المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدة كينية مسلمة تستقدم لك خادمات كينيات مسلمات من كينيا ب 4 الاف ريال فى اسبوعان

مسلمة
08-21-2010, 12:42 AM
بعد تجربتى المريرة مع خادمتى الاندنوسية الهاربة الساحرة سوتينا قررت مقاطعة الخادمات الاندنوسيات للابد واخذت ابحث عن بدائل واستخرت اللة واخترت الجنسية الكينية وبعد طول بحث وتنقيب توصلت عن طريق طبيبة صديقة الى رقم سيدة مسلمة كينية الجنسية تقيم فى نيروبى
اسمها (خديجة وانجيكو) (khadija wanjiku )
رقم هاتفها المحمول فى كينيا هو
00254727520054
والايميل الخاص بها هو
khadijawanjiku@yahoo.com
ترسل لك خادمات كينيات مسلمات ومسيحيات حسب اختيارك وشروطك بمبلغ 4 الاف ريال بدون التاشيرة اى اجمالى مبلغ الاستقدام هو 6 الاف ريال شامل كل شيى الى وصولها الى المطار فى السعودية ورواتبهم هى 800 للجديدة و 1000 للتى سبق لها العمل وترسل لك السير الذاتية للخادمات على بريدك الالكترونى وبعد انتقاءك للخادمة ترسل لها الفيزا والوكالة فى المحكمة ثم تصل خادمتك بعد ذلك ب 15- 20 يوم على اقصى تقدير وتعطيك كافة ضمانات المكاتب وتمضى انت والخادمة على العقد قبل وصول الخادمة ويمكنك محادثة الخادمة شخصيا واطلاعها على طبيعة العمل لديك وهذة السيدة استقدمت منها صديقتى خادمة كينية مسيحية من اربع اشهر ايضا بعد هروب خادمتها الاندنوسية و اخذت رقمها من صديقة اخرى لها استقدمت هى واهلها 6خادمات كينيات عن طريق خديجة الكينية والكل يقول عنها انها ثقة واحببت ان افيد الناس واطلعهم على هذة المعلومات لعل من يحتاجها يدعى لى دعوة فى ظهر الغيب فى رمضان ان يفرج اللة كربى ويفك سحرى واجد خادمتى الهاربة وادعولى ان تكون الخادمة الكينية الجديدة خير لى وان حادثها احد فليقل اخذ الرقم عن طريق دكتور هيثم بالرياض ولا تنسونا بالدعاء

مسلمة
08-21-2010, 01:07 AM
اما بالنسبة لى فلقد اخترت خادمة كينية من عندها حاصلة متخرجة من اكاديمية علمية بعد الثانوية العامة وانا الان بصدد باقى الاجراءات ولم ارسل لها التاشيرة بعد وحسب معلوماتى عن الخادمات الكينيات
مميزاتهم:
اجادة تامة للغة الانجليزية وباللهجة البريطانية وسبب ذلك ان اللغة الانجليزية هى ثانى لغة لديهم بعد السواحيلى ومعظمهم يجيدها بطلاقة حيث ان كينيا هى احدى دول الكومونويلث وكانت مستعمرة بريطانية ولذلك تجد لهجتهم الانجليزية بريطانية اللكنة ولديهم الادب الانجليزى فى التعامل ويصلحو بشدة كمربيات للاطفال ويصلحو كمعلمات للاطفال الصغار لللغة الانجليزية وتجد اكثر استقدام لهم من الشيوخ والامراء فى السعودية والامارات ولغتهم تفيد كل افراد الاسرة
لا يعرفون ماهو السحر
تعليمهم العالى ورقيهم يجعلهم مناسبين للاطفال الذين يدرسون فى مدارس عالمية دولية مثل اولادى لانهم بمنارات الرياض القسم العالمى فيمكنها انجاز الواجبات المدرسية معهم
قلة تواجدهم فى المملكة وندرة هروب هذة الجنسية لانها جنسية نظامية اما ان تعمل فى بيت الكفيل او ترفض العمل وتطلب الذهاب للمكتب اما الهروب فى الشوارع فلا
امكانية التفاهم معهم باللغة الانجليزية وبالتالى فلا مشكلة فى خادمة لم يسبق لها العمل
هم شعب افريقى راقى مثقف وكريم الاخلاق ان اكرمتة ملكتة وليس حقودا او شريرا
المسلمون هناك قلة 13 % فقط وهم مستضعفون وفقراء للغاية ومعظمهم فى مدينة ممباسا والتنصير هناك شديد نظرا لانهادولة مسيحية فاعتفد اننا باستقدامنا المسلمين الفقراء نعينهم وننصر المسلمين
عيوبهم:
هم شعب حساس ولا يحب ان يسخر احد من سواد بشرتهم علما بانهم ليسو كلهم سود لان الخادمة اللتى اخترتها حنطية البشرة
سمعت ان الخادمات المسيحيات افضل من المسلمات عندهم وان بعضهم كسول
بمكنكم عمل بحث على جوجل واستخراج معلومات تفصيلية وياريت من لدية اى خبرة فى الخادمات الكينيات يفيدنا لاننا لم نرسل النقود بعد ومازلنا فى مرحلة استخراج الفيزا

لا يعرفون ماهو السحر
تعليمهم العالى ورقيهم يجعلهم مناسبين للاطفال الذين يدرسون فى مدارس عالمية دولية مثل اولادى لانهم بمنارات الرياض القسم العالمى فيمكنها انجاز الواجبات المدرسية معهم

مسلمة
08-21-2010, 01:12 AM
قراءت عن مؤذن كينى مسلم بالرياض يحضر خادمات مسلمات كينيات ولكنى لم استطع التوصل لرقمة فمن لدية اى معلومات يفيدنا
وانا ابراءا للذمة فانى اول مرة اتعامل مع هذة السيدة ولم اضع الارقام الا لمساعدة من يحتاجها ورغبة فى دعوة صادقة لى بان يفرج اللة همى ولعلى اكون سبب فى رزق لخديجة وخادماتها فانال ثواب ذلك ولكنى طبيبة تحاليل طبية ولا علاقة لى بالاعلانات عن الخادمات وشكرا للجميع

ابو عزيز
08-21-2010, 02:03 AM
طيب اختي هل الاخت خديجة تتكلم عربي حتى نستطيع التحدث معها ؟؟

العاقله
08-21-2010, 02:31 AM
بارك الله فيك استشعرت صدق نيتك
وحبك للخير
أسال الله ان ينيلك ماتمنيتيه ويكفيك شر ما اهمك
من امرك

مسلمة
08-21-2010, 02:55 AM
لا تتحدث العربية وانما الانجليزية بطلاقة وايضا لهجتها سريعة وبريطانية فيجب ان يحدثها شخص يجيد الانجليزية او ان تكتب ما تريد بالعربى وتترجمة على جوجل ثم ترسلة لها
وبالتوفيق انما المؤمنون اخوة

مرGانه
08-21-2010, 02:58 AM
جيراني عندهم ثنتين كينيات
كسوووولات

مسلمة
08-21-2010, 12:15 PM
الاخت مرجانة حبيت اسال هل كينيات جيرانك الكسولات مسلمات ام مسيحيات لانى سمعت ان الكسل فى المسلمات اكثر وهل يتشكون منهم فى امور اخرى ام لا وشكرا

مرGانه
08-21-2010, 07:37 PM
مسلمات
والله مادري عن السلبيات الثانيه

فاتن1
08-21-2010, 10:45 PM
اقول كسوله كسوله يازين الكسل مع السحر لو اساعدها في الشغل بس ما تسحرني انا ولا عيالي اما افقد عقلي ولا احد عيالي وبعدين وش تفيدني راحاتها لي ونشاطها الله يكتب لي انا والمسلمين ما فيه خير ويبعد عنا وعن بلادنا ضعيفين الايمان

مرGانه
08-22-2010, 02:17 AM
صدقتي يافاتن الكسل ولا السحر

مسلمة
08-23-2010, 12:32 AM
انا سمعت عن موضوع الكسل فى المسلمات خصيصا وليس فى المسيحيات بس كلة يهون امام السحر خادمتى الاندنوسية كانت قمة فى النشاط والشطارة فى كل شيى وخصوصا فى السحر وعموما هو لا يوجد انسان خالى من العيوب وكذلك الخدم ولكنى لا افكر الا فى الكينيات لان ليس لهم ربع هنا فى الرياض مثل الاثيوبيات ولا يهربون مثل الاندنوسيات والفلبينيات وانا قفلت نفسى عن الاستقدام من قارة اسيا كلها بسبب خادمتى الهاربة وتركت اسيا لاجرب حظى فى افريقيا واللة المستعان وشكرا للجميع

العاقله
08-23-2010, 03:17 AM
بعد قراءتي للموضوع
التقيت مجموعه من زميلاتي في الجامعه
فتحت السيره
استغربت انهم يقولون الكينيه ماتنفع فالبيت
لا كافره ولا مسلمه
يقول ماتحب الشغل ابد
ولا البزور
ونفسها خايسه جدا
وقولي لها تعيد على شئ ما نظف وشوفي كيف
تصك عليها غرفتها ماتشتغل ؟؟!!
ويقولون فيهم كسل أليم جدااا
وماتصلح الا ترافق في سياره او زي كذا
يعني بالضبط زي الحبوش والارتيريات
وانا والله جربت الحبوش والارتيريات وكرهتهم كره العمى
والغريبه سته منهم جربوا الكينيات
ويقولون موب بس الي من نيروبي
حتى الي من القرى
والله يعين وش بيصفى لنا

مسلمة
08-23-2010, 03:49 PM
خوفتينى مننهم بس طلعت التاشيرة ولو مش كيينية اى جنسية اختار كل الجنسيات بها عيوب واللة احترنا وتعبنا واللة خايفة حظى يطلع يسى كالعادة مع ان صديقتى الطبيبة احضرت لها خديجة الكينية خادمة كينية مسيحية سبق لها العمل فى قطر وتقول عنها انها قمة فى النظافة وتجلس يوميا تذاكر مع اولادها وانها لغتها الانجليزية افضل من صديقتى الطبيبة وانها شايلة مسؤليات البيت كلة حتى الطبخ عليها وتنام 7 ساعات فى المساء وساعة فى العصر وتمدحهاجدا علما بان صديقتى شفاها اللة مصابة بالسرطان وتتناول العلاج الكيماوى وايضا تعمل كطبيبة وليس لديها وقت لمساعدة الخادمة فى شيئ ولكنها قالت ان الخادمة حساسة ولا تحب ان يحقر احد مكن شانها او يعطيها ملابس قديمة فهى تشترى لها الجديد فقط واللة احترت هل يوجد تجارب اخرى للكينيات ارجو الافادة

شمعة المشتاق
08-23-2010, 05:06 PM
شي طبيعي القاره الافريقيه خاصه الجنوب منها والشرقيه معروفه بالكسل والخشونه بالتعامل وهذا لطبيعة اجوائهم..

الله يكون بعون الجميع

بالاول والاخير المساله هي مساله حظ وتوفيق من رب العالمين

عزوز2010
08-23-2010, 06:00 PM
الخادمه حظووووظ

وكينيا جدد وفيهم الخير وفيهم الشر والاستقدام من اي دوله مغامره

jo0oli
09-28-2010, 07:58 AM
احتررررررررررنا

عبدالرحمن ع
09-28-2010, 08:18 AM
الكينيات كسولات وانفسهم خايسه
وحده من قريباتنا رجعت شغالتها لهالأسباب

همس الشفاة
10-07-2010, 03:59 PM
السلام عليكم عزيزاتي
انا كمان حيرانة ابغى اجيب كينية وقلقانة جدا
وابغى اي وحدة جربتهم شخصيا
تكتب لنا تجربتها معها
لاني عندي اطفال صغار
ومحتاجة ضروري

زمردة
10-07-2010, 05:13 PM
انا عندي تجربة قديمة معهم قبل 8 سنوات جبت خادمة وزوجها مسلمين ماجلسوا عندي إلا شهرين بس رجعتهم للمكتب وسفرهم .

السواق قمة بالأدب وحبيب ويتكلم عربي لأنه اشتغل في الإمارات سنوات طويلة

لكن الخدامة عجازة مررررة وكان عندي معها سيلانيه هي اللي كانت قايمة بالبيت كلة تنظيف وغسيل وكوي بس ماتعرف للأطفال خاصة كان عندي طفل عمرة 8 شهور فخليت

الكينية بس تنتبه للرضيع وتطبخ بس الغداء لأني اشتغل لكن من أول ماوصلت وهي عجازة ماتحب الشغل بس تطبخ الغداء وتروح لغرفتها ماترجع إلا بالغصب وعجزت

معها وعجز معها زوجها يهاوشها ومافيها فايدة وديتها للمكتب وتكلموا عليها لكن مانفع معها شيء ويالله المكتب اخذها ثم وداها هي وزوجها بيت أميرة

لعلها تنفع عندهم لأنها بتمسك شغلة وحدة بس لكن جربوها كم يوم ولانفعت عجازة مرة بعدين رجعها المكتب لبلدها وانا كنت متحسفة

على السواق رجال عاقل مسلم ويعرف يسوق لكن رجعته مع زوجته عقبها تحسفت ياليتني تركت السواق عندي ورجعت الخدامة لحالها

لكن الزين اللي فيها ياهي تجيد الطبخ أي شيء تسويه ماله مثيل رغم انها ماسبق لها العمل من قبل بس كرهني فيها طول النهار جالسة بغرفتها ماتبي تسوي أي شيء غير تطبخ الغداء

بعدها ماكررت التجربة مرة ثانية منهم .

أنا ودي اطلب كينية لأني ماعندي اطفال الحين عيالي كبروا بس اخشى الاقي وحدة زي هاذيك واتورط معها ياليت احد جربهم من قريب يقول لنا رأيه عنهم .

