مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• أستقدام عاملات من اثيوبيا بدون دفع مسبق

العمالة المنزلية

قديم 09-05-2011, 07:03 AM
    أستقدام عاملات من اثيوبيا بدون دفع مسبق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني اعزاء منتدى العماله المنزلية

انا نزلة موضوع أمس واللي هو عاملات من اثيوبيا ورجعت ونزلت موضوع نفس الموضوع الاول بس راح يكون فيه بعض التعديلات البسيطه

وهي سلمككم الله انا مسافر بداية شهر 11 هجري باذن الله لم دولة اثيوبيا لاستقدام عاملتين منزل خاصه لنا بحسب علاقاتي هناك وقد قمت بزيارة اثيوبيا سابقأ لزيارة الاشخاص المعنيين بجميع اجراءات العاملات

ومن أراد ان استقدم له شغاله منزليه حسب العمر المطلوب وأن يكون الشكل مقبول وان تكون العامله خارج مدينة اديس بابا يعني راعيات شغل لان بنات العاصمه لك عليهم وقد استقدمة عامله منزليه لشخص بالرياض مطيري ولله الحمد خلال 33 يوم وصلت له واستلمها بالمطار وانا اسعى بالموضوع هذا لجعل بصمه لي ولاسمي للاشخاص اللذين سوف يكون لي مصدر رزق منهم وهي بالمصداقية والوفاء

وملاحظه هامة جدأ : وهو أنني لا أستلم اي مبلغ من العميل مقدم مهما كان الا بعد صدور التأشيره من السفاره السعودية بالتوقيع والختم وأن يتصل عليهم ويستفسر عن رقم تاشيرته واسم الشغاله وعند الاطمأنان يعطيني حقي ومشكورأ

الاسعار هي كالتالي

4000 ريال شامله عقد العامله + تذكرتها + التامين بدولتها مع تحليلها شامل ضد الحمل والمرض واتعاب المكتب وأتعابي أنا ( وصول لمطار الملك خالد )

3700 ريال شامله كل ماذكر ماعدأ عقدها من السفاره الاثيوبيه هو يسويها بطريقته ( وصول مطار الملك خالد بالرياض )

2350 ريال شامل كل ماذكر ماعدا عقدها من السفاره السعودية وتذكرت سفرها من اثيوبيا للسعودية ( مطار الملك خالد )

الرقم الثالث من بند الاتعاب اذا حاب يحجزلها هو يحجزلها ويسلمني تذكرتها او صوره منه لكي اقوم بتسلمه للاشخاص المعنيين في اثيوبيا وابلاغها وقت السفر

ملاحظه هامه جدأ

أبرأءءء للذمـــــــــــه عاملات اثيوبيا ليس لرعاية الاطفال عمومأ للكل الا من هداء الله

والسعر لا يشـمل التاشيره والتفويض الاللكتروني
    التاشيره قيمتها 2000 ريال تدفع للدوله من الكفيل والتفويض الاللكتروني 150 ريال من اي مكتب استقدام موقع انجاز

وياريت من أراد عاملات من اثيوبيا التواصل معاي على البريد الاللكتروني الخاص بي

stc-2000@hotmail.com

وياريت ايضا من اراد العاملات بان يستعجل باجراءت التاشيره والتفويض قبل 15 /10/1432 هجري لاني برسلهم وبعدها بثلاث اسابيع اول شهر 11 بسافر لاحضارهم

وشكرأ للجميع

قديم 09-05-2011, 10:42 AM
    للرفع

أستغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

قديم 09-05-2011, 12:55 PM
    باارك الله فيك السعر مررره ممتااز لكن تراحعنا عن الاستقدام من اثيوبيا كل من استقدم اثيوبيه مسكت الباب وهربت ولا عنها خبر مايدري وش السالفه ولا وش السر الاثيوبيات بالذات يعني انا اعرف شخصيااعداد مهوله هربوا حتى مالحقوا يتعرفون عليهن ولا كيف شغلهن...اتوقع وراء هروبهن عصابات فيه اتفاق بينهم من قبل..والله اعلم

