المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل عن العمالة الاندونيسية

ALANJAZ
06-25-2011, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اعضاء وزوار منتدى العمالة المنزلية...

اخبركم بانه قبل ساعة من الان تم اعلان خبر من الحكومة الاندونيسية بعدم اغلاق باب الاستقدام من اندونيسا

الا بتاريخ 1 /9/2011 وذلك بسبب الترتيب للنظام الجديد لارسال العمالة الاندونيسية الى السعودية واحتمال

يستمر الايقاف من شهر الى شهرين .

حبيت اعطيكم المستجدات في الشأن الاندونيسي...

متواجد حاليا في اندونيسيا اي استفسار اخوكم في الخدمة....ارجو مراعاة فارق التوقيت..

اخوكم ابوسعود..

الانجاز للخدمات العامة والاستقدام من اندونيسيا

00628388888706

alanjaz1@hotmail.com

ابو الواكد
06-25-2011, 11:31 PM
هلااخوي شوف انا اعرف خدمة هناك لي ابيك تجيبها تقدر

انا اطلع تاشيرة ةاعطيك رقمها كم كل التكلف حتى وصولها لي؟؟؟

لندني
06-25-2011, 11:48 PM
فيه شغاله معطيها خروج وعوده
وقبل رمضان حاجز لها علشان تجي لا السعوديه هل تتوقع يسمح لها

ALANJAZ
06-26-2011, 09:58 AM
هلااخوي شوف انا اعرف خدمة هناك لي ابيك تجيبها تقدر

انا اطلع تاشيرة ةاعطيك رقمها كم كل التكلف حتى وصولها لي؟؟؟

هلابك ....تكلفك حتى وصولها بدون التأشيرة 10000ريال خلال 30يوم الى 40يوم ان شالله تعالى

وشكرا..

ابوسعود

ALANJAZ
06-26-2011, 10:00 AM
فيه شغاله معطيها خروج وعوده
وقبل رمضان حاجز لها علشان تجي لا السعوديه هل تتوقع يسمح لها

اكيد باقي معاها الين شهر9 ميلادي يعني معاها شهرين وكم يوم. بس اذا كانت صادقة .

بالتوفيق للجميع

ابوسعود

الوادي999
07-08-2011, 04:38 PM
[center][size="5"][color="green"]الأخ أبو سعود

اتصلت عليك وما ترد

لكن حبيت أستفسر

لدي خادمة عملت لها إجازة لمدة 6 أشهر حتى 15 /10

وقالت تبي 4 أشهر فقط

وكان المفروض ترجع خلال هاليومين لكن تعبت وتأخرت

والآن مع الايقاف ما أدري هل يمديها تجي والا لا؟

هل يمكن تمديد الاجازة أكثر من ستة أشهر لو ما انحلت المشكلة بين البلدين حتى تتضح الأمور

علما أني جددت إقامتها قبل ما تسافر

وشكرا لك

ALANJAZ
07-08-2011, 07:40 PM
[center][size="5"][color="green"]الأخ أبو سعود

اتصلت عليك وما ترد

لكن حبيت أستفسر

لدي خادمة عملت لها إجازة لمدة 6 أشهر حتى 15 /10

وقالت تبي 4 أشهر فقط

وكان المفروض ترجع خلال هاليومين لكن تعبت وتأخرت

والآن مع الايقاف ما أدري هل يمديها تجي والا لا؟

هل يمكن تمديد الاجازة أكثر من ستة أشهر لو ما انحلت المشكلة بين البلدين حتى تتضح الأمور

علما أني جددت إقامتها قبل ما تسافر

وشكرا لك

تم الرد على مكالمتك واستفسارك...

سعود الهاجوج
07-15-2011, 02:07 PM

اخبركم بانه قبل ساعة من الان تم اعلان خبر من الحكومة الاندونيسية بعدم اغلاق باب الاستقدام من اندونيسا

الا بتاريخ 1 /9/2011 وذلك بسبب الترتيب للنظام الجديد لارسال العمالة الاندونيسية الى السعودية واحتمال

متواجد حاليا في اندونيسيا اي استفسار اخوكم في الخدمة....ارجو مراعاة فارق التوقيت..

اخوكم ابوسعود..

00628388888706

alanjaz1@hotmail.com

كلام غير صحيح ، لم يصدر من الجانب الإندونيسي أي تصريح بتمديد فترة السماح
التصريحات الرسمية التي صدرت من إندونيسيا هي إيقاف تصدير العمالة المنزلية
إلى السعودية إبتداءً من 1/8/2011م

ALANJAZ
07-16-2011, 10:45 AM
كلام غير صحيح ، لم يصدر من الجانب الإندونيسي أي تصريح بتمديد فترة السماح
التصريحات الرسمية التي صدرت من إندونيسيا هي إيقاف تصدير العمالة المنزلية
إلى السعودية إبتداءً من 1/8/2011م

باقي على كلام حضرتك 16يوم في حالة انه تم منعهم من السفر بتاريخ1/8/2011 على قولتك ولم يتم تسفير اي خادمة اوعدك واوعد كل اللي في المنتدى اني ما ادخله نهائيا.

وفي حالة تسفيرهم بعد هذا التاريخ اتمنى تهج تهج ما اشوف خشتك في هالمنتدى ..

واتمنى من اي واحد في المنتدى وصلت خدامته بعد هذا التاريخ يعطي الاخبار اول بأول..

قال ايش قال كلام غير صحيح.

الوادي999
07-17-2011, 12:53 AM
باقي على كلام حضرتك 16يوم في حالة انه تم منعهم من السفر بتاريخ1/8/2011 على قولتك ولم يتم تسفير اي خادمة اوعدك واوعد كل اللي في المنتدى اني ما ادخله نهائيا.

واتمنى من اي واحد في المنتدى وصلت خدامته بعد هذا التاريخ يعطي الاخبار اول بأول..

الأخ ابو سعود

اعتقد التاريخ 1/8/2011
لمن لم تنهى اجراءاتهم من جواز وكشف وخلافه

اما السفر فيستمر بعد هذا التاريخ حسب امكانية الطيران

اليس كذلك؟

ولدي استفسار عن خادمة عملت لها خروج وعودة وتنتهي الستة اشهر في 14/10/1432

واذا ما قدرت ترجع خلال هذه المدة فهل يمكن تمديد التاشيرة؟؟؟

ALANJAZ
07-17-2011, 09:59 AM
الأخ ابو سعود

اعتقد التاريخ 1/8/2011
لمن لم تنهى اجراءاتهم من جواز وكشف وخلافه

اما السفر فيستمر بعد هذا التاريخ حسب امكانية الطيران

اليس كذلك؟

ولدي استفسار عن خادمة عملت لها خروج وعودة وتنتهي الستة اشهر في 14/10/1432

واذا ما قدرت ترجع خلال هذه المدة فهل يمكن تمديد التاشيرة؟؟؟

هذا هو الكلام الصحيح وهذا اللي اقصدة مو واحد جاي مدري من وين ويفتي على كيفه قال ايش قال ما احد يقدريسافر بعد 1/8/2001

شكرا للمرورك.

بالنسبة للخادمة اللي عندها خروج وعودة اذا سمح الجانب الاندونيسي بالتسفير بعد العيد يمديها تجي ان شالله بس لازم تروح عن طريق مكتب لعمل التأمين وما خلافه هذي تكلف ممكن2000000ربية يعني في حدود900ريال احفظ هذا الرقم عندك00628990998589 واذا حان موعد سفرها اتصل عليه وقله انا من طرف ابوسعود وهو يضبط وضعك يأخذ الخادمة الى احد المكاتب ويعمل لهل الاجراءات.

بالنسبة لتمديد التأشيرة تقدر بس عن طريق السفارة السعودية في جاكرتا طبعاً هذي بعد عن طريق المكتب الاندونيسي .

اتمنى انني قد افدتك..

تحياتي

الوادي999
07-17-2011, 12:09 PM
هذا هو الكلام الصحيح وهذا اللي اقصدة مو واحد جاي مدري من وين ويفتي على كيفه قال ايش قال ما احد يقدريسافر بعد 1/8/2001

شكرا للمرورك.

بالنسبة للخادمة اللي عندها خروج وعودة اذا سمح الجانب الاندونيسي بالتسفير بعد العيد يمديها تجي ان شالله بس لازم تروح عن طريق مكتب لعمل التأمين وما خلافه هذي تكلف ممكن2000000ربية يعني في حدود900ريال احفظ هذا الرقم عندك00628990998589 واذا حان موعد سفرها اتصل عليه وقله انا من طرف ابوسعود وهو يضبط وضعك يأخذ الخادمة الى احد المكاتب ويعمل لهل الاجراءات.

