المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفتشه شغالات بالرياض


مافي احد
01-04-2010, 11:35 PM
http://www.barrq.org/sami/imag/2/ss2.gif

يوجد مفتشه شغالات بالرياض بـ200ريال

لطلب الرقم على الخاص
ولا استقبل مكالمات من الرجال

اجمل تحيه

عبدالمحسن
01-05-2010, 02:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


خدمه رااائعه جزاك الله كل الخير على وضعها في المنــتدى

مافي احد
01-05-2010, 06:01 PM
يجزاك الجنه يارب
واشكرك على مرورك

اجمل تحيه

عبدالمحسن
01-07-2010, 06:11 PM
سبـحان اللــه

مافي احد
01-07-2010, 07:31 PM
تسلم اخوي عبدالمحسن على المرور

ضي الخلف
01-07-2010, 09:21 PM
يعني وشلون مفتشة شغالات ياليت التوضيح اكثر ******

عبدالمحسن
01-07-2010, 10:41 PM
بعـد اذن كـاتب المــوضوع

عملها كالاتــي

تقــوم بتفتيش العامله من الــــــى قــبل سفرها قد تكون سارقه العامله وقد تكون عامله عمل او سحر الخ

وقــد تـكون في حوزتها اشياء مش كــويس

وللمــعلوميه في ناس كثيــــــــر يبحثون عن مفتشه شغالات ،،، وبصراحه عمــل مب بسيط رقم المبلغ البسيط المطلوب

واتمنى التــوفيق للجمـــــــــيع

مافي احد
01-08-2010, 09:42 PM
تسلم اخوي عبدالمحسن على التوضيح

ضي الخلف
01-09-2010, 12:17 AM
الله يسعدك أخوي أ/عبدالمحسن ***


الصراحه خدمه ممتازه وربي يعطيكي العافيه أختي على هالخدمه ******


وألف شكر لك أ/عبدالمحسن علي التوضيح وربي يرجعك بالسلامه لديرتك **

مافي احد
01-11-2010, 04:10 AM
العفو
وشكرا على المرور

سمراءالنيل
01-11-2010, 06:54 PM
راسلتك عالخاص ارجو مراجعته

جنا ام سعود
01-19-2010, 11:36 PM
ابي الرقم بليز ضروري

جنا ام سعود
01-19-2010, 11:36 PM
ابي الرقم ممكن لوسمحتوا بسرعة ارسلو لي الرقم على الخاص

راشدة
01-25-2010, 01:18 PM
ياليت تعطيني الرقم ضروري

مافي احد
01-26-2010, 02:01 PM
راسلتك عالخاص ارجو مراجعته

لم افهم شي يالغلا

مافي احد
01-26-2010, 02:02 PM
ابي الرقم بليز ضروري
تم الرد :)

مافي احد
01-26-2010, 02:02 PM
ابي الرقم ممكن لوسمحتوا بسرعة ارسلو لي الرقم على الخاص

تم الانتهاء

مافي احد
01-26-2010, 02:09 PM
ياليت تعطيني الرقم ضروري

ابشري برسالك الرقم

فاعل خير 30
01-26-2010, 09:09 PM
خخخخخخخخخخخخ مفتشه شغالات

عشنا وشوفنا والله

مافي احد
01-27-2010, 03:28 PM
خخخخخخخخخخخخ مفتشه شغالات

عشنا وشوفنا والله
بعطيك على قد عقلك الي عشت وشفت فيه
اول شي النك فاعل خير وماتوقع فاعل الخير يتريق بالناس ولا عقله يكون صغير
يعني النك عكس افعالك فعل الخير يدل على الخير ويتكلم بالخير وانت لاكلمك ولا الصوره الرمزيه حقتك تدل على الخير
الصوره الرمزيه حقتك مايحطها غير ورع مراهق او بالاصح بنت لان الي بصوره بنت
يعني انت مراهق وماعلى ردك ملامه
http://www.amalh.net/vb/image.php?u=3530&dateline=1264537258
والابتسامه صدقه في وجه اخيك المسلم بس مو ضحكك على الناس بقصد التريقه صدقه

وبالنسبه للشغله هذي يكفي انها بالحلال
وعن خبره ومو سهله زي ماتتوقع هذي فيها خراب بيوت
الله يكفينا شرهم واذا انت مو محتاجها غيرك محتاج

