موضوع خاص بالنسبة للعمالة النسائية بالمغرب

03-27-2013 03:57 AM Job4you#13
اسمحلي انت تقول ان لايوجد مدير لا او موضف لا يعرف الفصحى و انت تعرف ان جل رجال الاعمال هنا في المغرب و عدة دول ليس لديهم مستوى دراسي عالي الكل بالزبونية و المحسوبية
و ان تعليمنا في المغرب كل بالفرنسية كيف سوف نتعلم اللغة العربية انا متفق معك في هده الاخطاء و لاكن تنسون الموضوع و تبحتون على الاخطاء
اما بخصوص مصداقية الشركة فهو موجود عنوانها يمكنك التأكد بنفسك
تالت حاجة انت اخي سعيد ارسلت لي رسالة على الامييل و تطلب مساعده من اجل شخص عمل لك تأشيره و لا يعرف كيف يعمل التفويض و ساعدتك لاكن مشكلتك كفيلك ينتظرك و انت لس بتبحت على عمل هنا شيء غير مفهوم و عندي الدليل على كلامي
لدالك اتمنى ان يستفد الناس من الموضوع و ليس من اخطاء في الكلمات
و شكرا
03-27-2013 06:29 PM الحلاق#14
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Job4you »

اسمحلي انت تقول ان لايوجد مدير لا او موضف لا يعرف الفصحى و انت تعرف ان جل رجال الاعمال هنا في المغرب و عدة دول ليس لديهم مستوى دراسي عالي الكل بالزبونية و المحسوبية
و ان تعليمنا في المغرب كل بالفرنسية كيف سوف نتعلم اللغة العربية انا متفق معك في هده الاخطاء و لاكن تنسون الموضوع و تبحتون على الاخطاء
اما بخصوص مصداقية الشركة فهو موجود عنوانها يمكنك التأكد بنفسك
تالت حاجة انت اخي سعيد ارسلت لي رسالة على الامييل و تطلب مساعده من اجل شخص عمل لك تأشيره و لا يعرف كيف يعمل التفويض و ساعدتك لاكن مشكلتك كفيلك ينتظرك و انت لس بتبحت على عمل هنا شيء غير مفهوم و عندي الدليل على كلامي
لدالك اتمنى ان يستفد الناس من الموضوع و ليس من اخطاء في الكلمات
و شكرا

أي دليل يا عزيزي وأي بطيخ :D

لا أتذكر متى راسلتك....لكنني أتذكر أن مجموعة من السماسرة أمثالك يبتزونني بشكل يومي عبر هاتفي وبريدي الإلكتروني

و أتحذاك في اللغة الفرنسية :D والإنجليزية....والأمازيغية على الأقل لغة الدستور المغربي الجديدة :p

تصحيح أخطائك : إذا.... معجمة .... لكن وليس ولاكن بالألف ...تبحث...وليس تبحت.......لذلك...وليس كما كتبتها لدلك
..... قائمة أخطاءك طويلة ولو أردت تصحيحها لك فلن تكفينا فاعدة بيانات هذا الموقع بالكامل :D:D

بالله عليك..كيف تصنف المغاربة بدون المستوى..وأنت شمالي قرأت في أجمل وأنقى وأفضل المدارس المغربية...بينما أنا ابن الجنوب وما أدراك عن مدارس الجنوب :D ...

أنت وحدك فقط دون المستوى .. وتمتهن النصب والإحتيال ...والوساطة بمعناها القبيح :mad:

وأنا أدري ما أقول وعندي البرهان :p
03-27-2013 07:01 PM Job4you#15
سبحان الله لا تتكلمون على الموضوع و تبحثون في الاخطاء
اخي سعيد كما وعدتك ان اضع صورة على برهان كلامي سوف تراها اليوم بالمساء
اما بخصوص ان تتحداني باللغات هدا يبين على ضع** في الحوار
مش عارف ليش تتهم الناس بالابتزاز لمادا سيبتزونك هل عندك شيء ليس عند الجميع و انا لا اتصل بك وادا عندك برهان تفضل
اما انا ليس بشمال المغرب انا موجود في مدينة القنيطرة وهي غرب المغرب
لو عندك دليل على كلامك تتهمني فيه بالاحتيال تفضل وهات وبرهانك وكن حدرا من كلامك لانك تتهم شركة بدون دليل ويمكنني متابعتك قانونيا واعرف كيف اصل لك
لدالك اخي الكريم لو عايز تتكلم تكلم في الموضوع او اسكت
انا وضعت موضوع للمناقشة وليس للكلام الفارغ
وشكرا
03-27-2013 07:12 PM الحلاق#16
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة job4you »