استغفرو
10-07-2010, 11:08 PM
سبحان الله ماحبيتهم مادرى ليه مع انى استاجر اثيوبيه قمه فى الشغل ومريحه نفسيا يعنى ماصير قلقانه منها مثل الاندونيسيات مادرى

متفائلة بالخير
10-07-2010, 11:59 PM
انا الان بصدد استقدام كينية وأسأل الله لنا ولكم الخيرة ودفع السوء

حييييرة وهم .. الله يفرجها بس

m7md-as
10-08-2010, 02:02 AM
احد جرب خديجة هذي ...؟؟

انا كلمتها... واستغربت من طلباتها...

تقول ارسل لي 1000 ريال
عشان الكشف الطبي...!!!

طيب اذا ماجتازت..؟؟

واذا اجتازت وختمنا الفيزة ترسل لي 4000 ريال

يعني المجموع 5000 ريال

ابي احد تعامل معها***

وياليت صاحبة الموضوع تشاركنا الرد..

الغريب انها تتعامل بالريال؟؟

m7md-as
10-08-2010, 09:12 PM
الاخت مسلمه اتمنئ الرد

m7md-as
10-09-2010, 03:32 AM
لا يوجد رد

m7md-as
10-11-2010, 07:28 AM
باليتم تردين بعد تجربتى المريرة مع خادمتى الاندنوسية الهاربة الساحرة سوتينا قررت مقاطعة الخادمات الاندنوسيات للابد واخذت ابحث عن بدائل واستخرت اللة واخترت الجنسية الكينية وبعد طول بحث وتنقيب توصلت عن طريق طبيبة صديقة الى رقم سيدة مسلمة كينية الجنسية تقيم فى نيروبى
اسمها (خديجة وانجيكو) (khadija wanjiku )
رقم هاتفها المحمول فى كينيا هو
00254727520054
والايميل الخاص بها هو
khadijawanjiku@yahoo.com
ترسل لك خادمات كينيات مسلمات ومسيحيات حسب اختيارك وشروطك بمبلغ 4 الاف ريال بدون التاشيرة اى اجمالى مبلغ الاستقدام هو 6 الاف ريال شامل كل شيى الى وصولها الى المطار فى السعودية ورواتبهم هى 800 للجديدة و 1000 للتى سبق لها العمل وترسل لك السير الذاتية للخادمات على بريدك الالكترونى وبعد انتقاءك للخادمة ترسل لها الفيزا والوكالة فى المحكمة ثم تصل خادمتك بعد ذلك ب 15- 20 يوم على اقصى تقدير وتعطيك كافة ضمانات المكاتب وتمضى انت والخادمة على العقد قبل وصول الخادمة ويمكنك محادثة الخادمة شخصيا واطلاعها على طبيعة العمل لديك وهذة السيدة استقدمت منها صديقتى خادمة كينية مسيحية من اربع اشهر ايضا بعد هروب خادمتها الاندنوسية و اخذت رقمها من صديقة اخرى لها استقدمت هى واهلها 6خادمات كينيات عن طريق خديجة الكينية والكل يقول عنها انها ثقة واحببت ان افيد الناس واطلعهم على هذة المعلومات لعل من يحتاجها يدعى لى دعوة فى ظهر الغيب فى رمضان ان يفرج اللة كربى ويفك سحرى واجد خادمتى الهاربة وادعولى ان تكون الخادمة الكينية الجديدة خير لى وان حادثها احد فليقل اخذ الرقم عن طريق دكتور هيثم بالرياض ولا تنسونا بالدعاء

همس الشفاة
10-12-2010, 12:26 PM
انا عندي تجربة قديمة معهم قبل 8 سنوات جبت خادمة وزوجها مسلمين ماجلسوا عندي إلا شهرين بس رجعتهم للمكتب وسفرهم .

السواق قمة بالأدب وحبيب ويتكلم عربي لأنه اشتغل في الإمارات سنوات طويلة

لكن الخدامة عجازة مررررة وكان عندي معها سيلانيه هي اللي كانت قايمة بالبيت كلة تنظيف وغسيل وكوي بس ماتعرف للأطفال خاصة كان عندي طفل عمرة 8 شهور فخليت

الكينية بس تنتبه للرضيع وتطبخ بس الغداء لأني اشتغل لكن من أول ماوصلت وهي عجازة ماتحب الشغل بس تطبخ الغداء وتروح لغرفتها ماترجع إلا بالغصب وعجزت

معها وعجز معها زوجها يهاوشها ومافيها فايدة وديتها للمكتب وتكلموا عليها لكن مانفع معها شيء ويالله المكتب اخذها ثم وداها هي وزوجها بيت أميرة

لعلها تنفع عندهم لأنها بتمسك شغلة وحدة بس لكن جربوها كم يوم ولانفعت عجازة مرة بعدين رجعها المكتب لبلدها وانا كنت متحسفة

على السواق رجال عاقل مسلم ويعرف يسوق لكن رجعته مع زوجته عقبها تحسفت ياليتني تركت السواق عندي ورجعت الخدامة لحالها

لكن الزين اللي فيها ياهي تجيد الطبخ أي شيء تسويه ماله مثيل رغم انها ماسبق لها العمل من قبل بس كرهني فيها طول النهار جالسة بغرفتها ماتبي تسوي أي شيء غير تطبخ الغداء

بعدها ماكررت التجربة مرة ثانية منهم .

أنا ودي اطلب كينية لأني ماعندي اطفال الحين عيالي كبروا بس اخشى الاقي وحدة زي هاذيك واتورط معها ياليت احد جربهم من قريب يقول لنا رأيه عنهم .

جزاك الله خير اخت زمردة
وان شاء الله يكتب لنا ولك الخير حيث كان 8

Faaa10
10-12-2010, 08:09 PM
ألف ريال ؟؟؟

مو كأنه السعر عالي حبتين على عمالة غير معروفة كثير ؟؟

أبو حاتم
10-12-2010, 10:29 PM
تحذييييييييييييييييير يا جمااااااااااااااااااعة

غالبا اللي يستخدم غطاء الاسلام يخووووف

أنا ما أقول الاأسلام

أنا أقول إللي يستخدم غطاء الاسلام لا تفهموني خطا

وأقوى دليل اللي اتصل وقالت له ارسل 1000 ريال للكشف الطبي

وبعدين نفرض مثلا ارسلت المبلغ وش اللي يضمن حقك

انتبهوا ولا تتعرضوا للنصب

معروفين الأفارقه في عمليات النصب على الخليجيين والسعودييين خاصه

reader1
10-12-2010, 11:49 PM
متابعة.......................!شو الكشف بعد

الورنيش
10-13-2010, 08:38 PM
هل وصلت الشغاله والا لا يا اخت مسلمه
مازلنا مترددين نقدم عن طريق خديجه والا لا

m7md-as
10-14-2010, 07:41 PM
جيراني عندهم ثنتين كينيات
كسوووولات

ليتك تردي علئ اسئلتنا

مشاعل
10-14-2010, 11:13 PM
موفقيين
والحمد لله على كل حال

مسلمة
10-15-2010, 03:18 AM
اسفة بشدة فلم ادخل كثيرا لان خادمتى وصلت منذ نحو اسبوعان او اقل قليلا واللحمد للة وبصراحة السيدة خديجة ليست نصابة ولا اخفى عليكم المرات اللتى انخلع فيها قلبى خوفا من ان تكون نصبت علينا وذلك بعد ارسا كل الفلوس ودعدم ردها على الجوال على اتصالاى ولكن اتضح حسب كلامها انها كانت ناسية الجوا فى البيت فى مرة والمرة الاخرى صامت المهم وصلت شغالتى وهى صغيرة 21 مسلمة متعلمة وتجيد الانجليزية ماشاء اللة هى تريدارضلئى بشتى الطرق واشعر انها تحاول ان تبذل قصارى جهدها ولكن على الرغم من ذلك لا انكر انها لديها عيوب منها انها شدييييييييييييييييييييدة البطئ ى العمل وتميل الى الراحة وتضيع الوفت احيانااخرى ولكنها بشوشة مع الاطفال ويبدو عليها انها ممكن تكون جيدة معهم لانها الى لان لم تجلس معهمالفترة الكافية لاحكم وبصراحة انا مسوية لها جدول اخصم من راتبها كدة تمثيل لو ما خلصت الشغل واتابعها يبغالها متابعة ولكن لديها استعداد ان تتعلم الطبخ بسهولة وبصراحة انا لا اسكت لها ان قصرت فى العمل وبدون ان اجرحها وقد قمت بشراء كاميرات وهمية اى تبدو لمن يراها انها حقيقية وهى تظن انها تحت المراقبة وقمت بمصادرة كل اشياءها بمجرد وصولها واوهمتها انة نظام جديد بالسعودية لدواعى امنية فى اى بيت فية خادمة ياتى رجال من الامن وياخذون كل ما احضرت معها ويتم تسليمة لها عند سفرها المهم ادولى اللة يسخرها لى ولكم منى الص الشكر واسفة على التاخير

مسلمة
10-15-2010, 03:25 AM
اما بخصوص استقدامنا من خديجة فلم ندفع الا 4 الاف الفان قبل ختم الفيزا باسم زوجى والفان بعد الختم وقبل وصولها باسبوع تقريباوحجزت لها من هنا واعطيتها رقم الحجزوهى قصت لها التذكرة ودفعت من كينيا يمكن لمن يتصل بها ان يقول لها انت احضرت خادمة للدكتور هيثم بالرياض اسمها عائشة بالسعر والطريقة هذة وشوفو ايش ردها بس لاتنسونى بدعائكم وشكرا لكم

مسلمة
10-15-2010, 03:54 AM
ولكن انا مع الاخوات الفاضلات اللاتى شاركن وذكرن موضوع الكسل والبطئ فى العمل حتى لا يقول احد انى ما قلتلكم علما بان خديجة نصحتنى بالمسيحية لانها افضل فى العمل ولكن زوجى رفض انا خادمتى اللحمد للة كل يوم فى تحسن ولكن لا اخفى عليكم انة احيانا يساورنى الشعور بالندم واشعر اننى كنت اريد افضل منها وان الاندنوسيات هم الخادمات والا فلا ثم اتذكر مااذاقتنى اياة خادمتى الاندنوسية الهاربة واحمد اللة انة على الاقل هذى طيبتها واضحة على وجهها ولا يمكن تكون تعرف اى شيئ عن السحر مثل مثل الثانية معلمة سحر غير روعة لغتها الانجليزية بريطانية اللهجة وليس العربى المكسر الخايس حق الاندنوسيات واللة شكلهم شعب طيب وفقير ولكن صديقاتى كلهم يستغربو ان راتبها 800 كانو فاكرين اقل وهى احضرت معها العقد اللذى ارسلتة لها على الايميل ممضى وانا اللى كاتبة بنودة وكمان لفت نظرى حضورها بالعباءة وغطاء الوجة وتقول انه هو زيها الرسمى فى ممباسا ولكن انا كنت اظن انة لا ربع لديهم فى الرياض ولكن عندما وصلت خادمتى وانا اسولف معها واسالها اكتشفت ان لها بنت عم اسمها نفيسة تعمل لدى امير بالرياض وبنت عم اخرى اسمها حليمة تعمل لدى امير اخر هذا غير ان خديجة على وشك ارسال اختها فاطمة الى عائلة هنا خلال اسبوع ولديها ايضا اقارب اخرون فى مكة وجدة ولكنى صادرت نوتة تليفوناتها وكل شيئ معها واتصلت بها وبخديجدة مرارا للتاكيد انة لا يسمح بالى شكل من الاشكال امتلاك جوال بالاضافة الى اننى كتبت هذا فى العقد واللة المستعان امانة كل من تقرا تدعيلى ان اللة يسخرها لى وتكون لى نعم الخادمة اميييييييييييييييين

مسلمة
10-15-2010, 04:51 AM
اخواتى العزيزات اخوانى الاعزاء احب التنوية اننى عندما كتبت موضوعى والرفقتة بالارقام والمعلومات لم يكن ذلك الا رغبة فى نيل الثواب من اللة العلى القدير ان كنت سببا فى تفريج هم او كربة لمواطن او مقيم يستفيد ويحضر خادمة او كنت سببا فى رزق خادمة فقيرة عن طريق الاعلان او حتى فى رزق لخديجة نفسها فانال دعوة من احد بان يفرج اللة همى ويرزقنى ما اتمنى ولكن واللة شهيد على ما اقول انة ليس لى اى منفعة من قريب او بعيد او اى علاقة بهذة المراة ولم تفعل لى اى خصم لاعمل لها اى دعاية بل هذا هو السعر اللذى عاملتنى بة وعاملت بة صديقتى كما شرحت اول مرة فارجو ان لا يقوم احد بالدعاء عليا ويشهد اللة ان خديجة لم تنصب على ولا على صديقتى وانشاء اللة هى ثقة واللة اعلم اما ان اعلم عن الغيب فلا وانا طبيبه ومالى خص بشغلات الخادمات او اعلاناتهم فكل انسان يزن امورة ويقرر ويتحمل مسؤولية قرارة والا يذهب ويحضر من اى مكتب ويخلية فى المضمون اكثر ولكن انا بيتى شقة حمامان ومطبخ و4 غرف وصالتان وارى ان الخادمة لا تستطيع حتى الان منذ وصولها انهاء العمل فاعتقد ان من لدية فيلا او قصر وهى خادمتة الوحيدة اعتقد واللة اعلم انها لن تصلح اما كمربية فانا ائيدها وبشدة او كخادمة مسؤولة عن شيى محدد واللة اعلم واتقبل بصدر رحب اى استفسارات اخرى وشكرا

الورنيش
10-15-2010, 09:45 AM
مبروك على وصول خادمتكم الله يعطيكم من خيرها ويكفيكم شرها وشر غيرها

انصحكم ماتحكموا عليها بسرعه
انا كان عندي شغاله اندنوسيه سريعه جداً لاكن عيوبها كانت دايماً تتلف الاجهزه لدرجة اننا بدلنا جميع الاجهزة الكهربائية وتكسر الصحون بسبب سرعتها الجنونيه كانها تاكل منشطات
بعدين جتنا وحده بطيئه جدا وكنا نتذمر في البداية لاكن اتضح لنا فيمابعد ان عملها دقيق ومتقن وتحافظ على كل ابره في البيت وهذا الجانب الايجابي يغطي على الجانب السلبي
فكل انسان له طاقه وقدرات تختلف عن الاخر وميزات وعيوب