قال تعالى : ( وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
وقال تعالى: (لوكنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك)
قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم : ( من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه )
يقول المثل(لسانك حصانك ان صنته صانك وان اهنته هانك)

على العموم وفقك الله واصلح شانك لفعل الخير

ابو نايف
02-06-2010, 03:41 AM
وانا معك ان الشغلة مو هينة ابد
الحريم بعضهم يستحون او يخافون انهم يفتشون الشغالات
فالحرمة قاعده تقدم خدمة لهم
موفقه

مافي احد
02-06-2010, 11:54 AM
تسلم اخوي ابو نايف
والله يجزاك الجنه يارب على المرور والتعليق

سويت ليدي
02-06-2010, 01:02 PM
ياليت الرقم على الخاص

سويت ليدي
02-06-2010, 01:08 PM
الرقم .......

مافي احد
02-07-2010, 03:26 PM
الرقم .......

تم الرد على الخاص

نجديه
02-10-2010, 09:18 PM
الله يوفقك
والله حاجه حلوة بصراحه
يعطيك العافيه

مافي احد
02-11-2010, 11:53 AM
هلا اختى نجديه الحلو مرورك يالغلا

عبدالمحسن
02-12-2010, 07:01 PM
نتــمنى لكم التــوفيق ياااارب

sms44
02-13-2010, 11:07 AM
يعطيكم العافية

مافي احد
02-13-2010, 07:55 PM
عبدالمحسن
sms44
مشكورين على المرور والتعليق
الله يجزاكم الجنه يارب

عبدالمحسن
02-14-2010, 05:30 AM
اللـه يعطيكم العـافيه ونتمنى لكم التــوفيق

sms44
02-14-2010, 09:24 AM
يعافيك ربي

رهووفة
02-18-2010, 01:05 AM
الله يعطيك العافيه اختي
ارسلي الرقم علي الخاص ضروري بسرعه

جزيت خيرا ورزقتي الجنه

مافي احد
02-18-2010, 01:33 PM
تم الرد على الخاص

jovial
02-24-2010, 09:20 PM
مساء الخير

مافي احد بليييييز ارسليلي رقمك ع الخاص احتاجه ضروري شغالتي راح تسافر بعد يومين

الله يوفقك محتاجتك ضروري ...

او اي احد يقدر يساعدني ويرسلي الرقم ع الخاص

مافي احد
02-25-2010, 02:15 PM
مساء النور
تم الرد على الخاص
والله يكفيكم شرها يارب

المحبة للخير
03-03-2010, 01:34 AM
ياليت ترسليلي الرقم ضروري انا بتجيني شغاله جديدة وابي افتشها

مافي احد
03-03-2010, 06:47 PM
تم الرد على الخاص

المحبة للخير
03-05-2010, 04:56 PM
الله يجزاك خير ويعطيك العافية

ام عبدالملك
03-06-2010, 06:09 PM
ابي الرقم ضرووووري

شغالتنا بتسافر خلال هالاسبوع

مشكوووره ياليت بسرعه ترسلين الرقم

ام الدحمي
03-07-2010, 11:32 AM
الســــــــــلام عليكم

محتاجه المفتشه اليوم ضروري

الله يقويها ويستر عليها وعلينا


ارجو الرد سريعا

مافي احد
03-07-2010, 03:36 PM
تم الرد على الخاص

حساسة
03-08-2010, 10:35 AM
مافي مفتشه بالشرقيه؟؟؟ وياليت رقم مكتب التسول بالشرقيه

مافي احد
03-08-2010, 03:04 PM
والله مدري يالغلا اذا فيه او لا
لكن لويكون وقت خميس وجمعه انا اكون بالشرقيه وابشري ياقلبي
وبالنسبه لمكتب التسول والله ماعرف
لكن دقي على 905 وخذي الرقم منهم
وبالتوفيق

احسن احد
03-15-2010, 01:34 AM
الله يعافيك ابي الرقم ضروري
تعبنت وانا ابحث**

مافي احد
03-15-2010, 02:41 PM
تم الرد على الخاص

العربي الأول
03-16-2010, 02:36 PM
موفقه أختي الكريمه ......

هل أنت اللي في حي الشفاء !!!