سبحان الله لا تتكلمون على الموضوع و تبحثون في الاخطاء
اخي سعيد كما وعدتك ان اضع صورة على برهان كلامي سوف تراها اليوم بالمساء
اما بخصوص ان تتحداني باللغات هدا يبين على ضع** في الحوار
مش عارف ليش تتهم الناس بالابتزاز لمادا سيبتزونك هل عندك شيء ليس عند الجميع و انا لا اتصل بك وادا عندك برهان تفضل
اما انا ليس بشمال المغرب انا موجود في مدينة القنيطرة وهي غرب المغرب
لو عندك دليل على كلامك تتهمني فيه بالاحتيال تفضل وهات وبرهانك وكن حدرا من كلامك لانك تتهم شركة بدون دليل ويمكنني متابعتك قانونيا واعرف كيف اصل لك
لدالك اخي الكريم لو عايز تتكلم تكلم في الموضوع او اسكت
انا وضعت موضوع للمناقشة وليس للكلام الفارغ
وشكرا

يا عزيزي أتحذاك.. لديك بريدي الإلكتروني ورقم تلفوني
ولو أردت أن أزودك بمعلومات شخصية أخرى ..أخبرني بذلك

... وأبواب المحاكم مفتوحة أمام جميع المواطنين ..من طنجة إلى القويرة

يالله أشك كاتسنا ...سأساعدك وسأشهد لصالحك وأقول بصوت مرتفع ..هذه شركة تمتهن الإحتيال وتدعي أنها شركة مرخص لها ترسل العمالة إلى الخارج :d

وإقسم بذلك أمام الله وأمام المحكمة بكافة رموزها :)
03-27-2013 07:39 PM Job4you#17
اعطني فقط دليل على كلامك بأن شركتي تتحايل على الناس وتنصب عليهم
وسوف اقدرك و اشكرك
قبل ان ارفع صورة لديليل على كلامي فقد اعطيتك اسمك بدون ما تنتبه راجع كلامي لتعرف
وادا عايز تدخل في المشاكل سوف اربحك لان اي كلام تقوله محسوب عليك
يا اخي سعيد انا مش عارف ماهي استفادتك من المشاركة في الموضوع هل تريد ان تكسب قلوب السعوديين من اجل غرضما ام تدخلت لتستعرض عضلاتك ؟؟؟
كما قلت لك هات برهانك وانا بستناك امام الجميع
03-28-2013 01:41 AM alsalim#18
صاحب الموضوع انت انسان مريض وعليك مراجعة دكتور نفسي
السعودية والسعوديين اكبر من كلامك الناقص والهجومي لعن الله كل مفتري وكاذب ومريض ب***** والحقد
انت سمسار نصب وحتيال ولاحد بواثق من كلامك ولا منك
ارجو ان تترك السعوديه والسعوديين وتتجه لعملك اللي ينتظرك اخر الليل
انا اعرف ونت تعرف والكل يعرف شغلتك وشغلت اباك واجدادك ايها الحاقد المريض
03-28-2013 01:56 AM Job4you#19
كما وعدتك اخي سعيد على رفع صور لاتبت برهاني و انا انتظر برهانك

http://j4yservices.weebly.com/158215751589.html

و شكرا
03-28-2013 02:01 AM Job4you#20
اخي asalim اقول لك جملة و احدة

هده صحيفتك فملأها بما شأت

اما انا فلن اجيبك بدالك المستوى و اقول لك من اتهم شركتي فل يأتي بالبرهان
03-28-2013 02:03 AM Job4you#21