همس الشفاة
10-15-2010, 02:55 PM
يعطيكم العافية اختي مسلمة ويبارك لك ويرزقك الذي تتمنية
بخصوص الاستفسارات ...؟؟؟
هل الخادمة محتشمة ومحترمة لان الحديث في هذا الموضوع بين النساء كثر جدا
وخصوصا ما شاهدوه من الاندونسيات وخوفهم على اولادهم وازواجهم
وهل تتعلم بسرعة العمل و ؟ اللغة
هل هي لا تمانع في العمل او ترفض اعادة العمل التي لم تتقنة؟
اسفة على الاطالة ....
ولكن بجد انا حائرة وخائفة جدا

m7md-as
10-15-2010, 04:03 PM
اخواتى العزيزات اخوانى الاعزاء احب التنوية اننى عندما كتبت موضوعى والرفقتة بالارقام والمعلومات لم يكن ذلك الا رغبة فى نيل الثواب من اللة العلى القدير ان كنت سببا فى تفريج هم او كربة لمواطن او مقيم يستفيد ويحضر خادمة او كنت سببا فى رزق خادمة فقيرة عن طريق الاعلان او حتى فى رزق لخديجة نفسها فانال دعوة من احد بان يفرج اللة همى ويرزقنى ما اتمنى ولكن واللة شهيد على ما اقول انة ليس لى اى منفعة من قريب او بعيد او اى علاقة بهذة المراة ولم تفعل لى اى خصم لاعمل لها اى دعاية بل هذا هو السعر اللذى عاملتنى بة وعاملت بة صديقتى كما شرحت اول مرة فارجو ان لا يقوم احد بالدعاء عليا ويشهد اللة ان خديجة لم تنصب على ولا على صديقتى وانشاء اللة هى ثقة واللة اعلم اما ان اعلم عن الغيب فلا وانا طبيبه ومالى خص بشغلات الخادمات او اعلاناتهم فكل انسان يزن امورة ويقرر ويتحمل مسؤولية قرارة والا يذهب ويحضر من اى مكتب ويخلية فى المضمون اكثر ولكن انا بيتى شقة حمامان ومطبخ و4 غرف وصالتان وارى ان الخادمة لا تستطيع حتى الان منذ وصولها انهاء العمل فاعتقد ان من لدية فيلا او قصر وهى خادمتة الوحيدة اعتقد واللة اعلم انها لن تصلح اما كمربية فانا ائيدها وبشدة او كخادمة مسؤولة عن شيى محدد واللة اعلم واتقبل بصدر رحب اى استفسارات اخرى وشكرا

الله يوفقك طمنتينا الله يطمنك
ويوفقك بخادمتك

بس بالنسبه للسعر ممكن التوضيح

هي قالت لي 4000 ريال بدون التذاكر
وبـ 5000 بالتذاكر

هل هذا صحيح

واذا انتم الي سويتوا الحجز على اي خطوط وماهو خط السير

m7md-as
10-15-2010, 09:13 PM
تعبناك يا اخت مسلمه

ياليت تردي علئ استفساري
وتعطينا الخطوات
من اين تم عمل الوكالة الالكترونية
وكيف تم إرسالها

وكم مدة وصول الخادمة
وكم سعر التذكرة
وأي خطوط
عطينا التفاصيل ومالك الا الدعاء

انا الان اخترت الخادمه من خديجه بس باقي تأكد لي هي
وبعدها الوكالة الالكترونية وتحويل الجزء الاول من المبلغ
ثم عمل حجز لها الله يعينا موسم حج

مسلمة
10-16-2010, 12:01 AM
ولا يهمكم التفاصيل هى :
اولا الفيزا الفان ريال
ثانيا التوكيل الالكترونى فى مكتب الدريس بالرياض بقيمة 150 ريال
وخلال هذة الاثناء كنا اخترنا خادمة وكان اسمها زينبو من مدينة ممباسا
ثالثا ارسال التوكيل والفيزا اليها بالايميل و الفاكس وتحويل الفان ريال من ويسترون يونيون
رابعا الانتظار حتى تكمل هى اجراءاتها وفى هذة الاثناء تم تغير زينبو لانها كانت حامل وتم عرض ثلاث اخريات احاهما عملت لدى امير بالرياض 4 سنوات كجليسة اطفال فقط وتجيد العربية والانجليزية وعمرها بالثلاثينات لكن غير متزوجة وكان اسمها خديجة لم اخترها خوفا من المقارنات ولانها تفهم عربى وهذا عيب بالنسبة لى (لا اريدها ان تفهم كلامى الا فيما يخص العمل فقط وهذا يتم بالانجليزية والريد اولادى ان يضطروا للتعامل معها بالانجليزى لانها لو تفهم عربى سوف يستسهلون العربية فى التعامل معها)*والثانية اسمها سارة وعملت بفندقين بالعاصمة نيروبى وغير محجبة فى الصورة ويبدو عليها التحرر ولكنها درست الفندقة فى الجامعة وكشخة واجملهم على الاطلاق كنت اريدها لانها سوف تكون مرتبة وانيقة فى تقديم كل شيى وفى فرش طاولة الطعام ومعرفة قواعد الاتيكيت ولكن زوجى خاف من تحررها واحتمال عدم قدرتها على الاستغناء عن الجوال اما الثالثة فهى عائشة اللتى لدى الان
رابعا ختم التاشيرة باسم زوجى من السفارة السعودية بكينيا وفى نفس الوقت وكانت الساعة 2 ظهرا دخلت على الموقع المكتوب الدعاية عنة فى منتدانا العزيز وهو تابع لانجاز وظهر لنا انها ختمتها فعلا وظهر اسم الخادمة كاملا بجوار اسم زوجى فقمت بالاتصال بة ومر على ويسترون يونيون قبل عودتة المنزل وحول لها الالفان الاخرى والاخيرة وفى نفس اليوم مساء الرسلت لنا صورة الفيزا المختومة
خامسا كنت انا قد قمت بالحجز على الخطوط الجوية السعودية للخادمة حجزان احدهما يوم السبت والاخر يوم الاثنين ولكن حجز السبت كان على درجة تدعى الm بينما حجز الثلاثاء كان على درجة الq ولان الفرق بينهما كبير فى السعر اختارت خديجة يوم الثلاثاء حتى توفر اكثر من قيمة التذكرة لحسابها وتم ارسال الخادمة فى رحلة الثلاثاء اللتى اقلعت من نيروبى فى تمام السابعة صباحا ووصلت مطار جدة فى الساعة ال11 ظهرا ثم اقلعت الطائرة من جدة الساعة 5 عصرا ووصلت الرياض الساعة السادسة والنصف مساء تقريبا وذهبنا لاستلامها من المطار الساعة ال8 مساء كانت جاهزة ومنتظرانا
معلومة لايوجد طيران مباشر مننيروبى رياض كلة عن طريق جدة ولا يوجد الا رحلتان فى الاسبوع سبت وثلاثاء فقط من كل اسبوع ولا يوجد الخطوط الجوية الكينية لا يوجد لها فرع فى الرياض فقط جدة

مسلمة
10-16-2010, 12:08 AM
اخوانى واخواتى الاعزاء اجمالى المبلغ كان 4 الاف بالتذكرة ويزيد علية فقط رسوم التحويل الالكترونى وايضا رسوم الوكالة الالكترونية وطبعا الفيزا يعنى 4 الاف خديجة+2 الف فيزا+150 وكالة +رسوم ارسال النقود من ويسترون يونيون واللة ما اعرف كام+كروت مرحبا للاتصال الدولى بكينيا انخرب بيتى وانا اشترى الكروت واكلم خديجة والخادمات شخصيا واشرح بالتفصيل الممل طبيعة العمل وما هى المحظورات وما هى المسموحات ولا يوجد اى تكاليف مادية اخرى

مسلمة
10-16-2010, 12:22 AM
الاخت همس الشقاة بصراحة من اهم مزاياها انها محتشمة وماتطلع امام زوجى ابدا بالعكس لودخل المطبخ وهى تعمل تخرج منة حتى يخرج علما بانى لم اطلب منها ذلك وايضا لا تتحدث مع زوجى ولا تطلب منة شيئ ابدا حتى لوقابلت خادمات صديقاتى لا تفتح فمها لانهم اذدنوسيات ويتكلمون عربى (وهى لا تفهمهم وهم لا يفهموها احسن شيئ) لا تلبس الا اليونيفورمات فلقد منعتها من احضار ملابس ولكنها احضرت قليل جدا صادرتة واشتريت لها 15 يونيفورمات كل الالوان والاشكال مع الكابات والشباشب واحرام الصلاة والعبايات وهى يوميا تستحم فى الصباح قبل ان تفطر ثم تلبس احداها ولفت نظرى انها تخرج فى كينيا بالعباءة السوداء والنقاب وطلبت منى ان تخرج هنا بغطاء الوجة ايضا ولكنى بصراحة خايفة كدة لو غطت وجهها ماحد بيعرف انها خدامة ممكن تهرب او تضيع منها بنتى لانها لن تميزها بين النساء ولكن ونظرا لبطئها فهى لم تخرج حتى الان من المنزل الى اى مكان اكثر من تحت العمارة وانا معها انتظارا لباص المنارات فى الصباح والى الجراج لاحضار الاشياء مع زوجى
ايضا لفت نظرى تائرها بشدة الى درجة ان دمعت عينيها وانا اشاهد الاذان على التلفاز من المدينة المنورة وقالت لى بالانجليزية انة شديد الجمال وظلت مبهورة بة وتتابع الصورة بشغف شديد فوعدتها ان تزور مكة والمدينة قبل رجوعها لكينيا

مسلمة
10-16-2010, 12:25 AM
الاخت همس الشفاة تتقبل جدا الاعادة ولا تتذمر ابدا ولكنها بطيئة الى الدرجة التلى تجعلك لا تطلبى منها الاعادة كثيرا خوفا من ضياع باقى الوقت بصراحة باشعر انها تريد ارضلئى ولكن مستواها لا يعجبنى الا الان

مسلمة
10-16-2010, 12:33 AM
العضو العزيز mhmd-as
هىاخذت معى شهر الا يومين من يوم ماحولت لا اول الفان الى يوم ماوصلت بس طولت جدا لان عيد الفطر كان فى النصف عطلنا اسبوع وكذلك اليوم الوطنى وبالتالى فالسفارة السعوديةقفلت اسبوع ثم تغيير الخادمة وانتقاء اخرى ولكن انصحك بان تركز على عقد يضمن لك الخادمة وان تطلب من خديجة جوال الخادمة ومن ثم تحادثها مباشرة وتملى عليها شروطك اما عن العقد الخاص بلى فانا اللى وضعت بنودة وساحاول انزالة هنا ومضت علية الخادمة وسلمتة لى بمجلرد وصولنا من المطار

مسلمة
10-16-2010, 12:37 AM
WRITTEN PARTICULARS
(DOMESTIC WORKER )
Given by:

_Dr.haytham Mohamed
(herein after referred to as "the employer")

Address of employer:

Riadh

Saudi arabia

to

1. Commencement

Employment will begin on ……………………………… and continue until terminated as set out

2. Place of work

SAUDI ARABIA ………………………………………………………………..………

3. Job description

Job Title Domestic worker and baby sitter ………………………………………………………………………….

Duties: See attached job description
Monthly Salary :800 SR
CONTRACT PERIOD:2 CONTINIOUS YEARS
4. Hours of work and rest
Working start at the morning the rest to be for 8 continious hours daily at night.5.

5.Meal intervals

A domestic worker is entitled to a 15 minutes break for.3 meals a day

6.Annual Leave

The employee is entitled to four weeks paid leave after every 24 months of continuous service (2 years). Such leave is to be taken at times convenient to the employer and the employer may require the employee to take her leave at such times as coincide with that of the employer.
.

7.Maternity leave and Family responsibility leave visa

There is no Maternity leave or Family responsibility leave at all during the first 2 years of work * even if we leavethe country for any reason at any time within the 2 years *maid visa is transfarrable visa.up till finish the 2 years of contract i.e transfer the visa to another sponser uptill complete 2 years of work.

8. Accommodation

The employee will be provided with accommodation for as long as the employee is in the service of the employer
9.Clothing
………10… sets of uniforms and 5 pairs of gloves will be supplied to the employee free of charge by the employer and will remain the property of the employer.

10. Cell phone use:
not allowed to possess a mobile phone of her own* but allowed to chat her relatives once or twice a month from a cell phone owned by the family and* after taking the permission to do also her relatives can call her only once a month on cell phone owned by the family.

11. smoking
Smoking not allowed at all by any mean 12.