الله يقويك على فعل الخير

مافي احد
03-16-2010, 03:17 PM
لا انا في حي النهضه واجي لي حي بالرياض
ويقويك اخوي
وجزاك الجنه على المرور

النشمية
03-17-2010, 10:07 AM
فكرة ممتازة

مافي احد
03-18-2010, 03:38 PM
من بلاويهم الله يكفينا شرهم يارب

بنت سليمان
03-20-2010, 10:02 PM
فضلا أرسلي لي الرقم بارك الله فيك

وهل تأتين إلى المنزل ولديك مواصلات ؟

مافي احد
03-20-2010, 11:37 PM
تم الرد على الخاص

salamn
04-03-2010, 10:08 PM
فكرة رائعة بارك الله فيك
لك رسالة على الخاص

مافي احد
04-03-2010, 10:25 PM
وفيك يارب
وتم الرد على الخاص

salamn
04-03-2010, 10:37 PM
وفيك يارب
وتم الرد على الخاص

شكرا على سرعة الرد

مافي احد
04-03-2010, 10:49 PM
العفو
وحياك الله بي وقت

لاتنسى ذكر الله
04-04-2010, 04:32 AM
موووفقه باذن الله

مافي احد
04-04-2010, 03:23 PM
امين وياك يارب

salamn
04-04-2010, 10:50 PM
بارك الله فيك وفي جهودك على ما قمت به هذا اليوم
اسأل الله ان ينفع بك وان يسددك ويحفظك من كل شر وان يبارك فيك ويرزقك من واسع فضله

مافي احد
04-04-2010, 10:57 PM
وفيك يارب
وهذا واجب علي وعمل انساني قبل ليكون مصدر رزق لي
ويكفي دعواتكم لي الي اعتبرها وسام لي
والله يحفظكم ويكفيكم شرها يارب
وجزاك الله الجنه على الدعاء والشكر
دمتم بحفظ الرحمن

ام هديل
04-08-2010, 03:43 PM
جزاك الله خير

مافي احد
04-08-2010, 03:44 PM
ويجزاك الجنه يارب

رحيق العسل
04-12-2010, 01:16 PM
اولا اهنيك على العمل اللي ان شاء الله انه اجر قبل ما يكون باب رزق والله يقويك ويعيينك على هالشغلة اللي يبيلها شجاعة لان هالشغالات نفسيات وتركيبتهم عجيبه خصوصا اذا بتروح تتغير وتبين على حقيقتها ....


ثاينا اتمنى ترسلي رقمك على الخاص على اساس اتواصل معك ،، لان ان شاء الله شغالتي بسفرها خلال هالاسبوع
*

مافي احد
04-12-2010, 02:06 PM
اولا اهنيك على العمل اللي ان شاء الله انه اجر قبل ما يكون باب رزق والله يقويك ويعيينك على هالشغلة اللي يبيلها شجاعة لان هالشغالات نفسيات وتركيبتهم عجيبه خصوصا اذا بتروح تتغير وتبين على حقيقتها ....


ثاينا اتمنى ترسلي رقمك على الخاص على اساس اتواصل معك ،، لان ان شاء الله شغالتي بسفرها خلال هالاسبوع
*
الله يهنيك بحياتك ياعسل
واشكرك على التعليق
الله يجزاك الجنه يارب
وتم الرد على الخاص
والله يكفكيم شرها يارب

reema
04-17-2010, 10:15 PM
ممكن الرقم الله يعطيك العافيه ..

وياليت باسرع وقت لان الثلاثاء المغادره ..

مافي احد
04-17-2010, 10:19 PM
ممكن الرقم الله يعطيك العافيه ..

وياليت باسرع وقت لان الثلاثاء المغادره ..
تم الرد على الخاص

أم معاذ
04-21-2010, 06:10 PM
مافي في المدينة

مافي احد
04-21-2010, 06:47 PM
اكيد فيه دوري يالغلا وان شاء الله تحصلي والله يكفيكم شرها يارب

reema
04-21-2010, 07:24 PM
جزاك الله خير اختي ..

صراحه ابدا ماقصرتي اخلاقك وطيب تعامل وكل ريال خذتيه ماهو خسااره ابد وقليل في تعبك بعد

احنا الي جيتي يوم الثلاثاء الصباح عندنا وفتشتي الشغالتين الاندونيسيات ..

واكتشفتي مع وحده منهم شعر وخرابيط ومخيطه في شنطتهاا .. حسبي الله ونعم الوكيل .. والله يكفينا شررهم ياارب ..