قديم 09-05-2011, 01:22 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمراء مشاهدة المشاركة
    باارك الله فيك السعر مررره ممتااز لكن تراحعنا عن الاستقدام من اثيوبيا كل من استقدم اثيوبيه مسكت الباب وهربت ولا عنها خبر مايدري وش السالفه ولا وش السر الاثيوبيات بالذات يعني انا اعرف شخصيااعداد مهوله هربوا حتى مالحقوا يتعرفون عليهن ولا كيف شغلهن...اتوقع وراء هروبهن عصابات فيه اتفاق بينهم من قبل..والله اعلم
    كلامك في محله يالقمراء

ولا يختلف عليه اثنين بس ترى مو كلهم يالغالي انا لي سنتين عندي عامله اثيوبيه وشغاله لا انحاشت ولا شي وبالعكس امينه وطيبه بالحيل جبتها من اثيوبيا واسمها سميه

واول شي بقولك حاجه الشخص لما يكون عندك يشتغل ويحس انك تخاف الله فيه وتعطيه حقه ولا تقصر معاه ولا تظلمه ولا ترفع صوتك عليها ولا تضربها وتعتبرها وحده من البيت صدقني بتحصل اللي يرضيك منها لان الله يسوقها لك سوق

واشكرك على مرورك يالغالي وتقبل تحياتي

قديم 09-05-2011, 01:24 PM
    اخوي رقمك على الخاص

قديم 09-05-2011, 01:36 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريم* مشاهدة المشاركة
    اخوي رقمك على الخاص

أبشري بياصلك

قديم 09-05-2011, 01:54 PM
    اخوي تشكر علي معلوماتك الوافيه ..واسعارك العادله والمقنعه للجميع

وماشاء الله كلامك واضح للجميع وفيه تفصيل التفصيل

بخصوص الهروب ..نصيحة للمستقدم ..انها تكون لم يسبق لها العمل ..وتكون من خارج اديس ابابا

شي طبيعي وحده كانت تشتغل براتب فوق الالف وتوصل بالمواسم الي الفين وبعد ماتسفر نهائي او يكون عليها مشكله ..شي طبيعي اذا رجعت ماراح تقبل بال 700 ريال ..وعارفه الديره وعارفه اصحابها..

والمشكله الرئيسيه الجوال وارقام الهواتف اللي تكون معها..هذي حلقة الوصل والتواصل ..

ربي يوفق الجمييع ..

قديم 09-05-2011, 02:00 PM
    أخوي السنعوسي
    أتمنى لك التوفيق والسداد

قديم 09-05-2011, 02:03 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ثقه مشاهدة المشاركة
    اخوي تشكر علي معلوماتك الوافيه ..واسعارك العادله والمقنعه للجميع

وماشاء الله كلامك واضح للجميع وفيه تفصيل التفصيل

بخصوص الهروب ..نصيحة للمستقدم ..انها تكون لم يسبق لها العمل ..وتكون من خارج اديس ابابا

شي طبيعي وحده كانت تشتغل براتب فوق الالف وتوصل بالمواسم الي الفين وبعد ماتسفر نهائي او يكون عليها مشكله ..شي طبيعي اذا رجعت ماراح تقبل بال 700 ريال ..وعارفه الديره وعارفه اصحابها..

والمشكله الرئيسيه الجوال وارقام الهواتف اللي تكون معها..هذي حلقة الوصل والتواصل ..

ربي يوفق الجمييع ..

اشكرك على كلامك الطيب يالغالي

وان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع دون استثناء واسئل الله جلا علاه ان يجعل كل ريال احصله من الشغله هذي حلال محله رب العباد 100% وان لا اكون من ياكل اموال العباد بالباطل والنجاح راح يكون مردوده لي انا شخصيا وسمعه طيبه والتعامل المستمر والفشل راح احصل منه القله بالرزق والدعاوي والسمعه السيئه فانا لا اسعى الا ان اكون عند حسن ظن الجميع وان اكون انسان صادق مع نفسي قبل الاخرين

وشكرا لك يالغالي

قديم 09-05-2011, 02:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال الشمري مشاهدة المشاركة
    أخوي السنعوسي
    أتمنى لك التوفيق والسداد
    لا عدمناك يالغالي واشكرك على الدعوه الحلوه وياريت لو تكثر منها

قديم 09-05-2011, 03:09 PM
    لا أله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

قديم 09-05-2011, 06:47 PM
    اخوي رقمك على الخاص الله يوفقك