بالنسبة لتمديد التأشيرة تقدر بس عن طريق السفارة السعودية في جاكرتا طبعاً هذي بعد عن طريق المكتب الاندونيسي .

اتمنى انني قد افدتك..

تحياتي

مشكور يا أبا سعود ويعطيك العافية

ALANJAZ
07-17-2011, 02:46 PM
مشكور يا أبا سعود ويعطيك العافية

لا شكر على واجب.......

سعود الهاجوج
07-17-2011, 09:33 PM

انا وغيري متوقعين ان الجانب الإندونيسي سوف يمدد فترة السماح ، طبعاً كل هذه توقعات ممكن تصيب وممكن تخيب وإذا تم التمديد هذا مايعني أن كلامك صحيح ، انا اتكلم معاك بالعقل والمنطق إذا انت رجل تفهم وش معنى العقل والمنطق انا ابيك تعطيني رابط خبر التمديد ومين اللي صرح وتاريخ التصريح (لأنك تتكلم بدون إثباتات وتعتمد على الإشاعات والتوقعات) وانت بكلامك هذا توهق الناس.

التحدي الكبير بيني وبينك ليس موعد الإيقاف إنما هو مصدر الخبر وصحته
مثل ماتحديتني هنا بموعد التسفير انا اتحداك هناك بصحة خبر التمديد
ولا تتهرب من الإجابة ، وأنا هنا امام جميع متابعين المنتدى وزوارة اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم أنه إذا كان هناك خبر عن تمديد فترة السماح واثبت لنا صحة الخبر عن طريق رابط لجهه حكومية سواءً إندونيسية أو سعودية ، سوف اقوم بترك المنتدى واقدم لك اعتذار رسمي واقدم لك جميع ماتطلب.

(الميدان ياحميدان)

ALANJAZ
07-17-2011, 10:26 PM
انا وغيري متوقعين ان الجانب الإندونيسي سوف يمدد فترة السماح ، طبعاً كل هذه توقعات ممكن تصيب وممكن تخيب وإذا تم التمديد هذا مايعني أن كلامك صحيح ، انا اتكلم معاك بالعقل والمنطق إذا انت رجل تفهم وش معنى العقل والمنطق انا ابيك تعطيني رابط خبر التمديد ومين اللي صرح وتاريخ التصريح (لأنك تتكلم بدون إثباتات وتعتمد على الإشاعات والتوقعات) وانت بكلامك هذا توهق الناس.

التحدي الكبير بيني وبينك ليس موعد الإيقاف إنما هو مصدر الخبر وصحته
مثل ماتحديتني هنا بموعد التسفير انا اتحداك هناك بصحة خبر التمديد
ولا تتهرب من الإجابة ، وأنا هنا امام جميع متابعين المنتدى وزوارة اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم أنه إذا كان هناك خبر عن تمديد فترة السماح واثبت لنا صحة الخبر عن طريق رابط لجهه حكومية سواءً إندونيسية أو سعودية ، سوف اقوم بترك المنتدى واقدم لك اعتذار رسمي واقدم لك جميع ماتطلب.

(الميدان ياحميدان)

انت بكذا تتهرب ... لا تلفها..كل شي واضح...وانت هل عندك خبر رسمي بكلامك وعدم تسفير العمالة الاندونيسية بعد تاريخ1/8/2011 مو جرايد وخرابيط احنا في موقع الحدث والعقل والمنطق يقول اذا دخلت خادمة اندونيسية الى السعودية بعد تاريخ 1/8/2011 يكون كلامي صحيح وكلامك خطأ هذا التحدي بكل وضوح .

((بلا ميدان بلا حميدان))

كلها ايام بسيطه وتبان الحقيقة اخي الكريم...

طالبه خادمه
07-17-2011, 10:55 PM
اشوفكم قلبتوها معركه ترى الموضوع مايستدعي كذا خلاف صلو على محمد ولعنوا ابليس .....والتحدي الاكبر والاهم منو منكم يتنازل عن التحدي اللي بالنهايه رح يفرق بينكم من دون فايده ......؟؟؟

ALANJAZ
07-17-2011, 11:34 PM
اشوفكم قلبتوها معركه ترى الموضوع مايستدعي كذا خلاف صلو على محمد ولعنوا ابليس .....والتحدي الاكبر والاهم منو منكم يتنازل عن التحدي اللي بالنهايه رح يفرق بينكم من دون فايده ......؟؟؟

اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد وبارك وسلم..

الرجال داخل بأسلوب مش مهذب ويكذب الناس عشان كذا نشوف من اللي يطلع الكذاب..

والامور بأذن الله بسيطه..

وشكرا على النصائح ...وعلى المرور..

ابو علي للاستقدام
07-18-2011, 06:46 PM
انت بكذا تتهرب ... لا تلفها..كل شي واضح...وانت هل عندك خبر رسمي بكلامك وعدم تسفير العمالة الاندونيسية بعد تاريخ1/8/2011 مو جرايد وخرابيط احنا في موقع الحدث والعقل والمنطق يقول اذا دخلت خادمة اندونيسية الى السعودية بعد تاريخ 1/8/2011 يكون كلامي صحيح وكلامك خطأ هذا التحدي بكل وضوح .

((بلا ميدان بلا حميدان))

كلها ايام بسيطه وتبان الحقيقة اخي الكريم...

يا مكتب الانجاز انا قرأت الموضوع وتابعت التحدي بينك وبين الأخ الهاجوج

انا حالياً متواجد في جاكرتا ولدي طلبات اقوم بإنجازها ومتابع الأخبار أول بأول ، كلام الأخ الهاجوج كلام صحيح وسليم 100% حيث أنه لم يصدر من أي جهة رسمية أي خبر عن التمديد.

ارجو ان لاتنقل أخبار غير مؤكدة لأن هذا يضر على أخواننا في المملكة ، علماً بأننا نتمنى أن يكون كلامك صحيح وإذا كان لديك مصدر أرجو ان توضح لنا وللأخ الهاجوج مصدرك الرسمي ، ولا تتهرب من السؤال الرئيسي الذي وجهه لك الأخ الهاجوج ، لأننا متابعين.
ودمت بخير

أم تميم 1
07-18-2011, 10:32 PM
عندي سؤال :
يوجد خادمة عند عائلة في السعودية و أنا طلبت نقل كفالتها و تجديد إقامتها
و العائلة رفضت
و الخادمة تريد العمل عندي
هل يوجد طريقة ؟؟

ALANJAZ
07-19-2011, 05:53 AM
يا مكتب الانجاز انا قرأت الموضوع وتابعت التحدي بينك وبين الأخ الهاجوج

انا حالياً متواجد في جاكرتا ولدي طلبات اقوم بإنجازها ومتابع الأخبار أول بأول ، كلام الأخ الهاجوج كلام صحيح وسليم 100% حيث أنه لم يصدر من أي جهة رسمية أي خبر عن التمديد.

ارجو ان لاتنقل أخبار غير مؤكدة لأن هذا يضر على أخواننا في المملكة ، علماً بأننا نتمنى أن يكون كلامك صحيح وإذا كان لديك مصدر أرجو ان توضح لنا وللأخ الهاجوج مصدرك الرسمي ، ولا تتهرب من السؤال الرئيسي الذي وجهه لك الأخ الهاجوج ، لأننا متابعين.
ودمت بخير

يا اخي الكلام واضح وضوح الشمس...والمصدر من التلفزيون الاندونيسي واذا كنت متواجد في اندونيسيا بأمكانك تسأل اي مكتب في اندونيسيا وهو يفيدك..

وللمعلومية:قبل شهر كان موعد اقفال عمل >> الفيزكل<<<يوم15 ميلادي والحين مددوة الى تاريخ27ميلادي ان شالله كل اسبوع راح يتمدد. اذا كنتو تعرفون الفيزكل.

والاخ الهاجوج ما دخل بنصح واسلوب طيب بل دخل بتهجم وتكذيب. وهذا اللي خلى الامور تتطور اكثر وتكبر..

وانا باقي على كلامي ومصمم على رآي ان ان شالله راح يستمر التسفير الى السعودية خلال بداية شهر رمضان.

وان شالله راح اوافي المنتدى بالجديد بالشأن الاندونيسي..

تحياتي لك ولمرووورك..

طلال الحربي
07-19-2011, 09:57 AM
يا اخي الكلام واضح وضوح الشمس...والمصدر من التلفزيون الاندونيسي واذا كنت متواجد في اندونيسيا بأمكانك تسأل اي مكتب في اندونيسيا وهو يفيدك..
..

