استفسار عن الجوال للشغالات؟؟

07-05-2017 11:00 PM Me is me#1
السلام عليكم و رحمة الله

عندي شغالة فلبينيه
اول ماجت طلعت لها شريحة ع اساس تتشتري بطاقات شحن وتكلم اهلها
واكتشفت بعد فتره انها تشحن الجوال نت
وقالت مافي مشكلة دامها تشتغل

المهم انها صار الجوال عندها ع طول تستخدمه
وتخلص الشغل بسرعه وتروح تسولف فيه وبالفيديو
وقلت ماعليه اهم شي تشتغل

وفي مره واحنا نمشي وفي مكان زحمة طلعته وجلست ترسل
عصبت عليها واخدته منها واكتشفت انها عندها قروب شغالات من كل مكان

وان عندها محادثات كثيرة مع رجال
ومن ضمنهم سواقنا
وعايشة قصة حب مع واحد فلبيني مدري من وين

المهم اني اخدته و قلت لها بشتري لك شريحة ثانيه باسمك وجوال بدون نت


بس انا حابه اعرف ايش حقوقهم بما يخص الجوال ؟؟؟



اكون شاكرة لكم لو تفيدوني
07-07-2017 01:08 AM Me is me#2
ياليت احد يساعدني بالرد
07-07-2017 10:21 AM إعلانات العمالة المنزلية#3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الخادمة الفلبينية لن تستمر معك بدون جوال فيه نت لانهم جميعا متعودين على التواصل ويعتبر عمل ترفيهي لهم

عموما بلغي الخادمة بأن الانظمة في السعودية تعاقب من يستخدم الجوال او يكون هناك علاقات تجيب لك المصائب
وانهم يستغلونك يعني خوفيها وايضا حذروا السواق .

وانتم خلكم حذرين من عدم ترك باب المنزل بدون قفل واجعلوها تحت المراقبة
07-07-2017 10:22 AM إعلانات العمالة المنزلية#4
سيتم نقل الموضوع للقسم المناسب ليشارك الاخرين
07-07-2017 11:42 PM Manal84#5
ليش تعطينها الجوال

ولا وحدة من شغالاتنا اللي اشتغلوا عندنا مسكت جوال معها

حتى اللي تجيب معها جوال ناخذها منها

وكل شهر نشحن لها نعطيها تكلم

الشغاله مايصلح تمسك الجوال تروح تمشي نفسها بالشغل

يصير شغلها سريع سريع مشي حالك عشان تكلم

مهما كانت جنسيتها هي جايه تشتغل

مو على كيفها تمشي كلمتها عليتس

خلي كلمتك هي اللي تمشي حتى لو محتاجتها لا تورينها انك محتاجتها

واذا عيت تشتغل قولي يلا عالمطار

اقاربي عندهم فلبينيات ومامعهن جوال والله كارفاتهن زي الشغالات الثانيات

حتى لو تقولك انا فلبينيه قولي ادري انتي شغاله فلبينيه وجايه تشتغلين

لا ترضخين لها

بكرة تصورك وتصور بيتكم
07-09-2017 03:35 PM Me is me#6
احترت والله ناس تقولي خديه منها وناس تقول عطيها اياه

انا ابغى اعرف ايش مكتوب في العقد عادة
لهم جوال ب نت والا ايش بالضبط
07-11-2017 02:12 AM أمل دنقل#7
اختي مكتوب بالعقد انها لها جوال بس على حسابها الخاص يعني هي تدفع الفواتير
والله يا اختي من تجربة ٤ فلبينيات أقول لك بدون جوال ما يقعدون
الحل اللي اقترحه عليك خذيها لشركة stc
وطلعي لها شريحة باقة ٣٠ ريال شهري وخلي حدها الائتماني ٤٠٠ على رقم أقامتها وباسمها
وخليها تفتح البيانات من عندها بتجيها الفاتورة ضربة تأدبها
انا سويت كذا مع اخر شغاله عندي الحين بس للأسف كسرت خاطري
وعطيتها رمز شبكتها وياليتني ماعطيتها
صارت الحيوانه تهددنا بالسفر اذا فصلنا عنها النت
قلت لها هذا فلوسنا بنعطيك كرم مننا ما نعطيك تنطمين مو حق لك
الحين أقول لها افتحي بيانات بشريحتك رافضه تقول ودّوني السفاره
انا حالياً كرهت هاذي الجنسيه مهما تسوين فيها خير ما يثمر فيهم
يجون بالبداية بس حبوبين ثم يستلعنون
07-11-2017 02:27 AM أمل دنقل#8
حبيت أقول لك وعلومه انا عرفتها من مكتب استقدام توضح ان الفلبينيات جايين يشمون هواء عندنا ويرجعون
يقول ان الخادمة لما تروح تطلب عمل ويجيها عقد بالسعوديه وتوافق عليه المكتب يعطيها مبلغ يقارب ٥٠٠٠ ريال من تكاليف الاستقدام هذا المبلغ تستلمه وهي هناك لها ولأهلها ومفهمينها حبت تشتغل كان بها ما حبت عادي ماعليها اَي التزامات ماديه
لذا الحيوانات يقبلون بالعقود يجون هنا كم شهر وكل ما دق الكوز بالجره قالت برجع .
انا تخيلي جبت ٣ عاملات خلال سنه واحده مع العلم اني ما أمنعهم عن النت نهائياً بس أمنعهم عنه خلال عملي حتى تنتبه لأبني وما تنشغل اول ما أرجع البيت يشتغل النت عندها وبرضو ما جلسوا
وحده ٤ شهور وسفرتها وراحت فلوسنا خساره والثانيه يعطيها العافيه من اول اسبوع قالت برجع بس عوضني المكتب بديله لها لها شهرين عندي واليوم بس فصلت الشبكة قالت بسافر ��.
المكتب ينصحني انقل كفالتها بس انا اشوف انهم ما يستاهلون فرص غير اني ابلي الناس فيها .
واللي يقهر اكثر ان اللي تسافر ترجع مع ان المفروض السفاره السعوديه ما تفيز لأي وحده ما كملت عقدها سنتين
لأنهم غير جادين واحنا بالمواطنين مالنا حقوق عالأقل يصير عقاب لها انها ما ترجع مره ثانيه عشان ما يتورط مواطن فيها .


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1