اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مفروض وزارة العمل نسقت مع مكاتب الاستقدام قبل ايقاف التأشيرات ...!!

العمالة المنزلية

قديم 06-30-2011, 02:24 PM
    مفروض وزارة العمل نسقت مع مكاتب الاستقدام قبل ايقاف التأشيرات ...!!
    الطاسه ضايعه بصرااحه ..ولا وش ذنب المواطن اللي سلم تاشيرته لأحد مكاتب الاستقدام ودفع المبلغ ..وماصدقت المكاتب جاء مثل هالقرار ..راح يقولون توقف كل شي وهذا من حقهم بس المواطن وين يلقي حقه ومن يرجع له حقوقه...

مفروض الوزارة اذا عندها توجه باصدار قرار من هذا القبيل ..أشعار جميع مكاتب الاستقدام بانهاء جميع التأشيرات المتعلقه لديها ..ومن ثم توجية القنصليات بالخارج بسرعة انهاء كافة التأشيرات المتعلقه بالمواطنيين وباسرع وقت ..

وبعدها اوقفو اللي تبون ..لكن بالطريقه هذي فوضي وكل يبي يحاول يلصق نفسه بالقرار وان الحكومه اوقفت الاستقدام ..عاد دور لك احد يفسر لك القرار وانه يخص السابقه او اللاحقه..

ويجب سرعة فتح دول جديده للاستقدام مثل تايلند ..واوربا الشرقيه..

ونتمني ان يكون القرار نهائي لارجعة فيه ..الا ان تقدم تلك الدول تنازلات كبيره بالرواتب وشروط العقد ..ولا اللي خلا تايلند عشرين سنه مهوب عاجز يخلي الفلبين وجاكرتا لو خمس سنوات...

ربي يوفق ويسهل علي الجمييع ..وللجميع محبتي وتقديري ..

قديم 06-30-2011, 02:30 PM
    كلام سليم وفي الصميم بصراحه..
    بس من جد نبي احد يجاوبنا باجابه تشفي الصدر بخصوص معاملتنا
    ووش ممكن يصير على تاشيرآتنا وهل من الممكن انه تجي الشغالة ولا لا؟!
    الله يوفقك أخووي وييسر لنآ ويفرج علينآ..*

قديم 06-30-2011, 02:42 PM
    كلام سليم ياخوي والله بس مثل ماقلت الطاسه ضايعه
    أنا مقدم عند مكتب من شهرين ونصف وامس جيتهم قالو تعوض الله مافيه شئ تبي تنتظر تبي تسحب فلوسك بكيفك سحبت فلوسي واليوم ادور علي شغاله ابي الغي التاشيرة السابقه بس ماندري وين الوجهه
    المفروض من صدرة له تاشيرة ماله ذنب بكل الامور ولاكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 06-30-2011, 02:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يفرجهآ مشاهدة المشاركة
    كلام سليم وفي الصميم بصراحه..
    بس من جد نبي احد يجاوبنا باجابه تشفي الصدر بخصوص معاملتنا
    ووش ممكن يصير على تاشيرآتنا وهل من الممكن انه تجي الشغالة ولا لا؟!
    الله يوفقك أخووي وييسر لنآ ويفرج علينآ..*
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب- مشاهدة المشاركة
    كلام سليم ياخوي والله بس مثل ماقلت الطاسه ضايعه
    أنا مقدم عند مكتب من شهرين ونصف وامس جيتهم قالو تعوض الله مافيه شئ تبي تنتظر تبي تسحب فلوسك بكيفك سحبت فلوسي واليوم ادور علي شغاله ابي الغي التاشيرة السابقه بس ماندري وين الوجهه
    المفروض من صدرة له تاشيرة ماله ذنب بكل الامور ولاكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
    انا اعرف تفكير مكاتب الاستقدام .. يبحثون عن اي شي يعلقون علي التاخير وعدم البت بالتأشيرات الموجوده لديهم...

والقرار جاهم علي طبق من ذهب ..الحكومه ابخص ...!!

قديم 06-30-2011, 02:45 PM
    على فكرة ياشباب انا كلمت السفارة اليوم وعلمتهم باالموضوع اني مقدم لي شهرين ونصف قالي الموظف تبي نصيحتى اسحب فلوسك وغير التاشيرة

قديم 06-30-2011, 10:36 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب- مشاهدة المشاركة
    على فكرة ياشباب انا كلمت السفارة اليوم وعلمتهم باالموضوع اني مقدم لي شهرين ونصف قالي الموظف تبي نصيحتى اسحب فلوسك وغير التاشيرة
    وهذا تأكيد لكلامنا ومصداقية له ....

فعلا ماحولك احد ...

قديم 06-30-2011, 02:56 PM
    انت تدري يوم اسحب فلوسي شيل وحط مع المكتب وهواش يعلم الله والسبب بعد ماسمعت ايقاف القرار جيتهم هاه ياالربع تاشيرتي وش صار عليه قالو لو ماجيت اتصلنا عليك طيب هذا انا جيتكم وش العلم قالوا باالناسبة لتاشيرتك ماصار عليها شئ ووقفت ونبيك تحول على اثيوبيا وتلغي التاشير ة الاندنوسية قلت مافيه غيره قالو ا مافيه غيره قلت عطوني افلوسي قالو نخصم عليك رسوم ادرايه وحق مكاتبه والله تنتظر حتى انتهاء العقد اربع اشهر والله شيل وحط حتى اخذت فلوسي وتاشيرتي وهاذي هي معي وماادري وين اقدم اروح مكتب ثاني والله اغيره شور على ياابن الاجواد

قديم 06-30-2011, 03:16 PM
    ياربي وش نسوي

قديم 06-30-2011, 11:50 PM
    كلام صحيح

بارك الله فيك

قديم 07-01-2011, 01:44 AM
    ان لله وان الية رااجعون
    حسبي الله ونعم الوكيل
    وش السواااااااااات يبون يحدووننا على الاثيوبيات الشكوى لله