يوم حجرولك الرجاجيل قعدت تتهرب وتقول التلفزيون الاندونوسي ... تكفى يا يالي تعرف وش يقول التلفزيون الاندونوسي ، والثانية تقول بأمكانك تسأل اي مكتب في اندونيسيا .... اثريك قاعد تسألهم وهم يصرفونك ويقولون مددو ، خلك رجال ورد على الرجاجيل بكلام موثق ، اجل التلفزيون الاندونوسي يقولون مددنا وتلفزيونا بالسعودية مايدري عن شئ ، ياخي خل عنك اللف والدوران

انت تدري ان اي خبر يصدر من اندونيسيا عن الاستقدام لازم تتكلم عنه الصحافة عندنا ولازم تبلغ فيه السعودية وحنا ماشفنا شئ من كلامك.

من يوم شفت ردودك وانا غاسل يدي وداري ان ماعندك سالفة ماغير يلعبون فيك الاندونسيين ويقلون لك مددو وانت مع الخيل ياشقراء

ابو عزام 45
07-19-2011, 12:02 PM
تعوذوا من ابليس والموضوع ما يستاهل

ALANJAZ
07-19-2011, 08:49 PM
يوم حجرولك الرجاجيل قعدت تتهرب وتقول التلفزيون الاندونوسي ... تكفى يا يالي تعرف وش يقول التلفزيون الاندونوسي ، والثانية تقول بأمكانك تسأل اي مكتب في اندونيسيا .... اثريك قاعد تسألهم وهم يصرفونك ويقولون مددو ، خلك رجال ورد على الرجاجيل بكلام موثق ، اجل التلفزيون الاندونوسي يقولون مددنا وتلفزيونا بالسعودية مايدري عن شئ ، ياخي خل عنك اللف والدوران

انت تدري ان اي خبر يصدر من اندونيسيا عن الاستقدام لازم تتكلم عنه الصحافة عندنا ولازم تبلغ فيه السعودية وحنا ماشفنا شئ من كلامك.

من يوم شفت ردودك وانا غاسل يدي وداري ان ماعندك سالفة ماغير يلعبون فيك الاندونسيين ويقلون لك مددو وانت مع الخيل ياشقراء

كلمة وحدة بقولها لك ومن مصدقك ان شالله بعد 1 رمضان راح تعرفون اني على حق وكلامي مو كلام جرايد

مدامك متابع جرايد السعودية...ليش ماتابعت التلفزيون السعودي يوم قال اي تأشيرة صدرت من السعودية راح ينجز وضعها ولن يتم اقفال تسفير الخادمات الا بعد تخليص 50الف تأشيرة داخل اندونيسيا..

الكلام الزايد ماينفع...والدليل قريب بأذن الله تعالى..

ALANJAZ
07-19-2011, 08:52 PM
عندي سؤال :
يوجد خادمة عند عائلة في السعودية و أنا طلبت نقل كفالتها و تجديد إقامتها
و العائلة رفضت
و الخادمة تريد العمل عندي
هل يوجد طريقة ؟؟

اذا الخادمة على كفالة العائلة السعودية وهم رافضين ما لك اي حل ولا اي طريقة..

الله يرزقق بأفضل منها..اتمنى اكون قد افدتك..

شكرا لمرووورك

سعود الهاجوج
07-19-2011, 10:37 PM
كلمة وحدة بقولها لك ومن مصدقك ان شالله بعد 1 رمضان راح تعرفون اني على حق وكلامي مو كلام جرايد

مدامك متابع جرايد السعودية...ليش ماتابعت التلفزيون السعودي يوم قال اي تأشيرة صدرت من السعودية راح ينجز وضعها ولن يتم اقفال تسفير الخادمات الا بعد تخليص 50الف تأشيرة داخل اندونيسيا..

الكلام الزايد ماينفع...والدليل قريب بأذن الله تعالى..

يا اخي حنا عارفين ان الجانب الاندونيسي بنسبة كبيرة راح يمدد وليس هذا نقطة خلافنا

نقطة الخلاف أنه لايوجد تصريح رسمي للكلام اللي تقول ، وجاي الحين وتقول التلفزيون السعودي صرح انه لم يتم إقفال تسفير الخادمات .

انت كل يوم تكذب وكل كذبة اكبر من الثانية

انا راح اثبت لك ولجميع متابعين المنتدى صحة كلامي وتكذيب ماتدعي به

هذه الروابط الموجودة بالأسفل تؤكد انه سيتم ايقاف إرسال العمالة الإندونيسية إلى السعودية بتاريخ 1/8/2011م ، وإذا كان لديك إثبات انه هناك تمديد اثبت لنا ذلك

http://www.al-khaleeg.com/article-aid-1455.html

http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=24251

http://www.arab2.com/2/?p=1537

ALANJAZ
07-20-2011, 08:51 AM
يا اخي حنا عارفين ان الجانب الاندونيسي بنسبة كبيرة راح يمدد وليس هذا نقطة خلافنا

نقطة الخلاف أنه لايوجد تصريح رسمي للكلام اللي تقول ، وجاي الحين وتقول التلفزيون السعودي صرح انه لم يتم إقفال تسفير الخادمات .

هذه الروابط الموجودة بالأسفل تؤكد انه سيتم ايقاف إرسال العمالة الإندونيسية إلى السعودية بتاريخ 1/8/2011م ، وإذا كان لديك إثبات انه هناك تمديد اثبت لنا ذلك

قلت لك كله كلام جرايد...ان شاء الله كلها 10 ايام وتبان الحقيقه..

والاثبات اللي راح تشوفونة ان شالله تسفيرهم بعد تاريخ1/8/2011

ALANJAZ
07-20-2011, 09:15 AM

اتمنى تقرأ بوضوح ما قاله السفير السعودي بجاكرتا...

اول من يعلم بالايقاف الرسمي هي السفارة السعودية بجاكرتا وهذا ماقاله سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بجاكرتا..

ومدامك متابع للجرايد ونزلت روابط ليش نسيت هالرابط

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=26564

كاتشي
07-24-2011, 04:08 AM
وش اخر التطورات في موضوع الاستقدام من اندونيسيا ؟؟

ALANJAZ
07-26-2011, 08:58 PM
وش اخر التطورات في موضوع الاستقدام من اندونيسيا ؟؟

حاليا اي اجراءات جديدة موقفه ان شالله بعد رمضان يوقعون الاتفاقية الجديدة ..

كاتشي
07-26-2011, 09:59 PM
اخوي انا عندي تأشيرة جاهزه
تعتقد بعد رمضان راح اقدر استقدم بها او ابدلها بجنسية اخرى ؟؟
عندي شغالة في الوقت الحالي ولا حتروح الا بعد 3 شهور

مبارك88
07-26-2011, 10:11 PM
أفا والله أفا على الرجال
لا تنسوا أنكم في موقع نت والكثير يشاهد كتاباتكم
فلا تكونوا فرجة للطالع والنازل وكونوا إخوة في الله
أسأل الله العظيم أن يدحر الشيطان عنا وعنكم .

ALANJAZ
07-27-2011, 06:13 PM
اخوي انا عندي تأشيرة جاهزه
تعتقد بعد رمضان راح اقدر استقدم بها او ابدلها بجنسية اخرى ؟؟
عندي شغالة في الوقت الحالي ولا حتروح الا بعد 3 شهور

ان شالله في بداية الدوام بعد عيد الفطر المبارك

ALANJAZ
07-27-2011, 06:14 PM
أفا والله أفا على الرجال
لا تنسوا أنكم في موقع نت والكثير يشاهد كتاباتكم
فلا تكونوا فرجة للطالع والنازل وكونوا إخوة في الله
أسأل الله العظيم أن يدحر الشيطان عنا وعنكم .

جزاك الله خير اخوي مبارك وشاكر لك على النصح..وشكرا على مرورك الطيب...

