e
قديم 12-15-2013, 06:16 PM   #18 (permalink)
ابو الحلا
عضو نشيط

الصورة الرمزية ابو الحلا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-15-2013, 06:16 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الحمد مشاهدة المشاركة
مادام عادل فقيه في وزارة العمل وسعد البداح في لجنة الاستقدام انسو شي اسمه اندونيسيا
والله يا اخ فيصل انك جبتها من الاخر * هذا هو الواقع المر يبون يجبروننا على اللي قطعن روؤس بناتنا حسبنا الله عليهم
يعني الان يبون يقنعوننا ان الفلبينية احسن من الاندونيسية هذا الكلام غير صحيح انا صار لي 3 اشهر مقدم على شغاله
فلبينية لكن بشرط انها تكون مسلمه * وكل بعد فتره اكلم المكتب ويقول تبي مسيحيه جاهزه تبي مسلمه انتظر.
قلت له طيب ماهو السبب بعدم توفر خادمات مسلمات قال ان المكاتب في مانلا ولا يوجد عدد كافي من الخادمات المسلمات في
مانلا لان الاغلبيه المسلمة موجودة في مندناو في جنوب الفلبين ولايوجد مكاتب استقدام هناك * والخادمات المسلمات في الجنوب يجدن صعوبه بالغه في الذهاب الا مانلا للبحث عن عمل * وقال لي اذا تعرف احد في مندناو ارسل الخادمه الى مانلا ونحنو ننهي اجراات استقدامها

ابو الحلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.