تدريب السعوديات على تنظيم الحفلات وتقديم خدمات طلابية

03-12-2009 10:05 AM الوافي#1


خالد علي (سبق) جدة : أطلق البنك الأهلي فعاليات ورشة عمل خاصة بالبرنامج التدريبي (كيف تبدأ ****** التجاري من المنزل ) في مدينة الرياض لعدد 20 متدربة بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية الخيرية.
ويستهدف البرنامج تأهيل السيدات المشاركات وإكسابهن المهارات الأساسية اللازمة لإطلاق مشاريعهن الصغيرة من المنزل وذلك عن طريق التدريب على إعداد **رة واضحة عن المشروع وكيفية القيام بالدراسات الميدانية للسوق وكذلك المهارات اللازمة لتسويق منتجاتهن وإيجاد قنوات البيع المناسبة التي يمكن الاستعانة بها من خلال العمل بالمنزل.
وذكر المهندس محمود التركستاني نائب الرئيس ورئيس وحدة خدمة المجتمع بالبنك الأهلي أن مشاريع المتدربات في البرنامج تنوعت بين تنظيم حفلات وتقديم خدمات عامة وتنسيق أزياء وتصميم وتنفيذ ملابس لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تقديم خدمات طلابية وتصميم الموزاييك وتصميم داخلي، كما شملت مشاريعهن أيضاً عمل دراسات إحصائية وتغليف سكر وتصنيع خلطات قهوة عربية وتصميم وتنفيذ إكسسوارات.

وأضاف أنه سيتم إطلاق دورات مماثلة خلال الأسبوع المقبل في كل من مدينة جدة بالتعاون مع كلية عفت ومنطقة القصيم بالتعاون مع جمعية الملك عبد العزيز النسائية الخيرية بالقصيم.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1