حنين الذكريات
07-28-2011, 11:23 AM
ودي اسألك اخوي alanjaz هل يوجد جديد بخصوص العاملات المنزليات في اندونيسيا
لاني مقدمه على شغاله وتم اختيار الشغاله من قبل المكتب وعملت الكشف الطبي
ولم يبقى الاتختيم الجواز فتم ايقاف اي اجراءات في اندونيسيا فلم تستطيع ختم الجواز
هل صحيح ان المعاملات متوقفه ولايتم انجازها مع انه هناك وقت قبل تاريخ 1 اغسطس ؟؟؟؟؟؟
هل تتوقع اخوي ان الشغاله تقدر توصل في رمضان لانه على كلام المكتب موجوده الشغاله عندهم ؟؟؟؟؟؟؟

وهل فعلا هناك تمديد لسفر العاملات في رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنين الذكريات
07-29-2011, 11:18 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

حنين الذكريات
07-29-2011, 11:23 PM
اخوي alanjaz بحكم تواجدك في اندونيسيا ماهي اخر المستجدات

وهل راح يوفرون عاملات منزليات لمن سبق لهم ان استخرجو تاشيره قبل قرار المنع من الحكومه السعوديه

ووصلت تاشيراتهم الى اندونيسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوبني بارك الله فيك وجزاك الله خير

اميرة الذوق
07-29-2011, 11:48 PM
ياليت تفيدنا بأخر

المستجدات وكيف الوضع عندهم

meem12
07-30-2011, 04:35 AM

اشوفكم قلبتوها معركه لا ومعركة حامية الوطيس بس ابشرك خفت المعركة وعادت القوات الى مواقعها بسلام
ههههههههههه

ام بتال10
07-30-2011, 07:10 PM
سبحان الله وبحمده

حنين الذكريات
07-31-2011, 01:48 PM
من عنده خبر عن اخر المستجدات في اندونيسيا الله يجزاه بالخير اللي يبلغنا

العسيري 07
07-31-2011, 01:55 PM
هلابك ....تكلفك حتى وصولها بدون التأشيرة 10000ريال خلال 30يوم الى 40يوم ان شالله تعالى

وشكرا..

ابوسعود

باقي فيه امكانية الان

ALANJAZ
07-31-2011, 03:19 PM
باقي فيه امكانية الان

للاسف اخوي ...الوقت الحالي لايمكن...ان شالله بعد رمضان..

ALANJAZ
07-31-2011, 03:34 PM
ودي اسألك اخوي alanjaz هل يوجد جديد بخصوص العاملات المنزليات في اندونيسيا
لاني مقدمه على شغاله وتم اختيار الشغاله من قبل المكتب وعملت الكشف الطبي
ولم يبقى الاتختيم الجواز فتم ايقاف اي اجراءات في اندونيسيا فلم تستطيع ختم الجواز
هل صحيح ان المعاملات متوقفه ولايتم انجازها مع انه هناك وقت قبل تاريخ 1 اغسطس ؟؟؟؟؟؟
هل تتوقع اخوي ان الشغاله تقدر توصل في رمضان لانه على كلام المكتب موجوده الشغاله عندهم ؟؟؟؟؟؟؟

وهل فعلا هناك تمديد لسفر العاملات في رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله..

اولا اعتذر عن التأخير لضروووف خاصة

ثانيا بالنسبة لاندونيسيا باقي تسفير الخادمات مسموح به الى تاريخ1/9/2011 يعني الى قبل العيد بأذن الله تعالى
بالنسبة لخادمتك التي عملت الفحص الطبي اعتقد ان هذا الكلام صادر من المكتب السعودي بغرض العذر اللي يقدر يدفع صدقني يقدر يمشي امورة ويسفر خلال هذي الفتره الاندونيسيين هدفهم الربح المادي ولو المكاتب السعودية تدفع زيادة صدقوني راح تمشي اجراءاتهم ويقدرون يسفرونهم خلال رمضان.
نفس الحال صار معاي دفعت مبالغ احتياطية لمكاتب في حالة التعقيد وفعلا مشوووو اموري والحمدلله عندي خادمات راح يوصلون بتواريخ مابين 2 رمضان الى 10 رمضان والله يسهلها على الجميع.

اعتذر عن الايطالة..وللمعلومية تم تمديد فترة السماح للخادمات بالسفر الى تاريخ1/9/2011 بخطاب رسمي من مكتب العمل الاندونيسي فمن لدية خادمة تم تختيم جوازها من السفارة ان شالله راح تسافر.

والشكر للجميع لمرووورهم

ALANJAZ
07-31-2011, 03:38 PM
اخوي alanjaz بحكم تواجدك في اندونيسيا ماهي اخر المستجدات

وهل راح يوفرون عاملات منزليات لمن سبق لهم ان استخرجو تاشيره قبل قرار المنع من الحكومه السعوديه

ووصلت تاشيراتهم الى اندونيسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوبني بارك الله فيك وجزاك الله خير

بالنسبة لتوفير عاملات لمن سبق لهم ان استخرجو. مافيه اي اخبار. بس الاكيد بعد العيد..

اخر الاخبار التي وصلتني من مصادر قوية ولها كلمتها في الاستقدام السعودي والاندونيسيا. تم تجهيز الاتفاقية الجديدة بين اندونيسيا والسعودية وباقي التوقيع ان شالله راح يكون قريبا وتسمعون الاخبار.

راح تكون المدة المتوقعه لفتح الاستقدام ان شالله بداية الدوام بعد عيد الفطر المبارك.

حنين الذكريات
08-01-2011, 04:58 AM
بارك الله فيك اخوي ماقصرت

وشكرا على الاجابه .

ALANJAZ
08-01-2011, 10:29 PM
بارك الله فيك اخوي ماقصرت

وشكرا على الاجابه .

لا شكر على واجب...

حنين الذكريات
08-02-2011, 03:13 AM
لو تكرمت اخوي بما انك متواجد في اندونيسيا

ودي اسألك هل فعلا المعاملات الخاصه بالخادمات متوقفه

مثل ما يقولون لنا مكاتب الاستقدام لاننا عندما نسال يجاوبون بانهم لايستطيعون

احظار خادمات بالوقت الحالي لتوقف المعاملات مثل تختيم الجوازات وخلافه هل هذا الكلام

صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟

طولنا عليك اخوي بس والله ماحنا عارفين الصحيح وين من مكاتب الاستقدام كل ما نسال

يطلعون لنا كلام جديد ماندري وش الحقيقه والواقع هناك ؟

الله يفتحها بوجهك ويسر امرك اخوي .

ALANJAZ
08-02-2011, 03:37 PM
لو تكرمت اخوي بما انك متواجد في اندونيسيا

ودي اسألك هل فعلا المعاملات الخاصه بالخادمات متوقفه

مثل ما يقولون لنا مكاتب الاستقدام لاننا عندما نسال يجاوبون بانهم لايستطيعون

احظار خادمات بالوقت الحالي لتوقف المعاملات مثل تختيم الجوازات وخلافه هل هذا الكلام

صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟

طولنا عليك اخوي بس والله ماحنا عارفين الصحيح وين من مكاتب الاستقدام كل ما نسال

يطلعون لنا كلام جديد ماندري وش الحقيقه والواقع هناك ؟

الله يفتحها بوجهك ويسر امرك اخوي .

الحقيقة والواقع اللي عنده واسطه >>>يدفع من تحت الطاولة راح تمشي امورة ويطلع جواز ويأشره ويسفر الخادمة

مادام السفارة السعودية بجاكرتا باقي تأشر الجوازات خلاص الامور تمشي..

بس مو كل المكاتب يمشون امورهم..

وللمعلومية انا حاليا موجود في السعودية..اي استفسار رقم مكتبي موجود او رقم جوالي0550798642

بالتوفيق للجميع

حنين الذكريات
08-04-2011, 04:07 AM
جزاك الله خير وبارك الله فيك .

ALANJAZ
08-04-2011, 06:30 AM
جزاك الله خير وبارك الله فيك .

الله يوفق الجميع...

ابوسلاف
08-07-2011, 06:56 AM
السلام عليكم
أخوي أبوسعود
وشهي الدول المصرح للاستقدام منها حالياً ؟
أنا في الباحه كيف تقدر تخدمني ؟

حناااان
08-08-2011, 05:39 AM
السلام عليكم اخي ابو سعود....
الله يعطيك العافيه
الشغاله من شهر محرم مجت ابي اسال اذا عندك خبر تقدر تجي بهالفترة ولا خلاااص قفلوا لان سمعت شددوا عالمطارات عندهم
ومتى اخر مدة لهم ؟؟؟
صحيح الكلام ان فشهر رمضان راح تكون في فرصه انها تجي؟؟؟

ALANJAZ
08-08-2011, 03:13 PM
السلام عليكم
أخوي أبوسعود
وشهي الدول المصرح للاستقدام منها حالياً ؟
أنا في الباحه كيف تقدر تخدمني ؟

وعليكم السلام

اعتقد دول كثيرة مسموح بها حالياً لا اندونيسيا والفلبين بس الخبر الاكيد اندونيسيا راح تفتح ان شالله في اخر شهر 10 او اول شهر11 باذن الله تعالى..