12.JOB DESCRIPTION

Child minding / baby sitting Laundry – machine wash of some clothes
Laundry – hand wash of some clothes
General tidying of house Hanging out of laundry
Making of beds Washing of curtains
Vacuuming af carpets Ironing
Vacuuming of upholstery Small mending job* e.g. replacing buttons* hems* etc
Dusting Defrosting and cleaning fridge & freezer
Wiping down of all appliances e.g. T.V etc Cleaning of windows and glass doors inside and out
Cleaning of walls* light switches* doors etc Cleaning of all used equipment e.g. vacuum cleaner
Cleaning of ornaments Packing away of groceries
Cleaning of toilets* basins* baths* showers* taps etc. Removal of refuse for collection
Mopping of tiled/vinyl floors Sweeping of outside patios* steps* etc
Cleaning of inside of cupboards Wiping down of outside lights
Cleaning of stove and oven
Preparation/cooking of breakfast
Preparation/cooking of lunch
Preparation/cooking of supper assist in dressing and any personal needs of madam
Setting of table playing with kids
Cleaning away after breakfast/lunch/supper Mow lawns
Polishing of floors and verandas Weeding
Trimming and pruning
Washing of Walls and doors Washing and grooming of dogs
Answer the door and phone Study with babies and finish their homework
………………………………………. Cleaning infront of the flat

Signatures
Any changes to the written particulars will only be valid if agreed to by both parties.
MISTRESS’s Signature

I* as named in the above MISTRESS* have read and fully understand all elements of this CONTRACT between MISTRESS and MAID. I understand that I cannot withdraw from this CONTRACT by any means other than stated within the CONTRACT. I understand that this is a binding agreement between said parties MISTRESS and MAID. I am aware of the spirit of the CONTRACT in that I am to use strict demands on MAID to better qualify her to be AT SERVICE to me.
Date: ____HAYHTAM ZEIN____________ Signature: ________________________________
MAID’s Signature

I* as in the above MAID* have read and fully understand all elements of this CONTRACT between MISTRESS and MAID. I understand that I cannot withdraw from this CONTRACT by any means other than stated within the CONTRACT. I understand that this is a binding agreement between said parties MISTRESS and MAID. I am aware that I am to be AT SERVICE to MISTRESS during the valid time of the CONTRACT. I am aware that I am to dress in my UNIFORM* as selected in the above CONTRACT* and do my best to make sure I look acceptable at all times for MISTRESS. I agree to accept the DISCIPLINE that I am given by MISTRESS within the boundaries of the contractual agreement. I understand that under this CONTRACT I have no rights.
Date: ________________ Signature

m7md-as
10-16-2010, 01:50 AM
شكراً لك على المعلومات
بس خديجة معزمة على 5000
لما قلنا لها 4000

تقول بدون تذاكر

الله يلين قلبها علينا

مسلمة
10-16-2010, 02:08 AM
اكيد زودت اسعارها بعدى بس انا وصديقتى اللى قبلى جابت منها بنفس السعر استخيرو واللة يوفق الجميع بس نصيحة لو بيتكم كبير وماعندكم خادمة عيرها ورح تجيب لكم مثل اللى عندى دورلك على جنسية تانية اصرفلك لانها اعتقد مستحيل تنفع لبيت كبير او تجيب لك وحدة سبق لها العمل

مسلمة
10-16-2010, 02:14 AM
خطر على بالى فكرة السادة الافاضل اللى حابين يستقدموا من خديجة لو هى مصرة على ال5 الاف يوافقوا بشرط تجيب لهم وحدة براتب 700 وليس وبكذا يكونو وفروا 2400 ريال طوال مدة عقدها وبكذا يكون احسن من عقدى معها واوفر ب 1400 ريال والا والابد تكون تعرف احد يرضى يسافر ب 700 هذا اقتراح خطر على بالى عندما قرات لاحدى الاخوة على المنتدى تنازل عن خادمتة الكينية اللى لسة واصلة وراتبها 700 اذن في منهم يطلع على 700 ياريتنى عرفت قبل ما اجيب يلة خير

m7md-as
10-16-2010, 02:45 PM
اكيد زودت اسعارها بعدى بس انا وصديقتى اللى قبلى جابت منها بنفس السعر استخيرو واللة يوفق الجميع بس نصيحة لو بيتكم كبير وماعندكم خادمة عيرها ورح تجيب لكم مثل اللى عندى دورلك على جنسية تانية اصرفلك لانها اعتقد مستحيل تنفع لبيت كبير او تجيب لك وحدة سبق لها العمل

والله من ناحية البيت وعدد الخادمات
راح تكون ملكه اذا جت
لان البيت فيه 4 خادمات
واحنا بس 5
يعني راح تكون متخصصه في ترتيب غرفة طفل ومجالسته وغسل ملابسه وكيها

اما فكرة الراتب انا افكر رفع الراتب لل1000 ريال
من اجل منعها من الهروب

مسلمة
10-16-2010, 03:24 PM
ماشاء لو كذا اعتقد تصلح ولكن اشترظ ان تكون جامعية او على الاقل تكون معها دبلوم بعد اثانوية العامة وان يكون مستوى الانجليزى لديها ممتاز وليس فقط جيد وممكن تطلب منها ان تحضر لك خديجة يوسف جاها اللتى عرضتها على وسبق عملها اربع سنوات جليسة اطفال فى الرياض لدى امير وهى تجيد العربية والانجيزية حسب السيرة الذاتية اللتى ارسلتها لى ولا تنسو وضع كاميرا فى غرفة الطفل احتياطى واللة يوفق الجميع

ام وتين
10-17-2010, 05:12 AM
السلام عليكم
ممكن اخواتي تعطوني رقم هدي السيدة لكي اتواصل معها وماهي طريقة التقديم
لان اريد خادمة وبوقت قياسي جدا
ارجو الرد

مسلمة
10-17-2010, 07:33 AM
الاخت العزيزة ام وتين التفاصيل كلها فى الصفحة الاولى لهذا الموضوع وعموما اسمها خديجة وانجيكى و رقم جوالها هو 00254727520054
ويمكنك ان تقولى لها انك اخذت الرقم من الدكتورة زوجة الدكتور هيثم بالرياض واللتى احضرت لهم خادمة اسمها عائشة وانك تريدين ان تتعاملى بنفس السعر وهو اجمالى كل شيئ 4 الاف ريال بدون الفيزا
ولكن نصيحة من اخت ان كان لديك اطفال حاولى ان تذهبى الى اى من المكاتب اللتى لديها تنازل عن كينيات اذهبى معهم حتى يرو اشكالهم وترى مدى تقبلهم لها وان كنت ارى ان الشكل لا يهم وذلك لانى اعرف اناسا تنازلو عنها بسبب عدم تقبل الاطفال لها
واللة يوفقك لما فية الخير
واى استفسالر انا حاضرة
والللة انى ادخل المنتدى الان مخصوص لارى هل هناك اى سؤال اجاوب عنة وكل ما اريدة منكم هو الدعاء لى بان يحقق اللة لى ما اتمنى وانجح فى اختبارات الماجستير ولكم منى خالص التمنيات وشكرا

fazzo
10-20-2010, 10:43 PM
الله يجزاك خير أختي الكريمه
وننتظر المزيد من الايجابيات والسلبيات وان شاء الله مافيه سلبي
لاني ودي أقدم وخايفه ومحتاره :(

مسلمة
10-21-2010, 11:13 AM
ايجابيات اخرى ناتج عن الاحتكاك اليومى بها :
البشاشة والبسمة الدائمة على الوجة
الطييييييييييييييييييييييييبة ثم الطيبة ثم الطيبة
عدم الاحساس بالخوف منها ومن جرب الاندنوسيات يشعر بمعنى كلامى فدائما وجود خادمة اندنوسية فى البيت يكون مصحوب بحالة من التوتر والقلق المعلن او غير المعلن هذا انسية مع الكينية
فعلا شعب كرييييييييييييييييييم الاخلاق ومهذب
طريقة اكلهم بالضبط مثلنا او اوروبية بطاطس مقلية بالكاتشب او شيبسى او دجاج ورز او لحم ورز وبنفس طريقة طبخنا مع البصل والتوم والزنجبيل والبهارات والهيل حتى الشاى يشربوة بالنعناع والريحان بس عندهم بعض الختلاف احيانا يطبخون الرز فى حليب جوز الهند عموما يموتون على شيئ اسمة جوز هند
شعب فقير معدم اعتقد انة مستحيل يرفض العمل يريد ان يعمل وباى شكل
تمووووووووووووووووووت بالاطفال كلة تبى تجلس تلاعبهم ماشاء اللة
خواف الى الدرجة الى لاتحب الظلام ولا تحب اغلاق الباب عليها لوحدها

العيوب
مازالت البطئ او تضيييع الوقت اللة اعلم

ولكن للامانة يوجد بعض التحسن
ماشاء اللة مستعدة للتعلم بالنسبة للطبخ ولكن طبخهم مش مثل الاندنوسيات طبعااقل احس لن تكون ممتازة فى المطبخ ابدا
ولكن يمكن الاعتماد عليها
ليس لديها ذلك الحرص الشديد وتنسى بعض الطلبات اللتى اطلبها منها
طبعا تحتاج متابعة فى العمل الى الان
تحب الطلعات وتكون نشيطة جدا لو فية خرجة علشان تخرج معنا بدل ماتجلس فى البيت لو ماخلصت شغلها
وسوف اوافيكم بالمزيد انشاء اللة

fazzo
10-21-2010, 04:12 PM
ياعمري أنتي مشكوره وماقصرتي الله يجعله في ميزان حسناتك
خلاص قررت وباذن الله بعد عيد الاضحى بدق عليها وبقدم
لان طبعا الحين حج وبتتأخر وبيسير خربطه
وبعلمك بالتفاصيل والاحداث الي تسير معي
الله يجزاك خير

Q-ZAR
10-21-2010, 07:12 PM
جزاك الله خير اختي مسلمه والله يجعلها في ميزان حسناتك والله يوفقك في اختبار الماجستير انا انشالله رايح السبت اقدم على فيزا كينيه وباجيب عن طريق خديجه والله يوفقني بوحده ممتازه

سحابة عطاء
10-22-2010, 05:59 AM
المكتوب في بعض السير شهادات فندقه او ادارة فهل يقبلن باي يعلمن عاملات منزليات ؟؟؟
اخاف بس يجون هنا ما يرتاحون ويبون يرجعون
يعني هل هم عارضين سيرهم لطلب وظيفه على حسب السيرة؟؟؟ والا عارفه انها راح تشتغل عاملة منزليه

سعوديهـ ذوق
10-22-2010, 10:10 PM
مشششكورة حبيبتي مسلمة ..

طيب لو رفضت العمل وش اسوي .؟

وانا عندي الانقلشش نوعا ما متوسط كيف اتعامل مع خديجة ؟

همس الشفاة
10-23-2010, 12:17 AM
تسلمي اختي مسلمة الله ي
وفقك ويجزاك خير
على كل الاجابات

بندر بن محمد
10-23-2010, 12:34 AM
مدري هل هي مضمونه والا تلهف الفلوس واقعد ابكي وادعي عليها وعلى ..............(من كان السبب

m7md-as
10-27-2010, 12:43 AM
السلام عليكم
اخر التطورات مع السيدة خديجة

لقد قمت باستخراج الفيزة وعمل الوكالة
وقمت بتحويل 2000 ريال كمقدم للاستقدام من السيدة خديجة
ووقع الاختيار على احدى راغبات العمل التي قامت خديجة بارسال سيراتهم الذاتية لي
وهي التي قامت الاخت مسلمه بالاشارة اليها في احدى ردودها

ولا يهمكم التفاصيل هى :
اسمها سارة وعملت بفندقين بالعاصمة نيروبى وغير محجبة فى الصورة ويبدو عليها التحرر ولكنها درست الفندقة فى الجامعة وكشخة واجملهم على الاطلاق كنت اريدها لانها سوف تكون مرتبة وانيقة فى تقديم كل شيى وفى فرش طاولة الطعام ومعرفة قواعد الاتيكيت ولكن زوجى خاف من تحررها واحتمال عدم قدرتها على الاستغناء عن الجوال

تم ارسال كل الاوراق المطلوبه قبل حوالي 7 ايام بتاريخ 19/10/2010م

واليوم تم الاتصال بالسيدة خديجة وذكرت بان الخادمة يوم السبت ستكون موجوده بالرياض
وبعد اغلاق الخط والعودة الى المنزل و بالتشييك على موقع انجاز لاحظت بان التاشيرة ختمت

ولكن هناك مشكله.....!!!!!!

الاسم الذي تم التاشير له ليس اسم الخادمة التي قمت بإختيارها..؟؟

الله يستر

طبعاً انا حطيت 100 احتمال.. منها ان اسمائهم تختلف عن ماهو بالجواز

ولكن سيتم التاكد غداً من الامر وساضع لكم مايتضح هناء

عموماً خديجه انسانه عملية ولاتحب كثرة الكلام
لكن الله ييسر الامر ومما يتضح بانها صادقه
وامينه

يتبع غداً.....!!!!!

m7md-as
10-28-2010, 03:05 PM
للأسف صار الموضوع صحيح

الهانم خديجة صاحبة المكتب قامت باختيار عاملة اخرى غير الي انا اخترتها

بحجة ان العاملة التي تم اختيارها من قبل وجدت فرصة عمل في الامارات

وانها قامت باختيار بنت عمها..؟؟؟؟؟

مهزلة من جد

دون ان ترجع الي وتستشيرني

وللاسف قامت باختيار انسانه تبعد عن كل الشروط الذي وضعتها لخديجة

لا من ناحية العمر ولا من ناحية الحالة الاجتماعية (متزوجه) وجميع خبراتها في مجال ضيافة خطوط الطيران
وعمرها قرابة 40 عاماً رغم اني اشترطة بان يكون عمرها قرابة 30 ....!!!

الان تطلب ارسال بقية المبلغ لتقوم بانها اجراءات سفرها لي

وانا الان اقوم بمفاوضتها من اجل تبديل العاملة...بعد ان قامة بالتاشير لها (الفيزة ختمت) وارسلة صورة الجواز لي..!!

وطلبت مني ارسال صورة من هويتي وخطاب طلب الغاء الفيزة...!!!

مما جعلني في حيرة والدخول في متاهات لا اعلم مانهياتها....!!!!

وساوافيكم بالنتائج ومايستجد...!!!