شهاده حق فيك .. قممه في كل شي ..

الله يعطيك العافيه .. والله يرزقك من اوسع ابواابه ياااااارب .

مافي احد
04-22-2010, 03:49 AM
جزاك الله خير اختي ..

صراحه ابدا ماقصرتي اخلاقك وطيب تعامل وكل ريال خذتيه ماهو خسااره ابد وقليل في تعبك بعد

احنا الي جيتي يوم الثلاثاء الصباح عندنا وفتشتي الشغالتين الاندونيسيات ..

واكتشفتي مع وحده منهم شعر وخرابيط ومخيطه في شنطتهاا .. حسبي الله ونعم الوكيل .. والله يكفينا شررهم ياارب ..

شهاده حق فيك .. قممه في كل شي ..

الله يعطيك العافيه .. والله يرزقك من اوسع ابواابه ياااااارب .
ويجزاك الجنه يارب
وتسلمين يالغلا هذا من طيب اصلك
وهذي شهاده اعتز فيها ياعسل
والله يكفيكم شرها يارب ويرد كيدهم في نحرهم يارب

اطيااف
04-23-2010, 03:37 PM
ماتعرفي مفتشه في المدينه انا بحلجه ماسه لها

مافي احد
04-23-2010, 03:40 PM
لا والله يالغلا دوري وان شاءالله تحصلي
والله يكفيكم شرها يارب

ريانة العود
04-25-2010, 11:04 AM
--------------------------------------------------------------------------------

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
والله قسم ورب المصحف ان ابو جوري نصاااااااااانااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااب

انتبهو واحذر كل واحد من التعامل معاها نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااب حرامي

والله شاهد على كل كلمه

انتبهو من التعامل

نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ابو جوري نصاب احذرو قد اعذر من انذر


حسبي الله ونعم الوكيل فيك انشاء تشوفها في اقرب الناس لك
الله لايوفقك ولايبارك فيك
ان في كل صلاه ادعي عليك نصبت عليا
والله مايضيع حق احد

وكلام اخوي اخر من يدري صح ميه بالميه

حسبي الله على كل من يلعب علينا

واسم المكتب
مكتب المستقبل في مكه

الحذر الحذر من الاعلانات الي وراها نصب ياجماعه ياخوان واخوات لازنم نتاكد من كل الاعلان
انا عن نفسي مجربه ابو جوري واكبر نصااب وعينه قويه لسه ينزل الاعلانات

زخات المطر
04-25-2010, 03:00 PM
مافيه في الدمام؟؟؟؟؟

مافي احد
04-25-2010, 03:31 PM
--------------------------------------------------------------------------------

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
والله قسم ورب المصحف ان ابو جوري نصاااااااااانااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااب

انتبهو واحذر كل واحد من التعامل معاها نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااب حرامي

والله شاهد على كل كلمه

انتبهو من التعامل

نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ابو جوري نصاب احذرو قد اعذر من انذر


حسبي الله ونعم الوكيل فيك انشاء تشوفها في اقرب الناس لك
الله لايوفقك ولايبارك فيك
ان في كل صلاه ادعي عليك نصبت عليا
والله مايضيع حق احد

وكلام اخوي اخر من يدري صح ميه بالميه

حسبي الله على كل من يلعب علينا

واسم المكتب
مكتب المستقبل في مكه

الحذر الحذر من الاعلانات الي وراها نصب ياجماعه ياخوان واخوات لازنم نتاكد من كل الاعلان
انا عن نفسي مجربه ابو جوري واكبر نصااب وعينه قويه لسه ينزل الاعلانات
الله ينصرك يارب عليه وياخذ حقك منه بالدنيا قبل الاخره
بس ماوضحتي هو معانا هنا في المنتدى وش قصتك معه لاخذ العبره والعضه

مافي احد
04-25-2010, 03:33 PM
مافيه في الدمام؟؟؟؟؟

والله مدري يالغلا دوري تحصلي ان شاء الله
والله يكفيكم شرها يارب

رحيق العسل
04-25-2010, 03:42 PM
الله يجزاك خير ويفتح عليك
جيتي يوم الجمعة عند ناس قرايبنا وفتشتي شغالتهم اندنوسية
الله يسعدك ويكفينا شرهم