حناااان
08-08-2011, 10:54 PM
اخوي ابو سعود ليش مارديت عاسؤال؟؟؟

حناااان
08-08-2011, 11:29 PM
بعدني انتظر الرد باابو سعود.......

أم تركي ودانوو
08-10-2011, 01:12 AM
اخووي تكفي بغيت أسالك انا مقدمه على شغاله من 10/ ا /1432هـ والمكتب قال اربعه شهور وتجي والي الحين ما جات والمشكله اوراقها كامله والتاشيره مختوومه ودخلت المدرسه على قوولتها قبل تجي وفي النهاايه قال زيدوووني فلووس او ماافي شغاله تكفي وش الحل معااها

شرقاويه وكلي فخر
08-10-2011, 04:38 AM
الله يكون بالعون

ALANJAZ
08-10-2011, 09:40 PM
السلام عليكم اخي ابو سعود....
الله يعطيك العافيه
الشغاله من شهر محرم مجت ابي اسال اذا عندك خبر تقدر تجي بهالفترة ولا خلاااص قفلوا لان سمعت شددوا عالمطارات عندهم
ومتى اخر مدة لهم ؟؟؟
صحيح الكلام ان فشهر رمضان راح تكون في فرصه انها تجي؟؟؟

وعليكم السلام
الكلام صحيح في حالة ان جواز الخادمة تم تأشيرة من السفارةالسعودية بجاكرتا..

بالتوفيق وسوري على التأخير..بس للمعلومية ..اعتذر عن عدم دخولي المنتدى بأستمرار.
من اراد اي استفسار يرسل رسالة على جوالي الموضح في الاسفل طبعا الجوال السعودي لاني بالسعودية

دانينو
08-11-2011, 09:07 PM
كلامك صحيح الله يوفقك ياابو سعود واسلوبك راقي وهذه الخادمات تصل الى 5 رمضان ومدري عن الباقي

ALANJAZ
08-17-2011, 06:40 AM
كلامك صحيح الله يوفقك ياابو سعود واسلوبك راقي وهذه الخادمات تصل الى 5 رمضان ومدري عن الباقي

ويوفقك ويوفق الجميع شكرا على المديح الطيب والمرور الجميل..

roma_1988
08-17-2011, 05:20 PM
إيش صار على إندونسيا يالغالي وفقك الله

ALANJAZ
08-18-2011, 12:06 AM
إيش صار على إندونسيا يالغالي وفقك الله

هلابك اخوي الحين الامور صعبة جدا خاصة في المطار ..

ماتمشي الامور الا بالفلوس وبسعر غالي والسبب شرطة المطار في جاكرتا..

الله يوفق الجميع

alsaif2011
08-19-2011, 06:20 AM
اخوي انا مقدم على شغاله لي 5 شهور
وتم اختيارها ووراني المكتب التأشيره موقعه من وزاره الخارجيه
لكن كل يوم يجينا بحجه يوم يقول مالقينا حجز ويوم يقول
انه اندنوسيا عندهم زي مكتب العمل يوقعون على االعقود
وماهم راضين يخلصونها ويوم يقول المشكله في الضرائب
انه كل عقد يدفعون عليه ضرائب
يعني هل من الممكن تدخل قبل العيد او ان الامور تعقدت
المشكله دافع 13 ألف ريال مع الفيزا على امل تجي قبل
رمضان

عمري الاجمل
08-19-2011, 07:20 AM
ومازلنا نامل بالله كثيرا في انحلال الازمة الله العالم بحالتنا......

fasali
08-19-2011, 04:28 PM
عملت خروج وعودة للخادمة اذا انا حجزت لها في هذا التاريخ 27/8/2011 ممكن ترجع

ALANJAZ
08-20-2011, 05:45 AM
عملت خروج وعودة للخادمة اذا انا حجزت لها في هذا التاريخ 27/8/2011 ممكن ترجع

للاسف صعب جدا

سو لها تمديد من السفارة السعودية بجاكرتا في حالة ان الخروج والعودة قاربت على الانتهاء..

واذا باقي فأتمنى ان تأجل عودة الخادمة الى حين اعلان فتح باب الاستقدام من اندونيسيا والسماح بتسفير الخادمات.

بالتوفيق للجميع

ALANJAZ
08-20-2011, 05:48 AM
اخوي انا مقدم على شغاله لي 5 شهور
وتم اختيارها ووراني المكتب التأشيره موقعه من وزاره الخارجيه
لكن كل يوم يجينا بحجه يوم يقول مالقينا حجز ويوم يقول
انه اندنوسيا عندهم زي مكتب العمل يوقعون على االعقود
وماهم راضين يخلصونها ويوم يقول المشكله في الضرائب
انه كل عقد يدفعون عليه ضرائب
يعني هل من الممكن تدخل قبل العيد او ان الامور تعقدت
المشكله دافع 13 ألف ريال مع الفيزا على امل تجي قبل
رمضان

الله يوفقك ويوفق الجميع ويسهل امورك..التسفير في الوقت الحالي صعب جدا جدا.

احتمال تجيك بس لازم يسفرها قبل تاريخ25 رمضان والا لن تأتيك الا بعد اعلان السماح بتسفير الخادمات الى السعودية

اتمنى اكون افدتك

ABO_FAHD
08-21-2011, 06:43 AM
وش سبب الايقاف

وهل مازال هناك استقدام ياانجاز

لعطرها ذكرى
08-21-2011, 08:00 AM
السلام عليكم حبيت افيدكم ان عاملتي اندنوسيه وصلتني ٤ شهر رمضان والحمد لله الله يفرجها على كل محتاج

ALANJAZ
08-22-2011, 01:40 AM
وش سبب الايقاف

وهل مازال هناك استقدام ياانجاز

سبب الايقاف بالنسبة للاستقدام السعودي/ بسبب مطالبة وزارة العمل الاندونيسية بتغييرات في عقود الخادمات

سبب الايقاف بالنسبة لمكتب العمل الاندونيسي/ بسبب الخادمة التي قصت بسبب قتلها لزوجة كفيلها.

بالنسبة لفتح باب الاستقدام راح يكون قريب جداً

ALANJAZ
08-22-2011, 01:42 AM
السلام عليكم حبيت افيدكم ان عاملتي اندنوسيه وصلتني ٤ شهر رمضان والحمد لله الله يفرجها على كل محتاج

وعليكم السلام

شكرا على مرورك ومشاركتك..هذا توضيح لصاحبنا وزميلنا ((سعود الهاجوج))لانه كذب كلامي بقوله لن تأتي اي خادمة خلال رمضان. وللمعلومية فقد وصلني اكثر من30 خادمة لعملائي خلال هذي الفتره

والله الموفق.

عمري الاجمل
08-22-2011, 08:35 AM
الامل بالله كبير ونحن ننتظر اخبارك الساااره...

سلطان10
08-22-2011, 12:52 PM
ارسلت لك بريد على الهوتميل
سلطان

ALANJAZ
08-23-2011, 05:07 AM
ارسلت لك بريد على الهوتميل
سلطان

تــــــــــــــــــــم الـــــــــــــرد

الوادي999
08-23-2011, 02:10 PM
الأخ أبو سعود

تحية طيبة وبعد:-

لدي خادمة عملت لها خروج وعودة لمدة ستة اشهر تنتهي في 14/10/1432

وحصل عندها ظروف مرضية ممكن تتأخر خاصة بعد مشكلة الإيقاف

والسؤال هل يمكن عمل تمديد للتاشيرة اكتر من ستة اشهر؟

وما هي الطريقة؟
بارك الله فيك.

ALANJAZ
08-23-2011, 11:22 PM
الأخ أبو سعود

تحية طيبة وبعد:-

لدي خادمة عملت لها خروج وعودة لمدة ستة اشهر تنتهي في 14/10/1432

وحصل عندها ظروف مرضية ممكن تتأخر خاصة بعد مشكلة الإيقاف

والسؤال هل يمكن عمل تمديد للتاشيرة اكتر من ستة اشهر؟

وما هي الطريقة؟
بارك الله فيك.

هلابك اخوي ...

يمكن تمديد تأشيرة العودة عن طريق السفارة السعودية بجاكرتا

والطريقة كالتالي:

تروح لمكتب في اندونيسيا وتعطيه جوازها + ورقة الخروج والعودة

وراح يمددون لها ان شالله .

اتمنى اكون افدتك..

والله الموفق

alsaif2011
08-25-2011, 11:23 PM
الله يوفقك ويوفق الجميع ويسهل امورك..التسفير في الوقت الحالي صعب جدا جدا.