عزوز2010
10-28-2010, 04:35 PM
الله يعيينكم كلنا نترقب وش نهايتها معهالخادمات

زمردة
10-29-2010, 08:00 AM
قبل ماتغير الى خادمة ثانية هل لديها افضل منها قد يكون ماعندها افضل منها استفسر منها عن الموجودات عندها قل لها ارسلي لي

السيرة الذاتية للموجودات لديك ، يمكن تكون هي افضل الموجودات وتتعب وتغير وماتلاقي اللي تناسب لك

يمكن خيرة لك صل صلاة الإستخارة

ولو تكلم السفارة السعودية بكينيا وتتكلم مع موظف سعودي تسأله عن طريقة تغيير الخادمة

بعد التفييز وتطلب منه لو تراجعه الخدامة يقابلها ويشوفها ويعطيك رأيه فيها قد تكون ليست سئة كما كنت تتوقع

والله حالة الله يعييننا حنا واختيار هالخدم مشكلة لو كل شخص يقدر يروح بنفسة ويختار خدامته احسن

m7md-as
10-30-2010, 08:01 PM
قبل ماتغير الى خادمة ثانية هل لديها افضل منها قد يكون ماعندها افضل منها استفسر منها عن الموجودات عندها قل لها ارسلي لي

السيرة الذاتية للموجودات لديك ، يمكن تكون هي افضل الموجودات وتتعب وتغير وماتلاقي اللي تناسب لك

يمكن خيرة لك صل صلاة الإستخارة

ولو تكلم السفارة السعودية بكينيا وتتكلم مع موظف سعودي تسأله عن طريقة تغيير الخادمة

بعد التفييز وتطلب منه لو تراجعه الخدامة يقابلها ويشوفها ويعطيك رأيه فيها قد تكون ليست سئة كما كنت تتوقع

والله حالة الله يعييننا حنا واختيار هالخدم مشكلة لو كل شخص يقدر يروح بنفسة ويختار خدامته احسن

العاملة الي اختاروها لي غير مقبوله ابداً

وطريقة تعاملهم كوني اختار وحده
ويقولوا لي متوفره ... وبعدين يفيزوا لوحده ثانية لو كانت احسن 100 مره مااقبلها

لانهم اختاروها وليس انا وعائلتي...وهذا مرفوض لو غيرت المكتب

اهم شي المصداقية والتعامل الصريح

همس الشفاة
11-01-2010, 08:37 PM
الله يعينكم ؟؟

عذبة الروح
11-01-2010, 09:21 PM
بارك الله فيك استشعرت صدق نيتك
وحبك للخير
أسال الله ان ينيلك ماتمنيتيه ويكفيك شر ما اهمك
من امرك

m7md-as
11-02-2010, 08:16 AM
استكمال مسلسل تعاملي مع السيدة/ خديجة

تم ارسال خطاب لها موجهه للسفارة لالغاء التاشيرة

وذكرت انه خلال ثلاث ايام ستلغئ

وقامت بارسال سيرة ذاتية لعامله وبمرتب ١٢٠٠

واجبتها بان المرتبات ٨٠٠ فقالت سابحث عن اخرئ
ولكن لا اضمن ان اجد لك ب٨٠٠

تكرنت الخاله

وراح اوافيكم بما يستجد

زمردة
11-02-2010, 08:39 AM
استكمال مسلسل تعاملي مع السيدة/ خديجة

تم ارسال خطاب لها موجهه للسفارة لالغاء التاشيرة

وذكرت انه خلال ثلاث ايام ستلغئ

وقامت بارسال سيرة ذاتية لعامله وبمرتب ١٢٠٠

واجبتها بان المرتبات ٨٠٠ فقالت سابحث عن اخرئ
ولكن لا اضمن ان اجد لك ب٨٠٠

تكرنت الخاله

وراح اوافيكم بما يستجد

بدت تتشرط لما شافت عليها إقبال مننا يالسعوديين عجيب امر هالعالم يستغلوننا بكل الطرق

معاناتي خدامتي
11-02-2010, 02:13 PM
الله يعين انا ارسلت لي سي في حق وحده مضيفة طيران وماني عارفه ارسلها الفيزا اولا

معاناتي خدامتي
11-02-2010, 02:15 PM
من جد اخاف اختار وبعدين تنشبني بوحده ماتناسبني
احس خدمها شخصياتهم قوية مبين من صورهم

معاناتي خدامتي
11-02-2010, 08:00 PM
كلمت الست خديجه وارسلتلي وحده على قولتها فلته مافي زيها قلت لها انا اخاف ارسل لك الفيزا وتغيرين الخادمه قالت ابدا ماهو مني هالتصرف قلت لها اللي سويتيها قالت لا انا رشحت له وحده بس تعليمها مرا عالي وماتبغا تشتغل شغاله تتشرط هيا ووجها المهم بعد ماارسلت الفيزا هيا رفضت وتقول جاتها وظيفة بدبي مندوبة مبيعات<<< ماتاكل عيش هناك شهرين وهما قاطينها باول طيارة قامت الاخت وحطت على كيفها مالت عليهم المهم بعد اخذ وعطا رمتها بوجهي وقالت اذا صرتي تبغي تسوي بزنس اخص تعالي كلميني اوف زعلت

m7md-as
11-04-2010, 12:30 AM
كلمت الست خديجه وارسلتلي وحده على قولتها فلته مافي زيها قلت لها انا اخاف ارسل لك الفيزا وتغيرين الخادمه قالت ابدا ماهو مني هالتصرف قلت لها اللي سويتيها قالت لا انا رشحت له وحده بس تعليمها مرا عالي وماتبغا تشتغل شغاله تتشرط هيا ووجها المهم بعد ماارسلت الفيزا هيا رفضت وتقول جاتها وظيفة بدبي مندوبة مبيعات<<< ماتاكل عيش هناك شهرين وهما قاطينها باول طيارة قامت الاخت وحطت على كيفها مالت عليهم المهم بعد اخذ وعطا رمتها بوجهي وقالت اذا صرتي تبغي تسوي بزنس اخص تعالي كلميني اوف زعلت

اتمنى محد ينقلها قصصنا
معها
نحن نحل اخطائنا ونتدارك اخطائهم مع بعضنا

ليتك حرصتيها بدون ماتذكري السالفه

وبس

كذا انتي تخربيها علينا

خليني اخلص موضوعي معها بعدين قولي الي تبين

معاناتي خدامتي
11-05-2010, 09:46 PM
معليش اخوي انا ما قصدت اخرب عليك لكنها ارسلت لي سيرة لخادمه تعمل مضيفه طيران فاانا طلبت منها عدم اخذ الفيزا ومن ثم تغيير الخادمه خاصة كان السبب انها تعليمها عالي على قولتها المهم هيا قالت انها بصدد تصحيح خطئها معاك وسلامتك والله يوفق الجميع

m7md-as
11-06-2010, 10:41 AM
جاري تصحيح خطائها
والحمد لله تم ترشيح خادمة افضل ١٠٠ مرة عن الخادمة السابقة

وجاري الغاء الفيزة وختم الجواز الجديد

دعواتكم بالتوفيق

سحابة عطاء
11-06-2010, 04:41 PM
عفوا من قدموا من السيدة خديجه
التاشيره ارسلها لها عالايميل؟؟
بالنسبة للوكالة كيف اسوي لها وكالة بالمحكمة عطوني الطريقه
وهل استطيع ان ارسل لها صيغة عقد توقع عليها الخادمة وانا كذلك ؟
وماهي بقية الاوراق ؟؟؟
وكم ارسلتوا لها قبل ختم الفيزا وكم بعدها
ارجو سرعة الرد

m7md-as
11-06-2010, 08:09 PM
عفوا من قدموا من السيدة خديجه
التاشيره ارسلها لها عالايميل؟؟
بالنسبة للوكالة كيف اسوي لها وكالة بالمحكمة عطوني الطريقه
وهل استطيع ان ارسل لها صيغة عقد توقع عليها الخادمة وانا كذلك ؟
وماهي بقية الاوراق ؟؟؟
وكم ارسلتوا لها قبل ختم الفيزا وكم بعدها
ارجو سرعة الرد

تسوي وكالة عن طريق اي مكتب استقدام
باسم المكتب الي راح تعطيك خديجة اسمه
بعد ماتسوي الوكالة
تقوم بتحويل مبلغ 2000 ريال للحساب الي راح تعطيك اياه
بعد كذا
تسوي
سكانر للوكالة والتاشيرة وايصال التحويل وصورة هوية الكفيل
وتقوم بارسالها لها علئ الايميل

وبعد ختم الجواز يتم تحويل بقية المبلغ المتفق عليه
انا مثلاً باقي 3000
اما بخصوص العقد
فلك الحق في ذلك
ولكن حسب مافهمت
بان جميع العقود غير ملزمه ماعدئ العقود الرسمية التي اعدت صياغتها من مكتب العمل
هذا مااستطيع افادتك به

زمردة
11-06-2010, 08:26 PM
تسوي وكالة عن طريق اي مكتب استقدام
باسم المكتب الي راح تعطيك خديجة اسمه
بعد ماتسوي الوكالة
تقوم بتحويل مبلغ 2000 ريال للحساب الي راح تعطيك اياه
بعد كذا
تسوي
سكانر للوكالة والتاشيرة وايصال التحويل وصورة هوية الكفيل
وتقوم بارسالها لها علئ الايميل

وبعد ختم الجواز يتم تحويل بقية المبلغ المتفق عليه
انا مثلاً باقي 3000
اما بخصوص العقد
فلك الحق في ذلك
ولكن حسب مافهمت
بان جميع العقود غير ملزمه ماعدئ العقود الرسمية التي اعدت صياغتها من مكتب العمل
هذا مااستطيع افادتك به

الوكالة تعمل عن طريق مكتب استقدام او عن طريق كتابة العدل أيهما الصحيح ؟

m7md-as
11-07-2010, 09:52 AM
الوكالة تعمل عن طريق مكتب استقدام او عن طريق كتابة العدل أيهما الصحيح ؟

النظام الجديد عن طريق مكتب استقدام
مثل الدريس
بمبلغ 150 ريال
او تقدر تسويها بنفسك عن طريق موقع انجاز
ب 10 دولار وتقوم بعدها بمراجعة الغرف التجارية والتصديق عليها ب25 ريال
وانا اشوف تراجع مكتب استقدام اريح لك

هذا مالدي

خالد أبو عبدالله
11-07-2010, 10:15 AM
بصراحـــــــــــــــة لا أنصح بهن

كسولات

ويحبن الرجال إلا من رحم الله

زمردة
11-07-2010, 11:40 AM
بصراحـــــــــــــــة لا أنصح بهن

كسولات

ويحبن الرجال إلا من رحم الله

كل شيء مقدور عليه إلا انهن يحبن الرجال هذي صعبة السيطرة عليها لكن غريبة حسب مأسمع الأفريقيات محافظات

لكن الفلبينية والأندونيسية هن يحبن الرجال ولايمكن السيطرة عليها في ذلك يدورن الرجال بأي طريقة

فماهي الخادمة التي تأمن على بيتك بوجودها والله مشكلة

معاناتي خدامتي
11-07-2010, 02:29 PM
الاخ ممكن قصده الحبشيات صح اغلبهم يمتهنو الدعارة لاكن مع جنسياتهم او العمال لكن مو مع السعوديين صعبة شوي لاكن الكينيات لا اعتقد والصوماليات مرا محترمات حتى لاحطت الصحن قدامها رجال خذت شرشفها الكبير على وجهها

m7md-as
11-07-2010, 09:45 PM
تعال أبيك في هذه النقطه

أنا حاولت اسويه بنفسي ولكن ما وصلت لنتيجه مع إن جميع الخطوات موجوده و أعرفها

لكن فيه شي أنا ما عرفته مدري عنه وشو

ياليت تقولي بالتفصيل القليل بارك الله فيك عن هذا التفويض و تفكنا من مكتب ياخذ مبلغ أنا أحق فيه

هو صحيح أريح لي ولكن خلنا نجرب

الله يرزقه لكن دامني اقدر سوي ليه ما أجتهد

اسمع وانا اخوك اولاً لازم يتوفر عندك التالي:

1- اسم المكتب الي ستقوم بعمل الوكالة له.
2- بطاقة ائتمانية (فيزا - ماستركارد).
3- الدخول على موقع انجاز (https://enjazit.com.sa/NewWekakaCommRoom/WekalaMainMenu.asp )
والقيام باتباع الخطوات المطلوبة .
4- بعد عملية ادخال المعلومات سيظهر لك رقم الوكالة (التفويض) وبجنبها خانة الدفع ببطاقة الائتمان.
5- بعد الدفع (مبلغ 10 دولار (38)ريال) اسحب نسخه من الوكالة واذهب بها الى اقرب فرع للغرفة التجارية بمنطقتك.. ومن هناك سيقومون بالتصديق عليها مقابل رسم قدره (25) ريال.
طبعاً تصديق الغرفة التجارية الكتروني + ختم.

وبالتوفيق...

ان اصبت فمن الله.. وان اخطاءت فمن نفسي والشيطان..

دعواتكم لي ولاهل بيتي

سحابة عطاء
11-11-2010, 08:54 AM
الله ييسر لنا الخادمة الجيدة ان شاء الله ناوية اقدم من عندها بعد العيد

بس يا جماعه مافيها مخاطرة؟؟؟ خاصة انها تعتبر مجهولة؟؟؟

وهل لو رفضت العاملة العمل تقدر خديجه تكلمها او حتى تغيرها لي؟؟؟

انا اتصلت قالت لي بعد الحج ولما اتصلت مرة ثانيه ابي استفسر ما ردت

سحابة عطاء
11-11-2010, 08:56 AM
الشي الثاني ارجو اي واحد تعامل معاها يرسل لنا عنوان المكتب اللي نسوي عليه الوكالة

ابي ابحث عنه على النت بلييييييييييييييييز وبعدين اتوكل على الله واسوي الوكالة

ارجو ارساله لي عالخاص

m7md-as
11-11-2010, 12:00 PM
الشي الثاني ارجو اي واحد تعامل معاها يرسل لنا عنوان المكتب اللي نسوي عليه الوكالة

ابي ابحث عنه على النت بلييييييييييييييييز وبعدين اتوكل على الله واسوي الوكالة

ارجو ارساله لي عالخاص

هذا اسم وعنوان المكتب الي تضعه في الوكالة

*
al afif global agencies kenya reg licenceno 399799

اما عن موضوع ضمان عدم رفض العمل

هي مثل اي مكتب تتحمل استبدال من يرفض العمل او كانت مريضة او حامل

....
علئ فكره هيء لاتحب التواصل عن طريق الجوال
راسلها علئ الايميل فالكلام ينسئ اما الكتابة فتبقئ.... بالتوفيق

سحابة عطاء
11-11-2010, 12:24 PM
قممت بارسال ايميل ولم يتم الرد

ارجو التاكد من الكلمة الاخيرة
al afif global agencies kenya reg licenceno 399799

والا al afif global agencies licno 399799

سحابة عطاء
11-11-2010, 12:25 PM
بشرنا اخوي اذا جت الشغاله

اول مرة نجرب هالجنسية

سحابة عطاء
11-12-2010, 11:42 AM
صبحكم الله بالخير اخواني

بحثت عن الوكالة على النت وقمت بالاتصال وتحدثت مع مالكة الوكالة شخصيا وذكرت لي بان خديجه كانت سكرتيرة لديها اما الان فهي لا تعمل معها

