بلغت قيمة المسروقات مليونين وربع المليون ريال

04-06-2009 12:41 AM مسك#1

شرطة الرياض تقبض على عصابة آسيوية تسرق الكيابل الكهربائية

سبق) الرياض: كشفت الجهود الأمنية التي قامت بها شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض عصابة آسيوية تورطت في سرقة الكيابل والأسلاك والمواد الكهربائية من المباني التي تنشأ حديثاً . حيث اتخذت العديد من الإجراءات البحثية من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي شملت حصر المشبوهين والمشتبه فيهم من الجنسيات التي درجت على ارتكاب مثل هذه الجرائم، والتغلغل في أوساطها ومراقبة المحلات التي تتاجر في هذه المواد لرصد أية حركات بيع لهذا النوع من المواد. ولم يطل أمد الانتظار، فقد تم ضبط ثمانية وافدين من جنسية آسيوية وعثر مع الأول على مائتين وأربعين كرتون أسلاك كيبلات الرياض، ومبلغ عشرين ألف ريال، والآخر ضبط لديه مائتي كرتون سلك ألترا والثالث يحمل إقامة مزورة باسم شخص آخر ، والرابع 202 كرتون أسلاك ألترا وقواطع 100 أمبير.

أما الخامس فضبط لديه ثمانية وسبعين كرتون أسلاك ألترا ولفات نحاس ثقيل ومواسير تمديدات تكييف سبلت يرافقهم الثلاثة الباقون.

وبالتحقيق المبدئي معهم اعترف أربعة منهم بقيامهم بمصاحبة أربعة آخرين بالتخطيط المسبق لارتكاب أكثر من أربعين حادثة سرقة الكيابل النحاسية والمواد الصحية من العمائر التي تحت الإنشاء بعد الاعتداء على حراس تلك العمائر وسرقة بكرات نحاسية من أحد المستودعات بحي السلي وصدقت اعترافاتهم بذلك شرعاً.

وطلب من الجناة الدلالة على المواقع التي سرقوا منها، وبمقابلة أصحاب هذه المواقع أو القائمين عليها أكدوا حدوث سرقات لمحلاتهم *حيث بلغ مجموع قيمة المسروقات من أحد المستودعات مليوني ريال ، فيما بلغ مجموع ما تم حصره من سرقات لعمائر ومستودعات أخرى حوالي ربع مليون ريال.

ولاتزال التحقيقات جارية مع المقبوض عليهم بتوسع لمعرفة المزيد من الجرائم التي ارتكبوها، والبحث مستمر عن بقية شركائهم وأعوانهم * فيما سيحالون إلى المحكمة المختصة حال انتهاء الإجراءات النظامية.
04-06-2009 07:41 AM فتى نجد#2
اضيف لموضوعك الصور وجدتها في صحيفة الرياض

الله يكفينا شرهم
الف شكر


04-06-2009 07:43 AM فتى نجد#3
هذي بعد صورة توضح سرقتهم من الشركات حتى ما يكشفهم التفتيش

04-07-2009 10:18 PM بحر الشوووق#4
يؤيؤيؤ

حسبي الله عليهم

سارقين سارقين بأي شكل
05-04-2009 08:43 AM سعودي مخربها#5
حسبنا الله ونعم الوكيل


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1