احتمال تجيك بس لازم يسفرها قبل تاريخ25 رمضان والا لن تأتيك الا بعد اعلان السماح بتسفير الخادمات الى السعودية

اتمنى اكون افدتك

اخوي كلمت المكتب اليوم وكانوا حاجزين امس للشغاله على جده
لكن تعقدت الامور في المطار ورفضوا تسفيرها
فماالحل هل ممكن تدخل بعد العيد بالرغم من المكتب يقول
انه ممكن تسافر بعد العيد وقرار منع السفر لايشملها لانها اوراقها جاهزه
فماادري عن مدى صحه هذا الكلام

ALANJAZ
08-25-2011, 11:54 PM
اخوي كلمت المكتب اليوم وكانوا حاجزين امس للشغاله على جده
لكن تعقدت الامور في المطار ورفضوا تسفيرها
فماالحل هل ممكن تدخل بعد العيد بالرغم من المكتب يقول
انه ممكن تسافر بعد العيد وقرار منع السفر لايشملها لانها اوراقها جاهزه
فماادري عن مدى صحه هذا الكلام

ان شالله تسافر بعد العيد يعني خلال شهر شوال .

الله يوفق الجميع

alsaif2011
09-07-2011, 08:08 PM
اخوي ماهي اخر اخبار الاستقدام من اندنوسيا

hadeel2
09-08-2011, 02:57 AM
الله المستعان

ابو خالد 555
09-09-2011, 01:13 AM
ربك يسهل الامور وتنحل المشكلة

أبوأحمـد
09-09-2011, 01:48 AM
اخواني انا كنت باحدى المكاتب اليوم الخميس

شاهدت ورقه لاحدى الاخوان رادين عليه ان شغالته دخلت لجوازات مطار الملك عبدالعزيز بجدة بتاريخ 14- 9- 2011
لكن الجوزات راده عليه ان شغالته قد بصمت ورجعوها من المطار لم تدخل
طيب يعنى تصدير العاملات لم يوفق كما ذكر في 1-9=2011
ثانيا الشخص هذا اللى جايب له المكتب وحده متخلفه ومسفره من هنا من يعوضه هل تضيع عليه التاشيره

ALANJAZ
09-10-2011, 02:59 PM
اخواني انا كنت باحدى المكاتب اليوم الخميس

شاهدت ورقه لاحدى الاخوان رادين عليه ان شغالته دخلت لجوازات مطار الملك عبدالعزيز بجدة بتاريخ 14- 9- 2011
لكن الجوزات راده عليه ان شغالته قد بصمت ورجعوها من المطار لم تدخل
طيب يعنى تصدير العاملات لم يوفق كما ذكر في 1-9=2011
ثانيا الشخص هذا اللى جايب له المكتب وحده متخلفه ومسفره من هنا من يعوضه هل تضيع عليه التاشيره

لا ماتضيع ياخذ ورقه الاعادة من جوازات المطار ويتجه الى وزارة الخارجية ويعطيهم رقم جواله والورقه وخلال 3ايام راح يعيدون له التأشيرة الاوله بنفس الرقم يعني يحتفظ بالتأشيرة السابقه
تحياتي للجميع

alsaif2011
09-10-2011, 11:28 PM
اخوي فيه امل يفتح الاستقدام

عمري الاجمل
09-11-2011, 10:44 PM
مالجديد؟؟؟؟؟؟

ALANJAZ
09-12-2011, 01:39 AM
اخوي فيه امل يفتح الاستقدام

ان شالله تعالى على حسب الاخبار اللي سمعنا ...

خلال الايام القليلة القادمة راح تسمعون اخبار بفتح الاستقدام من اندونيسيا.

الله الموفق،،،

عمري الاجمل
09-12-2011, 04:28 AM
الله يبشرك بالخير بس للقديم او الجديد...

ABO_FAHD
09-14-2011, 09:39 AM
أبو سعود بما انك هالللحين باندونيسيا وش الجديد

محتاسة
09-14-2011, 08:33 PM
اليوم بالمكتب رحنا و قال في ظرف اسبوعين يعود الاستقدام من اندنوسيا واحسب شهر و شغالتك عندك .......

الحمد لله اني ما تهورت و أخذت تنازل من أبو 20000

ALANJAZ
09-15-2011, 04:36 PM
أبو سعود بما انك هالللحين باندونيسيا وش الجديد

لا جديد للاسف بس الاشاعات كثير كثير بالفتح بالاستمرار بالاغلاق الى شهر12

لكن ان شالله تبان الحقيقة قريب جدا

بالنسبة للقديم عادي ان شالله اقدر اجيب بس الجديد اذا سمحو باستخراج التاشيرات

ABO_FAHD
09-15-2011, 07:39 PM
الله لايهينك يابو سعود وترجع بالسلامة

لاتخلينا من الاخبار الجديدة

عمري الاجمل
09-15-2011, 11:09 PM
مالجديد؟؟؟؟؟

مآتم الورد
09-16-2011, 07:31 AM
السلام عليكم

يارب تكون بخير

الله يعافيك بما أنك مطلع ع الوضع هناك متى تتوقع يبدأ الاستقدام من أندونسياء وهل تنصحنا ننتظر؟؟

ولا أقدم ع جنسيه ثانيه؟؟؟

ترنيم
09-16-2011, 11:49 AM
طيب يليتهم يرجعونهم على 600 عشان يعرفون قدرهم الحين تجي الواحده نافخه ريشهاااااوتجمع راتب خمسه اسهر وتقول ابي اروح قهررر وربي

ALANJAZ
09-16-2011, 06:06 PM
للاسف الشديد الاخبار الجديدة تقول الراتب 1000ريال وتم الموافقة عليه .

بس الاختلاف على نقطه وحده وهي كالتالي:

يكون مع الخادمة جوال ومخزن فيه رقم لجنه مخصصه لشكاوي في السفارة الاندونيسية واذا اشتكت على الاسرة السعودي يكون عنوانهم مخزن في السفارة الاندونيسيه ويأتي ممثل القنصليه الاندونيسية مع احد اشخاص من الشرطه...الخ

هذا سبب الاختلاف واللي مأخر توقيع العقود..

على حسب الاخبار المتسربه...

تحياتي للجميع...

ابوسلاف
09-17-2011, 03:06 PM
اتمنى ما يوافقون على هالشروط ويضعون كرامة المواطنين وهيبة البلد أولاً

مآتم الورد
09-17-2011, 07:42 PM
للاسف الشديد الاخبار الجديدة تقول الراتب 1000ريال وتم الموافقة عليه .

بس الاختلاف على نقطه وحده وهي كالتالي:

يكون مع الخادمة جوال ومخزن فيه رقم لجنه مخصصه لشكاوي في السفارة الاندونيسية واذا اشتكت على الاسرة السعودي يكون عنوانهم مخزن في السفارة الاندونيسيه ويأتي ممثل القنصليه الاندونيسية مع احد اشخاص من الشرطه...الخ

هذا سبب الاختلاف واللي مأخر توقيع العقود..

على حسب الاخبار المتسربه...

تحياتي للجميع...

ياكرهي لهم

أجل بنقلب على اثيوبيا ولاسيرلانكا

عمري الاجمل
09-17-2011, 09:34 PM
مو مشكلة الراتب لكن متى يبداوا ارسال عمالتهم والشرط الاخر المفروض يرفض فاذا ارادوا ضمان حقوقهم فمن يضمن حقوقنا....

ترنيم
09-18-2011, 11:31 PM
لا وبعد جوال ياحبيبي اجل راح تشيل خشمهااا من زينهم والله بس والله بنات سيرلانكا ماقالو شيء وربي ولا هذي تذبح عاااادي تحرق عادي تعطي سم اطفالنا عادي وربي قهر احد سمع احد اشتكى منالهنديات او ولا سيرلانكا ولا غيرهم كل مصيبه من الاندونسيات وابعد الفلبينيات
اعوذ ربسي وهما اكثر راتب بالله مو قهر
انا بطلت بجيب سيرلانكيه ارحم

العسيري 07
09-19-2011, 12:17 AM

اخوكم ابوسعود..