وطلبت منها ان ترسل لي سيفيات للخادمات عالايميل وسالتني عن شروطي وعن وضعي الاسري كم طفل بالمنزل وسالتني كم ستعطينها راتب بصراحه استغربت هالسؤال لانه معروف 800 الخ
وقالت لي تعاملي معي شخصيا من خلال الوكالة وانا انتظر تواصلها معي على الايميل وساذكر لكم التقاصيل اللاحقا

لاحقا بصراحه المكالمة مكلفة عالايميل ارخص

أبو حاتم
11-12-2010, 05:33 PM
يا جماعة الخير قفلوا الموضوع هذا خلااااص

صدقووووني إن في الموضوع نصبه كبيره انتبهوا انتهبوا انتهبوا

أطالب ادارة الموقع باغلاق الموضوع فيها نصبه كبيره

إحنا أكبر شعب واسهلهم في النصب علينا

سحابة عطاء
11-12-2010, 06:13 PM
وكم تعطينها راتب ؟؟؟؟ كان قلتي 50 دولار ، لتنظري لردة فعلها

و سألتيها ،، ليه ما تدرين عن رواتب عاملاتكم ؟؟؟ [/quote]

فاتني والله اسالها كم تبي راتب الخادمة كاني ما اعرف
وبعدين وعدتني ترسل لي ايميل ولا ارسلت شي مع اني ارسلت لها الشروط على ايميلها لكن طنشت من اولها

سحابة عطاء
11-12-2010, 06:15 PM
اخوي ابو حاتم النصب وارد وارد سواء داخل او خارج الدولة

نحسن الظن ونشوف

انا ما يمديني اقدم قبل العيد ننتظر بعد العيد ونشوف الاخوان اللي قدموا

m7md-as
11-13-2010, 11:48 AM
معاملتي مع السيدة خديجة
جداً ماشية علئ احسن حال حتئ الان
ولم يواجهني معها الا انها اختارت لي خادمه غير الي انا اخترتها
وهي الان قاعدت تصلح الخطاء وتتواصل معي باستمرار وتبذل قصارئ جهدها لارضائي

اما بخصوص المكتب

انا وجدت اكثر من شخص يسوقون لنفس مكتب الي قمت بعمل الوكالة له

فاعتقد خديجه وغيرها مسوقين لنفس المكتب وليسوا مالكين له

والاخت "مسلمه" تعاملت مع خديجه وهي من دلتنا عليها

وكانت خديجه معها جداً ممتازه

كل الكلام الي قلته وابغئ اقوله اننا مانظلم احد

ولا نخوون احد

واخر المستجدات معي

امس كلمتني احدئ الخادمات الي رشحتهم خديجة لي

وان شاء الله قريباً سننتهي من هذا الموضوع

وعلئ فكره انا من رغب بان لاترسل الخادمه بسرعه لاني اريدها ان تصل نهاية نوفمبر

سحابة عطاء
11-13-2010, 03:03 PM
تتوقعون السفارة تشتغل يوم الاثنين؟؟؟

عايشه من يوم ما كلمتها لاردت عالايميل ولا ارسلت شي

بارجع اكلم خديجه وعندها الخبر اليقين واتوكل على الله بما انكم جربتوها

m7md-as
11-13-2010, 11:37 PM
تتوقعون السفارة تشتغل يوم الاثنين؟؟؟

عايشه من يوم ما كلمتها لاردت عالايميل ولا ارسلت شي

بارجع اكلم خديجه وعندها الخبر اليقين واتوكل على الله بما انكم جربتوها

اعتقد السفارات عندهم عطلة العيد

wassel
11-14-2010, 01:31 AM
تعامل الى هذا الحد وبدون اي ضمانات (من ناحية الفلوس) مشكلة

naif a
11-14-2010, 01:49 AM
راسلتها من خمسه ايام وردت علي في وقتها وقالت بارسل لك بالسي في تبع الخادمات اللي عندها
والى الآن

لاحس ولا خبر

سحابة عطاء
11-14-2010, 10:38 AM
عطلة السفارات ثلاث ايام تبدا من اول يوم بالعيد على حسب ما بلغني

نصبر لبعد العيد والله كريم

لازلت انتظر عايشه والا خديجه يردون عالايميل اللي ارسلته لكل وحده منهم

خديجه ادق امس ما ترد

سحابة عطاء
11-14-2010, 07:01 PM
انا دقيت على خديجه اسالها عن الوضع بشكل عام ولان الاخوان يتواصلون معاها ومدحوا تعاملها

فارسلت ايميل لعائشه واخر لخديجه والمستجيبه منهم نتفاهم معاها

للاسف الثنتين مايردون لا على اتصال ولا ايميل

وبرضه ترا نفس الوكاله يتعاملون معاها مكاتب السعوديه مو بس خديجه

الله يكتب لنا اللي فيه الخير

m7md-as
11-15-2010, 12:54 AM
الي يتضح لي انهم سماسره
وكلهم يعملون لحسابهم الخاص
لاني حولت المبلغ باسم خديجه وليس باسم المكتب
المكتب بس في الوكاله لانه معترف فيه من قبل السفارة
وخديجه تم تجربتها وهي صادقه
والاخت مسلمه صاحبة الموضوع
جربتها
وذكرت بان هناك اكثر من عائلة تعرفها جربوا خديجة
ولم تقابلهم اي مشكلة

فالسماسرة كثير
ولكن نحن نتحدث عن خديجة

لان خديجة سبق ان ارسلت لي سيفيات
منذ اكثر من شهر نفس السيفيات وصلتني من اكثر من سمسار

بالتوفيق للجميع

قائد الطائره
11-25-2010, 05:24 AM
وش تبون بالقيان ماوراهن خير .... من علا الجدان *** يقولون الاجداد ماوراء العبد خير

عاشقة عيالها
11-28-2010, 02:27 PM
انا سجلت في هذا المنتدى بس علشان احذركم من خديجه نصابه وحراميه اخذت مني خمسة الاف وشهرين وانا انتظر ترسلي الشغاله وكل مرة تقول عذر مره تقول مالقيت حجز ومره تقول غلطت بالفيزا حقتكم بناس ومره تقول اسرقت شنطتي وعلى هذا الحال شهرين ونص يعني لااحد يتعامل مها نصابه والله يعوض علي فلوسي اللي اخذتهم وحسبي الله عليها ونعم الوكيل اللهم اني بلغت اللهم فشهد

فوفو5555
11-29-2010, 11:12 AM
طيب كيف اشكالهم
يعني زي الصوماليات ..او يشبهمون مين من الجنسيات
ولون البشره غمقه او متوسطه زيك عارف اطفالنا مو اي شي يتقبلونه

ابوفيصل9
11-29-2010, 12:00 PM
السلام عليكم جميعا
الموضوع معتمد على الله ثم على رد اخونا m7md-as يبين لنا اخر المستجدات معه .
ولا اذا احد يقدر يجيب لنا عنوان المكتب في كينيا اعتقد راح يكون اضمن التواصل معه مباشرة .

ابوفيصل9
11-29-2010, 12:06 PM
طيب كيف اشكالهم
يعني زي الصوماليات ..او يشبهمون مين من الجنسيات
ولون البشره غمقه او متوسطه زيك عارف اطفالنا مو اي شي يتقبلونه

اعتقد اختي عدم الخوف على اطفالي معها اهم بكثير من تقبل الشكل الى اعتقد مع الوقت راح يكون ممكن

زمردة
11-29-2010, 12:56 PM
لونهم اسمر واشكالهم مثل السودانيين بس فيهم الطول زي جميع الأفريقيين

انا جربتهم قبل كم سنه طيبين لكن اغلبهم عجازين وهذي صفة تغلب على جميع الأفريقيين فهم يختلفون عن الآسيويين

ابوفيصل9
11-29-2010, 01:14 PM
اختي زمرده كلمة عجازين مبهمة او مطاطية ياليت توضحين اكثر اذا امكن واكون لك شاكر

زمردة
11-29-2010, 02:04 PM
اختي زمرده كلمة عجازين مبهمة او مطاطية ياليت توضحين اكثر اذا امكن واكون لك شاكر

انا جبت سواق وزوجته مسلمين قبل 10 سنوات

السواق سبق له العمل في دبي ويعرف عربي وحبيب مرة ويبي الشغل

المشكلة بزوجته لم يسبق لها العمل وتتكلم انجليزي وكانت تجيد الطبخ لكنها بطيئة بالشغل وعجازة مرررة بس تبي

تجي الصبح وتساعد شوي في الكنس وتطبخ وتروح لغرفتها عند زوجها طول النهار الى بكرا الصبح يعني من العصر

خلاص مااشوف وجهها إلا بعد مانناديها وبصعوبة تجي للبيت .

وكان عندي خدامة سيرالانكية جايبتها قبلها كانت هي اللي شايلة كل شغل البيت بس المشكلة ماتعرف تطبخ ولاأقدر

اعتمد عليها بالأطفال رغم انها تحبهم وتبيني اعتمد عليها أما الكينية ماتبي تجلس مع اطفالي ولاتبي تشتغل بعد ماتنتهي

من الطبخ يعني ماقبلت تستلم شغل أساسي بالبيت تقوم فيه وكأني جايبتها فقط لطبخ الغداء .

يعني جلسوا عندي حوالي شهرين وانا أحاول معها والمكتب يحاول وزوجها يحاول يبي الشغل لكن مافيها

فايدة اخر شيء رجعها المكتب بعد ماوداهم لبيت ثاني جربوها عندهم 10 أيام ورفضوها لأنها عجازة مرره .

على العموم هم انواع وانا تجربتي كانت مرة وحدة مع وحدة منهم كانت عجازة مرره لكن انا

اشوف بعض من جربهم يقول عنهم نفس الشيء البطء في العمل والكسل أنا الحين بعد ماكبروا عيالي صرت افكر اجيب منهم لأني

ماعندي اطفال عيالي كبروا وممكن اتحمل بطئها بالشغل لأنهم وانت عايش معهم تحس باطمئنان ماتخاف من سحر أو دخول رجال لبيتك

مثل الأندونيسيات او الفلبينيات .

ابوفيصل9
11-29-2010, 03:02 PM
جزاك الله كل خير ، الكسل درجات ويبدو ان الي جت لمك اقصى هذة الدرجات ،بس يكفي انك لازلتي تقولين انها طيبة ..لان الكسل ماراح يأثر مثل الامور الثانية بالجنسيات الاخرى.
..عموما التأشيرة طلعت وبنتوكل على الله ......والله يكتب مافيه الخير لي ولجميع المسلمين

ابوفيصل9
11-30-2010, 11:21 AM
الاخت مسلمة بشري .... ايش اخبار العاملة عندك صارت شخصية عامة و مشهوره تهمنا اخبارها
واخونا m7md-as جت ولا ماجت عاملتك ؟؟؟؟ طمنا ترانا متوقفين ننتظر اخبارك
ردوا تلقون فينا ثواب
:confused::confused:

قائد الطائره
11-30-2010, 02:52 PM
جزاك الله كل خير ، الكسل درجات ويبدو ان الي جت لمك اقصى هذة الدرجات ،بس يكفي انك لازلتي تقولين انها طيبة ..لان الكسل ماراح يأثر مثل الامور الثانية بالجنسيات الاخرى.
..عموما التأشيرة طلعت وبنتوكل على الله ......والله يكتب مافيه الخير لي ولجميع المسلمين

عسى الله يعينك على العبيد

أكسل منهم مافيه ، وإذا جبتهم أزواج سالفة ثانية ، يصيرون هم أهل المحل وأنت وعيالك الضيفان

زوجها متكي مايسوي شي غير السواقه

وهي تطبخ بس وأول غرفة من القدر واللحم الزين (( الكتف والكبد والقلب )) لها ولزوجها والعجرود والعظام تغرفه للعائله الكريمة ههههههههههههههههههههههه

تحياتي

m7md-as
11-30-2010, 04:24 PM
الاخت مسلمة بشري .... ايش اخبار العاملة عندك صارت شخصية عامة و مشهوره تهمنا اخبارها
واخونا m7md-as جت ولا ماجت عاملتك ؟؟؟؟ طمنا ترانا متوقفين ننتظر اخبارك
ردوا تلقون فينا ثواب
:confused::confused:

انا صراحة انشغلت فترة الحج
وابشرك تم الاختيار
وتم الاتفاق مع خديجة علئ عاملة تم وقوع الاختيار عليها
وارسلت انا وكالة جديده لها
لانها اخبرتني بانها الغت التعامل مع مكتب العفيفي

والان هي تنهي الاجراءات عن طريق مكتب اسمه
Alrazak ya razak
امس بالليل ارسلت الوكالة لها
والصدفه ماكتشفته
بان مكتب الدريس للاستقدام
يستقدم عن طريق مكتب الرزاق الذي طلبت الوكالة له

طبعاً سبب تاخير عاملتي يعود لي ولخطاء ارتكبته خديجه عندما قامت باختيار خادمه والتفييز لها دون الرجوع لي

وسأوافيكم بالمستجدات قريباً

m7md-as
12-07-2010, 03:56 AM
اليوم ختم الجواز من السفارة
وسيتم تحويل بقية المبلغ لها
عن طريق وسترن يونيون
٣٠٠٠ ريال

ابوفيصل9
12-08-2010, 12:05 PM
اليوم ختم الجواز من السفارة
وسيتم تحويل بقية المبلغ لها
عن طريق وسترن يونيون
٣٠٠٠ ريال

الله يسهل عليك ويوفقك فيما اخترت امين يارب العالمين ...
بالنسبة لي ارسلت لها ايميل بالشروط وردت علي وارسلت لي سيفي لثلاث عاملات ابغى اختار منهن وحدة ان شاء الله.
وان كان فيها خير.. الله يسهلها... وان شر.. الله يردها عني وعن كل مسلم .
اخوي بس ترا الموضوع ما ينتهي عند كذا ...نبي الاخبار اول باول ..يعني اذا جت وكيفها هي وشغلها ... لان الموضوع اعتقد يهم ناس كثيرة ..والتجارب هذي مفيدة للجميع وتعد توثيق للاستقدام من الدوله هذي .