ريانة العود
04-28-2010, 04:47 PM
انا كاتبه تنبيه من التعامل مع ابو جوري فقط لاغير

بس ومن القهر الي فيني حطيته بكل الموضيع
الله يوفقك يارب وتلقي طلبك

موجود في المنتدى سمه ابو جوري وحاط رقم جواله هو في مكه وكل الموضيع برا مكه عشان تحويل الفلوس
حسبي الله ونع الوكيل

المتميز1
05-02-2010, 03:02 AM
سبحان اللــه

دمعة فرح
05-03-2010, 08:40 AM
انا ابي مفتشه فيه الشرقيه مات عرفي احد يا اختي؟؟
ضروووووووووووووري

ahmedal3bdulla
05-03-2010, 06:09 PM
وانا معك ان الشغلة مو هينة ابد
الحريم بعضهم يستحون او يخافون انهم يفتشون الشغالات
فالحرمة قاعده تقدم خدمة لهم
موفقه

ياليت الرقم على الخاص

الله يعطيك العافيه اختي
ارسلي الرقم علي الخاص ضروري بسرعه

جزيت خيرا ورزقتي الجنه


الرقم علي الخاص

المتميز1
05-04-2010, 05:54 AM
بالـــتوفيق

مافي احد
05-11-2010, 06:29 AM
الله يجزاك خير ويفتح عليك
جيتي يوم الجمعة عند ناس قرايبنا وفتشتي شغالتهم اندنوسية
الله يسعدك ويكفينا شرهم
ويجزاك الجنه يارب
وربي يستر عليكم ويحميكم منها يارب

مافي احد
05-11-2010, 06:32 AM
انا كاتبه تنبيه من التعامل مع ابو جوري فقط لاغير

بس ومن القهر الي فيني حطيته بكل الموضيع
الله يوفقك يارب وتلقي طلبك

موجود في المنتدى سمه ابو جوري وحاط رقم جواله هو في مكه وكل الموضيع برا مكه عشان تحويل الفلوس
حسبي الله ونع الوكيل
ياعمري انتي وماعاش من يقهرك
والله يرد كيده في نحره وينصرك عليه

مافي احد
05-11-2010, 06:35 AM
الرقم علي الخاص
تم الرد على الخاص

مافي احد
05-11-2010, 06:36 AM
بالـــتوفيق
الله يوفقك ويجزاك الجنه يارب

مافي احد
05-11-2010, 08:26 AM
انا ابي مفتشه فيه الشرقيه مات عرفي احد يا اختي؟؟
ضروووووووووووووري

لو الله ماعرف احد
والله يكفيكم شرها يارب

ام شادن
05-11-2010, 05:57 PM
والله ياريت عندنا بلمدينه والله الشغله ممتازه وتريحنى لاننا انخاف انفتشهم زين

مافي احد
05-12-2010, 12:00 AM
والله ياريت عندنا بلمدينه والله الشغله ممتازه وتريحنى لاننا انخاف انفتشهم زين

دوري واكيد تحصلي يالغلا
والله يكفيكم شرها يارب

ناموسه
05-15-2010, 03:01 AM
سلام عليكم
انا مره محتاجه رقم مفتشه الجولات
لان شغالتي بتسافر بعد يوميم ضروري ضروري ياخت مافي احد ترسلين الرقم ع الخاص
وانا مرررره مره خايفه لان قبل اسبوع فتشت ف اغراضها ولقيت صوره زوجي وهالحين انا مره خايفه
افتشها لوحدي
ابغى مفتشه تنفضها

مافي احد
05-15-2010, 03:14 AM
سلام عليكم
انا مره محتاجه رقم مفتشه الجولات
لان شغالتي بتسافر بعد يوميم ضروري ضروري ياخت مافي احد ترسلين الرقم ع الخاص
وانا مرررره مره خايفه لان قبل اسبوع فتشت ف اغراضها ولقيت صوره زوجي وهالحين انا مره خايفه
افتشها لوحدي
ابغى مفتشه تنفضها

تم الرد على الخاص والله يكفيكم شرها يارب

ناموسه
05-15-2010, 03:55 AM
يعطيك الف الف عافيه ياخت ما في احد بس الله يوفقك ابغى اعرف اذا المفتشه من جده واذا
تعرفين مفتشه من جده ممكن ترسلين رقمها لان الشغاله بتسافر الاثنين

