عرض مشاركة واحدة
e
قديم 03-10-2009, 12:23 AM   #1 (permalink)
مسك
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 74

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

سعودية بالشرقية تحتفل بزواج خادمتها

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-10-2009, 12:23 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا


محمد عبدالله (سبق) الدمام: أقامت سيدة سعودية إحتفالا مميزاً مساء السبت الماضي بمناسبة زفاف خادمتها الاندونيسية تناهي( 30 عاماً) الى شاب من بني جلدتها يعمل في الظهران في احدى مؤسسات القطاع الخاص. وأقيم حفل شعبي لزفافها حضره لفيف من الجالية الاندونيسية * فيما ذكرت السيدة ( س . العجمي ) إن فرحتها كبيرة وهي تزف خادمتها التي امضت لديها تسعة اعوام واصبحت كاحدى بناتها *خاصة انها عندما حضرت الى المنزل لم يكن عمرها يتجاوز الـ(21) عاماً. وأضافت: حاولت مراراً تزويجها خاصة وأن الكثير كانوا قد تقدموا لها من الرياض وجدة والدمام عن طريق اقربائها *إلا انها كانت ترفض **رة الزواج حتى ذهبت الى الحج في العام الماضي وتقدم الشاب لخطبتها من زوجي ومن ثم من أهلها في اندونيسيا الذين باركوا الزواج وتم عقد قرانهما بعد انهاء جميع الاجراءات.

مسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.