جامبو
12-10-2010, 01:23 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا العضوة مسلمة ولكنى اضطررت الى انشاء اسم جديد لعدم قدرتى على استرجاع الباسورد القديم ومراسلتى للادارة كثيرا جدا بهذا الخصوص بلا فائدة المهم انى سجلت مخصوص من اجل ابلاغكم باحدث المستجدات بخصوص خادمتى الكينية

جامبو
12-10-2010, 01:37 AM
فلا اخفى عليكم سرا انها والى يومنا هذا وبعد مرور اكثر من شهران على وصولها مازالت بطيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئة جدا بشكل لا يتصورة انسان فانا لم اتخيل ذلك ابدا ودائما ماتنام دون الانتهاء من عملها وطبعا كسولة وتميل لاضاعة الوقت والنوم وتعشق الخروج والذهاب للمولات ولقد تم التحدث الى خديجة وعرضت استبدالها مجانا ولكن هذا الحل لا يناسبنا لما فية من اهدار للوقت والمال وذكرتنا بانها نصحتنا من البداية بالمسيحية ولكننا اصرينا على المسلمة المهم يا اخوان انى لا اخفى عليكم انها علت قلبى وجننتنى هذا غير الخرايب والخساير اللتى لا حصر لها وغير ان السبب الاساسى اللذى استقدمتها من اجلة لا يتم وهو الاهتمام بالاطفال ومتابعتهم دراسيا حتى اتفرغ انا لدراستى وامتحاناتى فى الماجستبر وذلك لا تنهى عملها ابدا لذا احببت الايضاح انها لا تناسب ابدا اسر كبيرة ولا متوسطة ولا بيوت كبيرة ولا متوسطة ويفضل لها الوظيفة الواحدة ولا تتحمل الكرف كالاندنوسية ابدا ابدا ابدا انسوووووووووووووووووووووووووووووووووا هذا الموضوع هذا من ناحيتى وبناء على تجربتى الشخصية اما لو كانت سبق لها العمل ومسيحية فاعتقد الموضوع غير حبيت الايضاح ومن زمان وانى ابى ارد ولكن الادارة سامحهم اللة لا يعبرونى ابدا ولا يحلون مشكلتى فى حسابى القديم واى استفسار انا حاضرة والسلام

زمردة
12-10-2010, 02:25 AM
فلا اخفى عليكم سرا انها والى يومنا هذا وبعد مرور اكثر من شهران على وصولها مازالت بطيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئة جدا بشكل لا يتصورة انسان فانا لم اتخيل ذلك ابدا ودائما ماتنام دون الانتهاء من عملها وطبعا كسولة وتميل لاضاعة الوقت والنوم وتعشق الخروج والذهاب للمولات ولقد تم التحدث الى خديجة وعرضت استبدالها مجانا ولكن هذا الحل لا يناسبنا لما فية من اهدار للوقت والمال وذكرتنا بانها نصحتنا من البداية بالمسيحية ولكننا اصرينا على المسلمة المهم يا اخوان انى لا اخفى عليكم انها علت قلبى وجننتنى هذا غير الخرايب والخساير اللتى لا حصر لها وغير ان السبب الاساسى اللذى استقدمتها من اجلة لا يتم وهو الاهتمام بالاطفال ومتابعتهم دراسيا حتى اتفرغ انا لدراستى وامتحاناتى فى الماجستبر وذلك لا تنهى عملها ابدا لذا احببت الايضاح انها لا تناسب ابدا اسر كبيرة ولا متوسطة ولا بيوت كبيرة ولا متوسطة ويفضل لها الوظيفة الواحدة ولا تتحمل الكرف كالاندنوسية ابدا ابدا ابدا انسوووووووووووووووووووووووووووووووووا هذا الموضوع هذا من ناحيتى وبناء على تجربتى الشخصية اما لو كانت سبق لها العمل ومسيحية فاعتقد الموضوع غير حبيت الايضاح ومن زمان وانى ابى ارد ولكن الادارة سامحهم اللة لا يعبرونى ابدا ولا يحلون مشكلتى فى حسابى القديم واى استفسار انا حاضرة والسلام

جزاكي الله خير ماقصرتي

انا شاركت بعد ماتركتي المنتدى وذكرت إن لي تجربة من حوالي 12 سنة لزوجين مسلمين الزوج سائق وكان ممتاز

ومحترم وسبق له العمل بدبي ، أما الخادمة فلم يسبق لها العمل وكانت تجيد الطبخ لكنها كانت كسولة جدا مامسكت شغل

أساسي بالبيت لاتنظيف ولا أطفال لأن أطفالي كانوا صغار وكان عندي معها سيرالانكية كانت هي اللي قايمة في كل

شغل البيت لكنها ماتعرف للأطفال ،

أما الكينية فقط تطبخ الغداء وتروح لغرفتها عند زوجها طول النهار. جلسوا عندي أقل من شهرين وتعبت معها ورجعتها

للمكتب وداها لناس ثانيين لنقل الكفالة ورفضوها ايضا ثم أخذوها لأهل صاحب المكتب وجربوها ورفضوها اهله من اول

يومين فسفروها مع زوجها لعدم صلاحيتها وكسلها يمكن اللي عندك زيها اعتقد إن أكثرهم كذا والله يعين الواحد إذا

جاء يستقدم شغالة يحتار مايدري من أي بلد يستقدم شغالة فكل بلد بهم عيوب تختلف عن الآخر .

mod2000
12-11-2010, 10:58 AM
يا اخوان فيدونا هل الجنسية مضبوطة ولا لا حتى نسعى بان تكون جنسية مستمرة

ابوفيصل9
12-11-2010, 02:53 PM
يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اي احد مجرب . يعني فيه احتمال تكون كويسه ولا.. الاحتمالات ضعيفة جدا
انا قاعد اختار من السيفيات اختار ولا اغير الجنسية ؟؟؟؟ ولو غيرت ماهي الجنسية المناسبة غير الاندونيسية ؟؟؟

زمردة
12-11-2010, 03:33 PM
يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخت مسلمة ... او اي احد مجرب . يعني فيه احتمال تكون كويسه ولا.. الاحتمالات ضعيفة جدا
انا قاعد اختار من السيفيات اختار ولا اغير الجنسية ؟؟؟؟ ولو غيرت ماهي الجنسية المناسبة غير الاندونيسية ؟؟؟

عني انا جربت مرة وحدة فقط وكانت مسلمة وماكملت عندي شهرين وكانت طباخة لكنها عجازة مررة تحب تطبخ وتروح

لغرفتها لكنها الحق يقال ماتتكلم إلا قليل رغم انها تتحدث معي بالإنجليزي بطلاقة يعني عاقله وثقيلة وماهي صاحبة لسان

مثل الآسيويات لكنها مالها خلق للشغل والتنظيف بس طبخ وبس يعني تبي دوام مثل الشركات عمل محدد ووقت محدد

بساعات معينة .

ولاأعرف احد استقدم من هالجنسية سابقا او الآن .

جامبو
12-12-2010, 01:01 AM
واللة حسب بيتك وانواع الاعمال المكلفة بها وهل هى مسلمة ام مسيحية انا صديقتى ماشاء اللة مرتاحة جدا مع اخادمتها الكينية المسيحية والتى سبق لها العمل فى قطر و التى ارسلتها لها خديجة ياريت توضح لى طبيعة العمل وحجم الاسرة وانا اعطيك رايى بس ما فى قاعدة عامة لاى شيئ الخدم حظوظ وانا واللحمد للة حظى سيئ فى كل الجنسيات

قائد الطائره
12-12-2010, 03:52 PM
يا اخوان فيدونا هل الجنسية مضبوطة ولا لا حتى نسعى بان تكون جنسية مستمرة

السلام عليكم

على حسب عائلتك وبيتك كبير ............... مايصلحون (( زنوج عجازين ))

وإذا كان العكس ممكن إنهم يناسبهم

تحياتي

جامبو
12-13-2010, 01:04 AM
برايى لو بيتك كبير واسرتك كبيرة وسوف تستقدم كينية مسلمة لم يسبق لها العمل فالافضل ان تجلس بدون خادمة لانها غالبا لن تقدر على العمل عندكم اما لو كانت للطبخ فقط فهى جيدة وتتعلم بسرعة او للاطفال فقط فهى ايضا جيدة بشرط وجود من يخدمها او لرعاية امراة مسنة فهى جيدة وامينة والصفة الغالبة عليهم الطيبة والتسامح اما لو لعدة اعمال مجتمعة فلا اعتقد انها تناسبك ابدا واللة المستعان وفى الاول والاخير الاستخارة ثم الاستخارة ثم التوكل على اللة

سماري
12-18-2010, 09:45 AM
السلام عليكم
شدني الموضوع واستخرت وابي اقدم من خديجه

اقبل الخادمه عجازه ومحترمه ولا نشيطه ساحره وخبيثه

بس كل خوفي ان خديجه تنكبني

a.a.d.m
12-19-2010, 05:00 AM
السلام عليكم **
الأخت مسلمة سجلت بالموقع بسبب موضوعك وحابه استشيرك ..
انا قبل قراءة موضوعك نصحتني قريبة لي اني استقدم كينية ولما قرأت موضوعك يمكن ارتحت أكثر .. بصراحة هي اعطتني ايميل للمكتب اللي استقدموا منه في كينيا لكن انا ارتحت للأخت خديجة ..

سؤاااااالي ..
هل تناسبني الكينية ؟؟؟
علما اني غير موظفة ..
اسكن مع اهل زوجي ** قسمي مكون من غرفتين وحمام وصالة .. عندي طفلين والثالث بالطريق..
انا مافكرت استقدم الخادمة الا لأن اطفالي ورا بعض واكبرهم 3 سنوات احتاجها تكون معاهم معظم اليوم تلعبهم وتهتم فيهم و3 ايام بالأسبوع تغسل الملابس وتنظف القسم تكون معاي في طلعاتي لأن عمر أطفالي صعب اكون معاهم لحالي ..
هل الجنسية هذي تناسبني؟؟ أول مره أجرب استقدم خادمة وكثيييييييييييير متخوفه ومحتارة ..

زمردة
12-19-2010, 05:17 AM
السلام عليكم **
انا قبل قراءة موضوعك نصحتني قريبة لي اني استقدم كينية ولما قرأت موضوعك يمكن ارتحت أكثر .. بصراحة هي اعطتني ايميل للمكتب اللي استقدموا منه في كينيا لكن انا ارتحت للأخت خديجة ..

سؤاااااالي ..
هل تناسبني الكينية ؟؟؟
علما اني غير موظفة ..
اسكن مع اهل زوجي ** قسمي مكون من غرفتين وحمام وصالة .. عندي طفلين والثالث بالطريق..
انا مافكرت استقدم الخادمة الا لأن اطفالي ورا بعض واكبرهم 3 سنوات احتاجها تكون معاهم معظم اليوم تلعبهم وتهتم فيهم و3 ايام بالأسبوع تغسل الملابس وتنظف القسم تكون معاي في طلعاتي لأن عمر أطفالي صعب اكون معاهم لحالي ..
هل الجنسية هذي تناسبني؟؟ أول مره أجرب استقدم خادمة وكثيييييييييييير متخوفه ومحتارة ..

أنا بعطيكي رأيي من خبرتي لأني جربت جميع الجنسيات لما كانوا عيالي صغار

بما انك تبين مربية لأطفالك و اطفالك صغار وراء بعض اقترح عليك تجيبين فلبينية مسيحية لأنهم ممتازات

في كل أعمال البيت وخاصة في رعاية الأطفال وتقدرين تعتمدين عليها اكثر من أي جنسية ثانية لكن اختاري مسيحية

و كبيرة بالسن يعني بالأربعين لأن عملها بسيط ماهي قايمة بباقي شغل البيت لأن الكبيرة بيكون عندها خبرة بالأطفال

وأيضا ترتاحين منها ماتناظر الرجال لأن الفلبينيات قويات ومايصبرون يعيشون بدون صديق .

أما الكينية يمكن ماتقدر تقوم بثلاثة أطفال صغار وراء بعض خاصة لو كانت صغيرة وغير متزوجة وماعندها خبرة

بالأطفال ماتقدرين تعتمدين عليها فيهم أبدا إلا لو توفر لك كينية عندها اطفال ولديها خبرة بتربيتهم يمكن تصلح .

m7md-as
12-19-2010, 05:06 PM
وصلت خادمتي

لها خمس ايام

طيبه وحبيبه
وتحب الاطفال

وتحاول التودد للعائلة بشكل ينبئ عن طيبتها
وحماسها للعمل

تتحدث الانجليزية بشكل ممتاز

طبعاً تم اختيارها من قبل خديجه نفسها

m7md-as
12-19-2010, 05:17 PM
السلام عليكم **

سؤاااااالي ..
هل تناسبني الكينية ؟؟؟
علما اني غير موظفة ..