مافي احد
05-15-2010, 05:44 AM
يعطيك الف الف عافيه ياخت ما في احد بس الله يوفقك ابغى اعرف اذا المفتشه من جده واذا
تعرفين مفتشه من جده ممكن ترسلين رقمها لان الشغاله بتسافر الاثنين
لا والله ماعرف احد في جده دوري ان شاء الله تحصلي
والله يكفيكم شرها يارب

ام ريان10
05-16-2010, 07:43 PM
رقمك ضروررررررري لو سمحتي

ام ريان10
05-16-2010, 07:49 PM
يعطيييييييييييكم العافيه

مافي احد
05-17-2010, 02:36 AM
رقمك ضروررررررري لو سمحتي
تم الرد على الخاص

مافي احد
05-17-2010, 02:38 AM
يعطيييييييييييكم العافيه
الله يعافيك يارب

حجابي سر جمالي
05-29-2010, 06:35 AM
انتظرك ابغى الرقم الله يعطيك العافيه

ام حنان
05-29-2010, 08:28 AM
ارسليلي الرقم يمكن نحتاجك بيوم اختي

عريب الساس
05-30-2010, 03:05 PM
مشكووووووووووووووووره

مناوووي
06-01-2010, 05:13 PM
ارسلي الرقم الله يعافيك

أم سعودي
06-03-2010, 12:09 AM
انا ابي الرقم وابي استفسر عن لباس المفتشه وطريقة دخولها

انا اعرف وحده مصريه لباسها مثل لباس الشرطه وتدخل على الشغاله وتقول انا شرطة المطار
وتفتشها تفتيش دقيق

بس سعرها غالي شوي بثلاث ميه

ميتين مبلغ معقول اتمنى ان الاشياء السابقه متوفره في المفتشه
وارجوا ارسال الرقم لي

- Leene -
06-28-2010, 11:56 AM
اختي عطيني رقمك وانا موجوده بالرياض

aalganm
06-28-2010, 11:02 PM
السلام عليكم
ممكن الرقم محتاجين له

فهد الضاحي
06-30-2010, 04:58 AM
موفقين باذن الله

الحياة حلوه
07-01-2010, 09:57 PM
الله يعافييك ممكن الرقم

احب امي
07-07-2010, 06:50 PM
جزاكم الله خير على هالمجهود

ام حيدور
07-08-2010, 01:21 AM
طيب هي تجي للبيت لو احنا نودي الشغاله ؟.

lagloog
07-08-2010, 04:14 PM
طيب هي تجي للبيت

lagloog
07-08-2010, 04:14 PM
??/طيب هي تجي للبيت

ام حيدور
07-09-2010, 01:02 AM
ممكن الرقم لو سمحتو لاني بصراحه دائما يجيبو لي شغالات افتشهم بس حابه اخد منها بعض المعلومات بس انا ما اروح هم يجيبو الشغاله عندي وافتشها وعلى طول يودوها المطار وعن قريب راح انزل اعلان حتى اكون معروفه لان بالشرقيه مافي وانا اول وحده

بشيه 22
07-22-2010, 03:17 PM
جزيت خيرا على الموضوع وياريت ترسلى لى الرقم على الخاص لانى جديدة مقدر ارسل

أم ريناد
08-01-2010, 06:07 PM
عندي شغالة بتسافر بعد يومين واريد رقم المفتشة "مافي احد"

الملكه
08-16-2010, 11:20 PM
شكرا لك
................

لمممممى
08-19-2010, 04:56 AM
ابي الرقم بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييز

feloa
08-28-2010, 11:32 AM
ضروري ترسل اللي الرقم اليوم

صاحب القلب
08-31-2010, 02:36 AM
ابغى الرقم الله يعطيك العافيه ... عندي الوالدة عندها شغالة وشاكين فيها والله .... الله يخليك ويطول بعمرك نبيك ضرووووووري ي سفرها يوم الاربعاء

بندورة
09-02-2010, 08:07 AM
يعطيك العافيه ..............................

nice time
09-08-2010, 04:14 PM
اريد الرقم عاجلا

أم عبد العزيز
09-10-2010, 11:12 PM
بالتوفيق

جزاك الله خير

الظامي
09-22-2010, 07:29 PM
ما في احد ارجو ارسال رقمك على الخاص

لأن خدامة الوالدة بتسافر بكرة ومحتاجة مفتشة ولك جزيل الشكر

اكرهم
09-23-2010, 07:56 AM
والله على ما قال .. رزق الهبل على المجانين ..