00628388888706

alanjaz1@hotmail.com

فيه جديد عن الاستقدام

ABO_FAHD
09-19-2011, 09:36 PM
وين غيباتك يابو سعوووووووووود

شكلك في الجبل

أم الياس
09-19-2011, 10:50 PM
الله يرج هالاندنوسيين والله ماحدنا عليهم الا الحاجه وهم افضل شي عند الاطفال
اخي الفاضل ابوسعود اتمنى تزويدنا بالجديد وش نهايه القصه الحين وهل صحيح رواتبهم 1000وبالتوفيق

ALANJAZ
09-23-2011, 07:28 AM
وين غيباتك يابو سعوووووووووود

شكلك في الجبل

امر

اذا احتجت شي رقمي تحت

alsaif2011
09-23-2011, 01:35 PM
نسبه كم بالميه راح يسمحون للخادمات الي خالصه اوراقهن يسافرن
هل فعلا 1أكتوبر كما سمعنا

عمري الاجمل
09-25-2011, 04:34 PM
ابو سعود اين الاخبار ؟؟؟؟

اميرة الذوق
10-01-2011, 01:17 AM
ياأخوان وش صااار على اندونيسيا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفوشيا
10-01-2011, 07:25 AM
لاحول ولاقوة الا بالله والله حاله مع شلة اندونيسيا

ALANJAZ
10-01-2011, 05:26 PM
هلابكم
اخر الاخبار اللي سمعنا انهم راح يفتحون هذا الاسبوع.. بس الله العالم هل الكلام هذا صحيح اولا..

المهم: اليوم اتصل فيني احد موظفي مكتب العمل الاندونيسيا قالي اذا مافتحو هذا الاسبوع مستحيل يطولون لازم بالكثير يفتحون بعد عيد الاضحى هذي اخر الاخبار

لان السفارة السعودية عندها ضغط بتاشير جوازات الحجاج و الطيران راح يكون هناك ازمه.هذا والله العالم.

انا متواجد في اندونيسيا وان شالله اول ماتجيني اخبار جديدة راح اخبركم..

نظرا لانشغالي لا ادخل المنتدى باستمرار..

عمري الاجمل
10-01-2011, 07:09 PM
تعبنا من الاخبار بعد العيد بعد الحج اخاف يكون بعد الميزانية الله المستعان....

اليـامي
10-02-2011, 03:40 PM
هل من جديد لديكم خلال هذا الاسبوع

نامل ممن لدية معلومة تحمل المصداقية افادتنا بها هنا

قايدهم
10-02-2011, 05:45 PM
يعني مابان شي إلى الأن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عمري الاجمل
10-02-2011, 06:55 PM
للرفع......

كبرياء البدر
10-02-2011, 08:14 PM
هل من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

alsaif2011
10-02-2011, 09:21 PM
هلابكم
اخر الاخبار اللي سمعنا انهم راح يفتحون هذا الاسبوع.. بس الله العالم هل الكلام هذا صحيح اولا..

المهم: اليوم اتصل فيني احد موظفي مكتب العمل الاندونيسيا قالي اذا مافتحو هذا الاسبوع مستحيل يطولون لازم بالكثير يفتحون بعد عيد الاضحى هذي اخر الاخبار

لان السفارة السعودية عندها ضغط بتاشير جوازات الحجاج و الطيران راح يكون هناك ازمه.هذا والله العالم.

انا متواجد في اندونيسيا وان شالله اول ماتجيني اخبار جديدة راح اخبركم..

نظرا لانشغالي لا ادخل المنتدى باستمرار..

نحن بانتظار يوم الاثنين غدا بفارغ الصبر ان شاء الله بكرا تبشرنا

ربى المدينة
10-03-2011, 12:01 AM
الله يفرجها يارب

عمري الاجمل
10-03-2011, 04:43 PM
مالجديد....

اميرة الذوق
10-03-2011, 11:56 PM
وش صاررر.......؟؟؟؟؟؟

تراتيل امراه
10-04-2011, 06:03 PM
شكله لا جديد مالنا غير الاثيوبيات

ABO_FAHD
10-05-2011, 12:09 AM
ماشاء الله عليكم متحمسين هههههههههههههههه

اصبروا يمكن الرجال عنده ظرووف

يقوول المثل مابطى بالسيل الا كبره

اليـامي
10-05-2011, 12:21 AM
ايش اخر الاخبار يا صاحب الموضوع هناك

ALANJAZ
10-07-2011, 03:45 PM

اشكركم على متابعتكم وعلى ثقتكم بي......

وصلني خبر جديد بان اندونيسيا ستسمح للمكاتب الاندونيسية بتخليص اجراءات الخدم بتاريخ 15 اكتوبر يعني بداية يوم السبت القادم بعد اسبوع من الان...الي عنده تاشيرة سابقة راح يقدر يستقدمهاا باذن الله تعالى.
واخر التطورات في السعودية وصول وفد اندونيسي جديد من المستوى الرفيع لكي يتم انهاء وتوقيع اتفاقية الاستقدام الجديدة بين السعودية واندونيسيا وعلى حسب التوقع ان السعودية راح تفتح قريباً جداً باذن الله تعالى..

اتمنى من الجميع معذرتي لعدم دخولي في المنتدى بشكل مستمر بسبب انشغالى .

بالنسبة للاخوان اللي ارسلو تاشيراتهم..خلاص تم الاختيار لهم وان شالله الاسبوع القادم راح تتأشر من السفارة.

وان شالله راح اوافيكم بالجديد..

وتقبلووووو خالص تحياتي وتقديري..

النديم
10-07-2011, 04:08 PM
السلام عليك

لوسمحت كم رسوم التقديم على الخادمه الانندونيسيه لديكم

وهل تستقبل الان تقديم جديد

وجزاك الله خيرا

نور الشرقيه
10-07-2011, 04:24 PM
ايوه نفس السووال كم رسوم التقديم على الخادمه الاندونسيه وفيه تقديم لديكم حاليا

ام فهد؟
10-07-2011, 06:59 PM
الله يعطيك العافيه ابو سسسسسسسسعود

كل الشكر لجهودك وانا مازلت ابحث عن مكتب الانجاز في قوقل طيب لو اقدم من عندك انا من القريات كيف الطريقه

مايهابكو
10-07-2011, 09:02 PM
يالله الخيره

أم الياس
10-08-2011, 12:39 AM
الله يعافيك واللي بيطلع تاشيره ع الاندنوسيه يقدريستقدم ولا بس اللي مطلعينها من قبل القرارارجو الرد وبالتوفيق

اميرة الذوق
10-08-2011, 01:54 AM
كم الاستقدام عندك

وكم المده

ALANJAZ
10-08-2011, 09:35 AM
اخواني واخواتي..الى الان لم نضع سعرا معين بأذن الله تعالى اذا تم فتح باب الاستقدام سيكون بيننا وبين المكاتب الاندونيسية اتفاق بالسعر والمده وان شالله في القريب العاجل سيكون فيه اتفاقيه وراح اخبركم بالسعر والمدة.

اللي يقدر يستخرج تاشيرة اكيد يقدر يستقدم.

والتعامل معاااي سيكون عن طريق ارسال صورة من التاشيرة على الايميل او الفاكس الموضحه في اسفل التوقيع.

هذا والله يوفق الجميع لمايرضاه..

ALANJAZ
10-08-2011, 10:06 AM
الله يعطيك العافيه ابو سسسسسسسسعود

كل الشكر لجهودك وانا مازلت ابحث عن مكتب الانجاز في قوقل طيب لو اقدم من عندك انا من القريات كيف الطريقه

ربي يعااافيك...

لا شكر ع واجب...

ابوسالم2006
10-08-2011, 11:29 AM
السلام عليكم أخ ابو سعود اللي تأشيرتة جاهزة بكم تجيب له الشغالة
وكم تأخذ وقت أنتظر ردك

ALANJAZ
10-08-2011, 01:53 PM
السلام عليكم أخ ابو سعود اللي تأشيرتة جاهزة بكم تجيب له الشغالة
وكم تأخذ وقت أنتظر ردك

وعليكم السلام....

راح اقولكم ان شالله في القريب العاجل...بس المدة من شهر ونص الى شهرين ونص بأذن الله تعالى..

نايف النايف
10-08-2011, 03:56 PM
ابو سعود انا شغالتي اندونيسيه صلحت لها خروج نهائي واتصلت تقول بتاتي
تقدر تجيبها لي وكم اتعابك

ALANJAZ
10-08-2011, 04:08 PM
ابو سعود انا شغالتي اندونيسيه صلحت لها خروج نهائي واتصلت تقول بتاتي
تقدر تجيبها لي وكم اتعابك

وعليكم السلام

ان شالله راح يتحدد السعر بعد ايام بسيطه.

عمري الاجمل
10-08-2011, 06:01 PM
الله يعطيك العافية ابو سعود بس هل اكيد ام زي كل مررررررررررررررررررة......

