عرض مشاركة واحدة
e
قديم 06-08-2009, 10:08 AM   #1 (permalink)
marzooq
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 30

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي التصدّي لغسالي الشوارع يبدأ بإتلاف 6 آلاف سطل

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-08-2009, 10:08 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا



"الاقتصادية" من جدة
لم تجد أمانة عروس البحر الأحمر بدا من إتلاف أكثر من ستة آلاف سطل، ضمن الحملات المكثفة التي تقوم بها بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المحافظة، للتصدي لظاهرة غسالي السيارات في الشوارع، والتي تسببت في العديد من الأضرار البيئية وإتلاف طبقات الأسفلت في الشوارع. كما أسفرت الحملة عن القبض على ما يزيد على 36 شخصا مخالفا لقوانين الإقامة، مع مصادرة 70 دراجة يستخدمونها في ممارسة أنشطتهم المخالفة.

وكان عدد من سكان جدة قد عبروا في شكاوى رفعوها إلى أمانة محافظة جدة في الآونة الأخيرة عن استيائهم من تنامي ظاهرة قيام بعض العمالة الأجنبية المخالفة لنظام الإقامة بأعمال غسل السيارات، مما أدى إلى تشويه الوجه الحضاري للمدينة، فضلا عن تسبب ذلك في تكوين الحفر الوعائية التي تعانيها العروس وتعد واحدة من كبرى المشكلات التي تواجهها حاليا.

وأكد المهندس صبري قدح رئيس بلدية الجامعة أن الحملة لا تزال مستمرة في عملها، وذكر أن المواطنين الذين لا يتجاوبون مع الحملة أيضا تمت مخالفتهم، حيث بلغ عدد المخالفات المرورية التي أعطيت لهم من الجهات المختصة في الحملة 132 مخالفة، مشيرا إلى أن المشكلة تكمن في وجود المتخلفين الذين إذا تمت السيطرة عليهم والتصدي لهم بقوة من قبل الجهات الأمنية فستنتهي المشكلة، مؤكدا أن مراقبي الفرع مستمرون في مصادرة كل ما تطوله أيديهم من مواد تستخدم في غسل السيارات، وطالب المواطنين والمقيمين بعدم غسل سياراتهم في الشوارع والبرحات ومواقف السيارات حتى لا يكون ذلك سببا في الإضرار بالشوارع والبيئة.

marzooq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.