اللي تبي تسفر شغالتها تفتشها هي بنفسها
تدخلها للحمام الله يكرمكم و تخليها تتروش قدامها
و تمسك ملابسها و اغراضها و تفتشها حبة حبة
و بعدين يفضل يعني ما تقولون لها عن الرحلة إلا قبل ساعتين او ثلاث
عشان ماتدري الا فجاة و هي منقلعة


اوما أجيب وحدة تفتش لي شغالتي
حرام يا ناس خوفوا الله
فكروا شوي صحصحوا
استغفال و قلة حيا

كنزالدنيا
09-24-2010, 03:00 AM
ممكن الرقم عالخاص بسرعه

موووكا
09-25-2010, 01:39 PM
لو سمحتي اختي ابي الرقم ضروري

اختك موووكا

يا اكرهم مو كل وحده يجي لها نفس تفتش اغراض الشغالة او تفتش جسدها ؟!!!!! اذا في احد بيكفينا هالعناء ليش لا ؟

جزاك الله خير يا صاحبة الموضوع انتظر رقمك ...

ابوبدر
09-28-2010, 07:27 PM
ممكن الرقم للمدام تكلمك

- Leene -
10-03-2010, 02:58 PM
الله يرضى عليك ارسليلي الرقم انامحتااااااااااااااااجه آخر الشهر بتسافر شغالتي واناشااااكه فيها وهي قويه وماتتفتش بسهوله
وحلمت فيها احلام مزعجه الله يخليك ساعديني

ام عزوز 777
11-02-2010, 05:46 PM
ياليت ترسلين لي الرقم على الخاص ضرووووووووووووووووري

بنت بني تميم
11-23-2010, 08:31 AM
شكرا ياليت ترسليلي على الخاص

الساحل الشرقي
12-24-2010, 11:36 PM
ياليت اختي تقولي تجاربك مع الخدم حتى الناس تاخذ حذرها
وشنو الجنسيات الاكثر الي تواجهين معهم اشياء

بدريه
01-02-2011, 04:24 PM
ابي رقمك ضروري لو سمحتي

ديمة نجد
01-02-2011, 06:45 PM
يياليت الرقم عالخاص

وشكرا

الهدب الناعم
03-08-2011, 03:29 AM
ياليت الرقم

$الغريب$
03-10-2011, 02:56 AM
الله يوفق هالمفتشة ويجزيها عن المسلمين والمسلمات كل خير ويكفينا ويكفي إخواننا المسلمين وأخواتنا المسلمات كل شر 0

اللهم أبطل أسحار الخدم أينما كانت وكيفما كانت 0 اللهم آمين 0

أم فهد الرياض
03-29-2011, 08:59 AM
السلام عليكم ،،
ياليت الرقم ،، أختي الكريمة ،، أو أي أحد
يعرفه يرسله خاص لو تكرمتوا ،،

ديمة نجد
04-28-2011, 02:20 PM
ممكن الرقم لانه ماوصلني

محتاجته

تكفون خلوني
06-07-2011, 03:38 AM
مرحبا يا مافي احد لو سمحتي ابي رقمك ترسلينه لي لاني ابيك بعد يومين بتسافر شغالتي وابي تفتشينها لي الله يجزاك الف خيررررررررررررررررررررررر

ام منص
09-02-2011, 02:20 AM
يعطيك العافية

الحالمه
09-03-2011, 04:03 PM
اختي ممكن رقمك للضروره القصوى

ابحث عن مفتشه خادمات
10-19-2011, 02:21 PM
الموضوع مازال جاري؟

عزوز2010
10-19-2011, 03:00 PM
هذا موضوع جديد
بالمنتدى يوجد فيه رقم المفتشه

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=29013

اضغط على الرابط الاعلى

توووتي
12-26-2011, 12:05 AM
السلام عليكم

ممكن الرقم ابغاه ضروري مررره

خدامتنا بتسافر يوم الخميس

aldhna1
03-03-2013, 02:17 PM
تكفون الشغاله بتسافر بكره

ياليت احد يرسل لي على الخاص رقم مفتشه

ارجوكم ضروري