عرض مشاركة واحدة
e
قديم 09-28-2012, 01:15 AM   #1 (permalink)
ريـمـآ
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ريـمـآ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 338

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي "البداح" يدعو إلى اخضاع الخادمات للطب النفسي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-28-2012, 01:15 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

دعا رئيس اللجنة الوطنية للاستقدام بالغرف الصناعية السعودية سعد البداح، المكتب التنفيذي لوزراء الصحة بدول الخليج، إلى إعادة النظر في برنامج الكشف على العمالة في السعودية، ومنهم شريحة الخادمات، مطالباً بضرورة إخضاع العمالة المنزلية للكشف لدى متخصص نفسي في بلد الاستقدام ثم في بلد القدوم، واعتبار هذا الأمر شرطاً أساسياً في الكشف الطبي قبل استخراج الإقامة.

وقال البداح إن الأمراض العصبية والنفسية هي التي تواجه أرباب العمل في السعودية من العمالة المنزلية، معرباً عن أمله في أن يفرض المكتب التنفيذي هذا الشرط المهم في الكشف الطبي حفاظاً على سلامة المواطن.

وجاءت دعوة البداح رداً على سؤال لـ "سبق"، عقب تزايد حالات قتل أطفال أبرياء من قبل خادمات شرق آسيويات، تحججت بعضهن بأنهن مريضات نفسياً، وآخر ذلك حادثة محافظة ينبع التي أثارت وقعاً كبيراً بين صفوف المواطنين الذين بدأ بعضهم بالت**ير بعدم الاستقدام من إندونيسيا حتى لو أعيد نظام الاستقدام منها مستقبلاً.

وطالب مواطنون الجهات المختصة بسرعة التحرك لعدم تكرار ما حدث في ينبع، وقبله في الشرقية وفي بعض مناطق المملكة، وإيقاف مسلسل قتل الأطفال الأبرياء واتخاذ إجراءات صارمة تكفل سلامة المواطن وأسرته، مشيرين إلى أن هذا الأمر بدأ يأخذ منحنى خطيراً جداً.




11 ذو القعدة 1433

المصدر: صحيفة سبق

__________________
للتبليغ عن سماسرة الخادمات والسائقين ..
اتصل على 922


ريـمـآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.