أم تركي ودانوو
10-08-2011, 07:21 PM
هلا والله ابو سعوود
الله يبشررك بالخير
انا مقدمه من شهر 1 لي حدود 10 شهوور هل الخبر يشملني لاني طفشت وربي من التعب في الدوام والبيت وخلاص قررت اغير الفيزا اثيوبيه خبرك اكيدد

أم تركي ودانوو
10-08-2011, 07:21 PM
وهل في زياده علي جديده ؟؟

أم تركي ودانوو
10-08-2011, 07:31 PM
ردي علي يا ابوو سعوود بليزز ؟؟؟

عمري الاجمل
10-11-2011, 09:22 PM
هل صحيح اوقف الاستقدام.....

النديم
10-14-2011, 11:09 PM
السلام عليكم اخي الفاضل ابو سعود

اذا تتكرم تفيدني بهالموضوع الله يبارك فيك
خادمتي سافرت ذهاب وعوده ولكن لم تعود وراحت علينا التذكره ولم تتصل علينا يعني دقتنا ركبه ونتصل عليها ولا تجاوب كلمناها هذا اليوم عن طريق سائق اندونيسي وقالت انها ترغب في العوده ولكن المسئولين في المطار اخذو جميع الاوراق هل تستطيع التواصل معها وتساعدها في العوده اذا تستطيع ذلك

اذا لك القدرة فسوف اتصل عليك لاعطيك رقمها وتتفاهم معها وتخلصها وحقك محفوظ
وجزاك الله خيرا

اليـامي
10-15-2011, 11:56 AM
الاخ ابو سعود
اليوم 15 اكتوبر ماهي اخر المستجدات لديكم هناك

مسز اروما
10-15-2011, 11:54 PM
بان معاك اخوي كم الرسوم؟

النديم
10-17-2011, 07:40 AM
هل من جديد

اليـامي
10-17-2011, 05:43 PM
فلتسقط اندونيسيا
ولنبدا المقاطعة لهم
عجنا نحتريهم
فلنتوجه لغيرهم ونتركهم يتمنون الذهاب الى السعودية
بدل ما الصورة معكوسة

صرنا نتمنى الخدم ...

اميرة الذوق
10-18-2011, 03:37 AM
ايه صااادق ............؟؟؟

لاباارك الله فيهم

عمري الاجمل
10-18-2011, 05:20 PM
ماهي اخر المستجدات...

مستشارك الخاص
10-19-2011, 12:48 PM
اسأل الله التوفيق لي ولكم

السرآب
10-20-2011, 01:24 PM
السلام
حبيت استفسر عن موضوع استقدام شغاله حيث افادني المسئول انه تم ختم تاشيرتها يو28-7-2011 وارسل ع الاميل صوره التاشيره لكن الى يومك هذا ماشفت شئ وهل فيه امل تجي والا لا
افيدني طال عمرك

ALANJAZ
10-26-2011, 02:25 PM
السلام
حبيت استفسر عن موضوع استقدام شغاله حيث افادني المسئول انه تم ختم تاشيرتها يو28-7-2011 وارسل ع الاميل صوره التاشيره لكن الى يومك هذا ماشفت شئ وهل فيه امل تجي والا لا
افيدني طال عمرك

وعليكم السلام

على حسب اهتمام المكتب فيه مكاتب يسفرون خادمات عن طريق المطار بعد المجازفة ودفع بمبالغ تصل الى 2000ريال لكل خادمة
وفيه مكاتب ماتقدر الوكاد ان شالله اذا تم الاعلان الرسمي عن السماح بتسفير العمالة الاندونيسيه الى السعودية راح ان شالله تسافر.

والله ييسر الامور ويقرب الفرج.

للمعلومية : تم الاعلان امس في جريدة عكاظ بالتوصل الى اتفاقية بين الاستقدام الاندونيسي والسعودي بالتنازل عن الشروط الاندونيسية وابقاء راتب الخادمة على 800ريال والتنازل عن جميع الشروط المطروحه من الجانب الاندونيسي والشرط الجديد بين الطرفين عمل تأمين على العاملة يخدم المواطن في حالة الهرب بضمان حق المواطن .....الخ

ان شالله راح يصدر اعلان رسمي مع بداية الدوام الرسمي بعد عيد الاضحى.

للمعلومية : اي استفسار جوالي السعودية بالاسفل او رقم المكتب لعدم دخولي باستمرار للموقع..

السرآب
10-27-2011, 11:47 AM
السلام عليكم

يالشيخ افادني اللي كان ماخذ فيزتي انه تم الغاءها بناء على طلبي واشلون اتاكد وكيف اقدر اقدم

تم الاتصال بجوالك ولكنه مغلق ياخوي

مسز اروما
10-27-2011, 04:43 PM
طيب اخوي انجاز حاليا تقدر تستقدم؟ اذا الفيزا جاهزة

ALANJAZ
11-01-2011, 09:30 PM
السلام عليكم

يالشيخ افادني اللي كان ماخذ فيزتي انه تم الغاءها بناء على طلبي واشلون اتاكد وكيف اقدر اقدم

تم الاتصال بجوالك ولكنه مغلق ياخوي

اذا لقيت جوالي مغلق ارسل رساله 0550798642 هذا هو رقمي للتواصل

بالنسبة للاستقدام ان شالله نبدأ من جديد بعد عيد الاضحى

تحياتي

ربى المدينة
11-01-2011, 11:52 PM
اخوي ابو سعود
يعني بيفتح الاستقدام بعد العيد ولا بتستقدم للي عندهم الفيزا فقط
رد علينا الله يرحم ابوك قلنا ايش الحكاية
نغير ولا مانغير
حسبي الله على من كان السبب في الحوسة اللي احنا فيها

عمري الاجمل
11-06-2011, 11:24 PM
للرفع ...ماهي اخر المستجدات..

ALANJAZ
11-07-2011, 02:48 AM
اخوي ابو سعود
يعني بيفتح الاستقدام بعد العيد ولا بتستقدم للي عندهم الفيزا فقط
رد علينا الله يرحم ابوك قلنا ايش الحكاية
نغير ولا مانغير
حسبي الله على من كان السبب في الحوسة اللي احنا فيها

الصبر اختي العزيزة.

لا تغيرو ان شالله يفتحووو في القريب العاجل.

المنتظره
11-07-2011, 05:24 PM
انشاء الله يفتح في اقرب وقت

ابو رفا
11-11-2011, 05:52 AM
اندونيسيا ترفع الحظر وتصدر عمالتها للمملكة
جاكرتا-الوئام:
عقب اجتماع بجاكارتا جمعه مع وزير العمل عادل محمد فقيه، أعلن وزير القوى العاملة والهجرة الاندونيسى مهيمن إسكندر اليوم الأربعاء أن الحكومة الاندونيسية قررت رفع الحظر عن استقدام العمالة الاندونسية الى المملكة.وقد أعلن وزير القوى العاملة والهجرة الاندونيسى مهيمن إسكندر اليوم الأربعاء أن الحكومة الاندونيسية قررت رفع الحظر عن استقدام العمالة الاندونسية الى المملكة وذلك عقب اجتماع بجاكارتا مع وزير العمل عادل محمد فقيه.

وقال إسكندر في تصريح للصحافة عقب اجتماعه مع فقيه أن السعودية واندونيسية قد توصلتا الى اتفاق بخصوص تسوية الازمة القائمة بشان استقدام العمالة المنزلية الاندونيسية.

وأكد انه خلال الاجتماع اتفق الطرفان غلى ضرورة تهيئة الشروط والأجواء بخصوص تسوية ملف استقدام العمالة المنزلية نهائيا لاسيما تلك المحددة في مذكرة التفاهم المبرمة يوم 28 ماي 2011 مشيرا الى أن الحظر من الجانب الاندونيسي قد تم رفعه.

وكانت السعودية واندونيسيا قد أغلقتا باب استقدام العمالة شهر يونيو الماضي بسبب رفض المملكة الشروط الاندونيسية لاستقدام العمالة المنزلية وأعتبرها الجانب السعودي مبالغا فيها وغير قابلة للتحقيق.

وأصبحت اندونيسيا اكبر المتضررين من المقاطعة السعودية للاستقدام حيث إن هناك شركات استقدام كبرى في اندونيسيا قد أعلنت إفلاسها وأخرى قامت بتسريح موظفيها والأخرى قامت بإعطاء موظفيها مهلة إلى شهر نوفمبر في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع الجانب السعودي.

الحواس
11-15-2011, 11:12 AM
موفق اخــــــــــــــــــــــــوي

عمري الاجمل
01-09-2012, 11:17 PM
طيب وبعدين....

ساريه
01-10-2012, 07:16 AM
الله لايردهم السحره الفجره ..ماخلق الله غيرهم

أم عساف
01-14-2012, 09:30 AM
يعني اللي مقدم راح تجيه ولا يسحب فلوسه