عرض مشاركة واحدة
e
قديم 10-16-2010, 09:15 AM   #1 (permalink)
فتى نجد
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,743

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي الان:: يمكنك طلب وساطة العمالة المنزلية لحفظ حقوقك المالية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-16-2010, 09:15 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الكرام /


بعد الطلبات الكثيرة من الأخوة الأعضاء بأن يكون موقع العمالة المنزلية وسيط مالي لحفظ حقوق الجميع * تم بحمد الله تنفيذ هذه ال**رة بعد دراستها كاملة واليكم النقاط الهامة لإتفاقية الوساطة وهي قابلة للإضافات والتعديل مستقبلا حسب ما نراه الأفضل والأسهل للجميع :

أولا : ال**رة من الوساطة هي منع التلاعب و المحتالين من استغلال حاجة الناس في الخادمات او السائقين او اي اجراء اخر وهي عملية تتم بين طرفين يتفقا بأن يكون موقع العمالة وسيط مالي بينهما ويتم التحويل من الطرف الأول إلى ان يتم تنفيذ العملية ويقوم موقع العمالة بتحويل المبلغ الى الطرف الثاني حسب ما جاء في الاتفاق بينهما.

ثانيا: يمكن لمقدم خدمات الاستقدام ان يفتح قسم خاص فيه ( وهو يعتبر مكتب متكامل يمكنه إدارته والأشراف عليه مع زبائنه طالبي الخادمات او السائقين .. ) وذلك بأن يتقدم لإدارة الموقع بطلب ذلك ويتم الاتفاق بينهما بأن يكون الموقع وسيط مالي بينه و بين طالبي الخدمة حسب اتفاقهما .

ثالثا : يمكن لأي طرفين من الأعضاء في الموقع بأن يتفقا على أن يكون موقع العمالة المنزلية وسيط مالي بينهما لأي عملية تخص العمالة سواء طلب خادمات او اي عمالة اخرى * نقل كفالة * تأجير خادمات * ... و غيرها

رابعا : وساطة الموقع خاصة بالتحويل المالي فقط لاغير وليس للموقع أي علاقة بنوع العملية او جودتها او طريقة التنفيذ او التعامل او نوعية العمالة فالموقع يقوم بالتحويل المالي حسب الاتفاق بين الطرفين .

خامسا : تقوم إدارة العمالة المنزلية بفتح قسم خاص لكل طرفين قدما بطلب وساطة الموقع لا يشاهده سواهما فقط بالإضافة لإدارة الموقع يمكنهما كتابة الاتفاقية في هذا القسم ومنه يتم موافقتهما على التحويل المالي وسيجد كل عضو نموذج خاص بتعبئة البيانات بعد الإيداع يذكر فيه اسمه و تاريخ التحويل و مبلغ التحويل ..

سادسا : تكلفة الخدمات الإدارية و التحويل المالي هي 100 ريال فقط قابلة للتغيير حسب متغيرات سعر التحويلات المالية في البنوك يدفعها احد الطرفين او بالاشتراك بينهما حسب الاتفاق وهي تخصم مباشرة من مبلغ التحويل .. بالإضافة إلى مبلغ عمولة الموقع لإبراء الذمة هنـــا * ولا ينطبق هذا المبلغ لطلبات التحويل المالي خارج المملكة فسيكون المبلغ مختلف حسب الدولة .. والحسابات خاصة فقط بمؤسسة نافذة العرب وهي مؤسسة سعودية رسمية .. ولا يسمح لأي تحويل لأي جهة غير مؤسسة نافذة العرب فقط .

لطلب وساطة الموقع يرجى مراسلتنا من هنا

http://www.amalh.net/wsata.htm

ننتظر منكم اي اقتراح او استفسار
وصلى الله على نبينا محمد

فتى نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.