مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اي استفسار عن الاستقدام تفضل اسئل وتلقى الاجابة

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 12-04-2010, 10:24 AM
    اخوي ابو فيصل 2 حتى لو كانت الخادمة محددة يعني تعرفها من الاول افضل انك تجيبها عن طريق مكتب استقدام سعودي لحفظ حقك فممكن تحول فلوس لها حتى تجي بس تغيل رايها وتروح فلوسك بس عن طريق مكتب سعودي يكون لك قبيل واذا فيه اي استفسار انا جاهز واسف على التاخير بالرد

قديم 12-04-2010, 11:31 AM
    الاخ الكريم شكرا لتواصلك معي وبالنسبه لفيتنام مكن الخدامه ماتجي باقل من ٩شهور لقلتهن

وبورما كيف تستقدم منها وهي لها شهر من فتحو الاستقدام

قديم 12-04-2010, 11:39 AM
    لاحظت الكل يقول جوالك مغلق وانا انظم لهم

قديم 12-04-2010, 01:24 PM
    اخواني والله مهب علشان شي الجوال مغلق بس عليه ازعاج كبير بسبه العمل وانا افتحة لما اكون رايق والي عنده اي استفسار عندة الخاص وعندة الايميل ممكن يكتب الي ما يبي
    ولي ما يعرف يكتب عاد الله يتولاه برحمتة
    وشششششششششششششششكراً

قديم 12-04-2010, 01:31 PM
    الاخ المتميز 1 انا مدير مكتب استقدام واقدر استقدم لك من اي جنسية تبيها وهذا للمعلومية وبعدين فيتنام مين الي قالك انها مدة استقدامها 9 شهور بالعكس احيناً بشهرين

التعديل الأخير تم بواسطة mod2000 ; 12-04-2010 الساعة 01:42 PM

قديم 12-04-2010, 04:07 PM
    جزاك الله خير اخوي
    طيب هل اذا كانت الخادمة معروفه
    تكون التكاليف اقل واذا كانت اقل كم تكلف
    بارك الله فيك

قديم 12-05-2010, 10:01 AM
    اخوي ابو فيصل
    السعر ما يفرق سواء الخادمة معروفة او غير معروفة بس الي يفرق الضمان بس
    اذا كانت معروفة لا يكون عليها ضمان نهائياً بعد وصولها اما اذا كانت غير مروفة فضمان الخادمة ثلاثة اشهر من تاريخ الوصول
    وشكراً

قديم 12-05-2010, 03:56 PM
    اخي الكريم كاتب الموضوع

بما انك دخلت الاستقدام رجااااء خاص تسجيل بياناتك عبر هذا الرابط

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=7472

فهو عام على كل واحد يختص بالاسقتدام

قديم 12-11-2010, 10:20 AM
    اخواني لا تترددوا بالاسئلة

قديم 09-23-2011, 01:39 AM
    السلام عليكم هل الاستقدام من فيتنام و بورما مسموح الان بالسعودية و سؤالي الثاني ما عليك امر العمالة الفينامية هل منهم من يتكلم اللغة الانكليزية تقبل مروري

قديم 09-23-2011, 04:23 AM
    اخي الكريم انا استقدمت خادمه من اندونيسيا عن طريق مكتب استقدام في تاريخ 1/4/1431

وصلت في يوم 22/7/1431 لكنها رفضت العمل وحاولت الهروب وطلب مكتب التنازل عن الخادمه ونعمل وكاله للمكتب علشان ينقل كفالته ويستقدم لنا خادمه بديله وطبعنا عملنا وكاله وطلعو فيزه جديده في يوم 21/9/1431 والي يومنا هذا ما شفنا شغاله يقولوا اصبرو ايش الاجراءت الي تنصحنا فيهاا

والسوال الثاني هل فتحوا الاستقدام من بنجلاديش

جزاااك اللله خير

قديم 09-23-2011, 02:40 PM
    السلام عليكم
    انا بنتي معاقه وابي لها ممرضه وانت عارف الفلبين مقفل الاستقدام ولا ادري وش اسوي
    فياليت تفيدني من وين اقدر اجيب ممرضه او اخصائية علاج طبيعي من فيتنام او بورما وكم تكلفتها وراتبها وكيف اسلوبهم وتعاملهم والافضل ؟
    وجزاك الله خير