نصيحتي وصي خديجه هي الي تختار لك
وحرصيها علئ انها بتكون مع اطفال
لاني وصيتها علئ ان تكون خادمتي محبه للاطفال
وجت محبه وبشوشه

والمهام الموكله لها نفس مهامك بالضبط

اهم شي مسيحية وغير متزوجه وعمرها اقل من 30 سنه

جامبو
12-20-2010, 01:12 AM
السلام عليكم انا العضوة مسلمة الاخ العضو بارك اللة لك فى خادمتك وابى اسالك هل هى مسيحية ومادرجتها العلمية الاخت اعتقد واللة اعلم ان خديجة ممكن تحصل لك واحدة مناسبة ولكن نصيحة خليها هى اللى تختار وعلى مسئوليتها واعتقد ان المسيحية افضل بكثير من ناحية اللغة وايضا من ناحية الرغبة فى العمل ان كانت مهمتها هى الاهتمام بالاطفال فى معظم الوقت فقط فاعتقد انها سوف تكون مناسبة اما لو تطلبين منها يوميا الاهتمام بالاطفال والبيت لا اعتقد انها تناسبك وايضا ضعى فى بالك انك حينما تطلبين منها الاهتمام بالاطفال فقط فانها لن ترفع شيئ اخر من مكانة وسوف تجدين الفوضى عارمة بالنسبة لى لدى طفلان فقط 3 و6 سنوات وفى احد الايام خرجت اختى معى وتركت طفلتاها3 سنوات و سنة ونصف فى البيت مع اطفالى مع الخادمة وذهبنا لمدة ساعتان فقط وطلبت منها ترك كل شيى والجلوس مع الاطفال وعندما عدنا كان الوضع لا يمكن تخيلة فكل الاطفال يشتكون منها ويبكون والبيت فى حالة يرثى لها كل شيئ مقلوب وكأن الشرطة قامت بتفتيشة وقال الولد الكبير 6 سنوات انها صرخت فيى الصغيرة بقول اخرسى باللغة الانجليزية بصوت عالى جدا ارعبها وجعلها لا تتوقف عن الصراخ لمدة ساعة كاملة حتى حضورنا وكان واضحا جدا انها لا يمكنها تحمل 4 اطفال ولا ساعة واحدة وايضا اشعر بها مستاءة من اطفالى لان ابنتى الصغيرة ماشاء اللة عليها تحب تبديل ملابسها مايزيد عن الخمس مرات يوميا وهى تكرة ذلك كما وانها لا تكون سعيدة ابدا عندما ياتى اصدقاء ابنى فى الويك اند للعب معة فى غرفتة ولكن كما قلت سابقا لانها عندى مكلفة بكل شيئ حتى الطبخ (بصراحة طبخها ممتاززززززززز مرة)ولكن خادمتى صغيرة مرة 20 سنة غير متزوجة وليس لديها اولاد ومسلمة فاذا اردتى كينية اطلبيها مسيحية كبيرة متزوجة ولديها اطفال ولديها خبرة فى العمل اما فى كينيا او سبق لها العمل فى الامارات او السعودية او اختارى فلبينية مسيحية كما نصحتك الاخت زمردة جزاها اللة خير واستخيرى اولا واخرا وشكرا لكم لا تنسونى بالدعاء بالتوفيق فى الامتحانات وشكرا للجميع

جامبو
12-20-2010, 01:20 AM
ردا على الاخت المتخوفة من خديجة اعتقد ان خديجة ليست نصابة ابدا فهى مشهورة جدا وهى تكسب كثيرا بعملها هذا وليس من مصلحتها النصب لانها تريد سمعة جيدة ولقد سبق لها هى شخصيا العمل فى السعودية كخادمة لدى الامراء لاكثر من 20 سنة حسب كلام خادمتى ولقد فوجئت باتصلاتكم بها وارسلت لى رسالة شكر وذلك بعد وصول خادمتى وطلبت منى ان انشر لها اسم زوجها وانة يحضر سواقيين وعمال رجال فى جميع المهن للسعودية ورقمة 00254716656833واسمة محمد وهذا نص رسالتها لى
ASSALAM ALAIKUM MY SISTER HOWS YOUR FAMILY.MINE THEY ARE O.K PLEASE MY SISTER THANK YOU SO MUCH FOR WHAT YOU DID ONLY ALLAH WILL PAY YOU.THE SITE YOU ADVERTEISE ME. PLEASE ALSO ADVERTEISE MY HUSBAND HE DEALS WITH MEN * E.G DRIVERS HOME DRIVERS AND COMPANY DRIVERS* TRUCK DRIVERS* MECANICS* LABOURAS* WELDERS * WAITERS e.t.c HE CAN PROVIDE ALL TYPES OF JOBS FOR MEN.HIS NAME IS MOHAMED ABDI MOBILE NUMBER IS +254716656833* EMAIL ADRESS brole22@yahoo.com

جامبو
12-20-2010, 01:22 AM
واكرر انا ليس لى مصلحة واللة العظيم من خديجة باى شكل من الاشكال وانما كل هذا افعلة بغية الثواب ومن باب حب لاخيك ما تحب لنفسك والكل مخير ارجوكم لا احد يدعى على لانى فى حاجة لدعواتكم

جامبو
12-20-2010, 01:26 AM
الاخت السائلة لماذا لا تفكرين فى النيباليات يمدحوهم مررررررة

a.a.d.m
12-20-2010, 02:01 AM
الله يجازيكم خير الجزاء جميعاااااا ماقصرتوا ..
ارتحت اكثر لكلامكم ولله الحمد ارتحت وراسلت الأخت خديجة وبإنتظار ردها ..

بالنسبة للفلبينيات زوجي رااااااااافضهم رفض نهائي هم والأندونيسيات ..
وانا ابي وحده فاهمه اقدر اتفاهم واتكلم معاها ابيها تتقن الأنجليزيه ..
وبالنسبة للنيباليه بيت أهل زوجي في 3 خادمات من سيرلانكا والنيبال وابي جنسيه تختلف عنهم ولاتفهم لهم لأن كثرتهم بالبيت تخرب بعضهم ..

وأنا ولله الحمد ماني موظفة يعني ابيها تراقب عيالي وقت اللي انشغل وقت اللي بكون نايمة ساعه او ساعتين بحكم اني على وجه ولادة بعد 3 شهور ربي يسهل ..
وبالنسبه للفوضى مانقدرررر نلومهم للأمانه احنا امهات مانقدر نلحق على مشاغبة 4 اطفال مابين ملاحظتهم ولا نلم بعدهم الحوسه .. لكن وقت اللي ابيها ترتب وتنظف انا راح اشرف على اطفالي واراقبهم يعني مستحيل تمسك كذا شغله بوقت واحد ..

وربي يكتب لنا جميعا الخير ويكفينا شرهم يارب..

اسأل الله لكم جميعا العفو والعافية في الدنيا والأخره يارب..
اذا صار معاي جديد راح افيدكم بإذن الله كما أفدتوني ..

المتميز1
12-20-2010, 02:31 AM
متـــــابع ولي عوده

m7md-as
12-20-2010, 08:01 AM
الاخت مسلمه خادمتي مسيحية عمرها ٢٦ سنه غير متزوجه

بس انا جلست شهرين مع خديجه لاختيارها

شهرين ازعج خديجه واعيد عليها الاعمال التي ستؤكل للخادمة

لدرجة صارت تعطيني ارقام الخادمات تقول تفاهم معهم

لحد ماطفشت مني وقالت خذ هذي نصيييييحه

هذي راغبة في العمل بمواصفاتك وبقوه

وجبناها "عسئ ربي يوفقنا معاها"

ثانياً: مسألة الجنسية
البعض يقول فلبينية - اندونيسية- نيبالية

انا برد واقول تووووووفيق من ربي
انا اول خادمه وصلت لي اندونيسية عملة سنتين وغادرت (قمة في الادب والاخلاق وحب العمل والاطفال)
ثاني خادمة فلبينية تم نقل كفالتها بعد شهرين من وصولها او اقل ( سيئة جداً) ومقززه.
الثالثة فلبينية سافرت بعد انتهاء عقدها عملية وجيدة لاكنها مزعجه بصراخها علئ الاطفال وتحب عنادهم ولكنها جيده في الاعمال المنزليه

والان هذه الكينية عسئ ان تكون خير لنا

احدئ اقاربي احضروا عاملة فلبينية " مجرمه " تقوم بضرب طفلتهم البالغة ٦ اشهر
وقامت باطعامها اكل تخلط معه "الشعر"
وتضربها علئ راسها

تم اكتشاف الامر بعد اخبارهم من عاملة اخرئ لاحد الاقارب انفرت باكية وهي تبلغهم
تقول / بيبي مدام (......) مسكين هذي شغاله فلبيني يضرب سمسم كبير وووووو... الخ

وتم التخلص من الخادمه

الي ابغئ اقوله الخدم توفيق من رب العالمين
ليست جنسية او عمر او اي شي

هي توفيق

فادعوا ربي بان يوفقكم بالصالحه

a.a.d.m
12-20-2010, 03:05 PM
حبيت اسأل اللي تعاملوا مع الأخت خديجة خلال كم يوم ترسل لكم السي فيز ؟؟

هي ردت على ايميلي سألتني تفضلينها مسلمة او مسيحيه ..
قلت لها ان ماعندي مشكلة مع المسيحيات اهم شي تكون محبة للأطفال ولطيفة معاهم وتتحملهم ..
وصراحة انا يهمني عيالي لأنها حتى لو مانظفت كويس عندي بالبيت خادمات اهل زوجي غيرها ممكن تنظف قسمي ..

الله يرزقني ويرزقكم الخادمة الخيره اللي تنفعنا وماتضرنا يارب..

m7md-as
12-20-2010, 03:36 PM
حبيت اسأل اللي تعاملوا مع الأخت خديجة خلال كم يوم ترسل لكم السي فيز ؟؟

هي ردت على ايميلي سألتني تفضلينها مسلمة او مسيحيه ..
قلت لها ان ماعندي مشكلة مع المسيحيات اهم شي تكون محبة للأطفال ولطيفة معاهم وتتحملهم ..
وصراحة انا يهمني عيالي لأنها حتى لو مانظفت كويس عندي بالبيت خادمات اهل زوجي غيرها ممكن تنظف قسمي ..

الله يرزقني ويرزقكم الخادمة الخيره اللي تنفعنا وماتضرنا يارب..

احياناً ترسلها بنفس الوقت واحيان تتاخر
واحيان تنسئ بس نصيحه
خلي تعاملك معها عن طريق الرسائل sms

والايميل @

لانها بالتلفوووون نساااايه

a.a.d.m
12-21-2010, 12:09 AM
ارسلت لي الأخت خديجة 3 سي فيز ونصحتني بالمسيحيات وقالت لي اختاري منهم ..
لكن للأسف صيغة الملف غلط او ماني عارفه ايش المشكلة ..
حجم الملف 0*2 يعني تقريبا فااااضي افتح الملف فيه كم حرف بسسسس ..

هل هلي ترسل السي فيز بملف وورد؟؟ عشان بس أعرف المشكله عندي ولا عندها .. لأني ارسلت لها ان الملفات فارغة ومافتحت عندي ..

m7md-as
12-21-2010, 10:46 AM
ارسلت لي الأخت خديجة 3 سي فيز ونصحتني بالمسيحيات وقالت لي اختاري منهم ..
لكن للأسف صيغة الملف غلط او ماني عارفه ايش المشكلة ..
حجم الملف 0*2 يعني تقريبا فااااضي افتح الملف فيه كم حرف بسسسس ..

هل هلي ترسل السي فيز بملف وورد؟؟ عشان بس أعرف المشكله عندي ولا عندها .. لأني ارسلت لها ان الملفات فارغة ومافتحت عندي ..

صحيح بعض السيفيز
ترسلها وورد

تاكدي من اصدار برنامجك

a.a.d.m
12-22-2010, 01:19 AM
للأسف جربت افتح الملفات من أكثر من جهاز وكلهم نفس النتيجة ..
وراسلتها ان الملفات فيها خلل ومافتحت عندي ولكنها للأسف مارجعت ردي علي ..

a.a.d.m
12-22-2010, 03:27 PM
ياعااااااااالم تعبت من الملفات !!!

جربت افتح الملفات بكل اصدارات الوورد لكن مانفع رجعت ارسلت لها انها لازاااااااالت ماتفتح الله يخليكم احد يقولي بأي اصدار فتحت معاه السي فيات ؟؟
أخاف خديجة تمل وتطفش مني ولا عاد ترسل لي ..

m7md-as
12-22-2010, 06:51 PM
ياعااااااااالم تعبت من الملفات !!!

جربت افتح الملفات بكل اصدارات الوورد لكن مانفع رجعت ارسلت لها انها لازاااااااالت ماتفتح الله يخليكم احد يقولي بأي اصدار فتحت معاه السي فيات ؟؟
أخاف خديجة تمل وتطفش مني ولا عاد ترسل لي ..

ارسليها على هذا الايميل
M7md-as@hotmail.com

ام دينا
12-27-2010, 03:24 PM
اخواني واخواتي
ياليت تفيدوني
انا تجربتي مع الخادمات الفلبينيات،،والحمدالله التجربه ماكانت سيئة،،مع ان وحده منهم جننتي بتناحتها ،،بس اهون من طوالة اللسان والمراد،،
عندي خادمه فلبينيه صار لها الحين 4 سنوات عندي وبتروح خلاص ذهاب من دون عودة،،والله حزنناه عليها **تعودت عليها،،حرمه كبيرة وكانها ام في البيت،،والمشكلة ان اطفالي تعودوا عليها بعد،،
حسناتها كانت اكثر بكثير من سيئاتها،،
عذرها بروحتها انها اشتاقت لبنتها،،والله لو بيدي اجيب بنتها جبتها خخخ،،
تعودت عليها اعذروني،،

بس استفساري عن الخادمه الكينيه،،
هل هي جيده وبديل عن الفلبينية ولالا؟؟
كيف شغلها بطيء ويجيب الهم ولا طبيعي،،؟؟
تتحمل التوجيه ولالا؟
كيف معاملتها مع الاطفال ونفسيتها معهم،،هذا شي مهم بالنسبة لي،،؟؟
تتبع تعليمات ربة المنزل ولا مالها الا هواها،،

وياليت الاخت الي تجيبهم تفيدني،،
بكم استقدامهم وكم الفترة الي تاخذها،،
وكم ر اتبها،،
ماهم راعيات هرووب؟؟
يعني تجي هنا ولا تقتنع بالراتب وتروح تهج تبي اكثر؟؟

واذا في سيفيات جاهزه ياليت تفيدوني،،
محتاجتها في اقرب وقت

ام ايمن
12-28-2010, 02:23 AM
عندي عيال صغار اكبرهم بخامس واصغرهم عمره سنه

ومرررررررررررررره الله يصلحهم اشقياء عاد تعرفون العيال

وشغلي كثير

تنصحوني فيهاولا لا

لاني بدرس وراح تكون مه طفل واحد عمره سنه

المتميز1
01-04-2011, 09:08 PM
يااخوان تم اغلاق الموضوع