عرض مشاركة واحدة
e
قديم 11-17-2013, 05:49 PM   #1 (permalink)
فتى نجد
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,743

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي "العمل": يحق لأي مواطنة استقدام سائق أو خادمة إذا كانت مقتدرة ماديا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-17-2013, 05:49 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

أعلنت وزارة العمل أنه يحق لأي سيدة من المواطنات استقدام سائق خاص أو عاملة منزلية، بحسب الأنظمة، وذلك إذا توفرت لديها القدرة المالية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل أن هذا الحق مكفول لجميع المواطنات، بغض النظر عن وضعهن الاجتماعي، أو مرجعهن الوظيفي في القطاع العام أو الخاص.

وجاء هذا التوضيح ردا على ما تم تداوله مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام أكثر من 50 مواطنة من سيدات الأعمال والأكاديميات برفع مذكرة لوزير العمل، يطالبن فيها بشمولية حق الاستقدام لأي سيدة بغض النظر عن وضعها الاجتماعي.

**
هذا التوضيح يرد على بعض الاستفسارات في هذا القسم لبعض الأخوات الذين يريدون استخراج تأشيرة سائق او خادمة حيث بإمكانهم ذلك اذا كانت حالتهم المادية ميسورة .

__________________





لأي ملاحظة أو مخالفة يُرجى الضغط على تبليغ وكتابة سبب الإبلاغ والإدارة ستتخذ الإجراء المناسب

تشاهد هذه العلامة في الجهة اليمنى داخل المواضيع

فتى نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.