مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• للاستقدام من كينيا خلال يوم بجميع الضمانات

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 02-01-2011, 06:51 PM
    للاستقدام من كينيا خلال 30 يوم بجميع الضمانات
    بسم الله الرحمن الرحيم

لعملائنا الكرام لكثره الاستفسارات عن كينيا تم التعاقد مع مكتب بكينيا

نوفر العماله من 30 الى 60 يوم انشاء الله مع جميع الضمانات من هروب وحمل ورفض عمل

يدفع للعامله مرتب شهرين مقدما 1600 ريال تكلفه استقدامها 7500 يخصم منها 1600ريال

رواتب العامله لمده شهرين مقدم يعني تكلفه استقدامها 5900 ريال فقط على حسب المواصفات

المطلوبه من قبلكم ولتميزنا في مجالنا لا نحتاج سوى التاشيره ترسل على بريدنا الالكتروني

ونحن نقوم بعمل الوكاله الالكترونيه والاجرائات الاخرى املين من الله ان نكون حزنا على رضائكم

الحسني للاستقدام
    0560566691
    alhsani_manpower@hotmail.com
    في حاله عدم الرد الرجاء ارسال رساله

قديم 02-02-2011, 04:45 PM
    المبلغ اخي الكريم جدا كبير ومبالغ فيه

قديم 02-02-2011, 08:03 PM
    [quote
    =ابوهاشم1;106737]المبلغ اخي الكريم جدا كبير ومبالغ فيه[/quote]

لا اضن انه يوجد مكتب استقدام يستقدم لك عامله بالمبلغ الي انا حاطه لايوجد واذا يوجد مكتب الرجاء ذكر اسمه ورقم تلفونه لاتاكد ان سعري الذي هو 5900 مبلغ على قولك مبالغ فيه
    شكرا لمرورك الطيف
    ولاتنسى ان تذكر سبب واحد يقنعني ويقنع العملاء بانني مبالغ بسعري
    خلال شهر
    ضمانات شامله
    (هروب-رفض عمل -عدم مطابقه مواصفات - مرض - حمل
    وعلى حسب مواصفاتك
    بدون وكاله الكترونيه او شرعيه
    لاتدفع اي مبلغ حتى تتاكد من تفيز خادمتك من السفاره
    و تكلفك 5900 انا اشوفها جدا جدا مناسبه

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحسني ; 02-02-2011 الساعة 08:08 PM

قديم 02-03-2011, 04:56 AM
    بالتوفيق..لكن ايش الحكمه انها تاخذ راتب شهرين وهي ما بعد تجي

وان جات وعودت تهررررررب..........

قديم 02-03-2011, 10:46 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزامى الرياض مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق..لكن ايش الحكمه انها تاخذ راتب شهرين وهي ما بعد تجي

وان جات وعودت تهررررررب..........
    في حاله الهروب نقوم بتعويضكم بعامله اخرى وبنسبه للرواتب المقدمه لا اشوف انها يبغالها تبرير لانها مثل الفلبين بنضام .

قديم 02-05-2011, 09:49 AM
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

قديم 02-05-2011, 12:43 PM
    اخوي ١٦٠٠ من ضمن ٥٩٠٠ ولا غيرها
    المبلغ يدفع بعد وصول الخادمه او قبل وهل لكم مكتب وهل يوجد عقد ؟

قديم 02-05-2011, 09:06 PM
    1600 من 7500

يدفع المبلغ بعد التفيز من السفاره او بعد الوصول ماهو الافضل لك وبنسبه للعقد نقوم بتوفيره لعملائنا ولاكن في حاله تريدها بعقد يدفع المبلغ مقدما عن طريق واسطه الموقع
    تحياتي

قديم 02-07-2011, 02:39 AM
    اخوي طيب انا ابغى استقدم ايش رايك ارسل لك التأشيره وتدفع لي انت مبلغ 2000 ريال لضمان الوصول في وقتها وبالمواصفات المطلوبه واذا وصلت تاخذ المبلغ حقك ومبلغ الاستقدام 5900 ريال واذا تأخرت اخصم عليك من المبلغ عن عدد ايام التأخير 00 من باب المصداقيه عند المكاتب وليس انت فقط 00 اعطني رأيك اخوي اذا كان انت تريد ضمان حقك مقدما فنحن ايضا نريد ضمان عدم التأخير وعدم اختلاف المواصفات 0الرأي للجميع هنا ومن باب ضمان حق الجميع0

قديم 02-07-2011, 05:43 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفي1 مشاهدة المشاركة
    اخوي طيب انا ابغى استقدم ايش رايك ارسل لك التأشيره وتدفع لي انت مبلغ 2000 ريال لضمان الوصول في وقتها وبالمواصفات المطلوبه واذا وصلت تاخذ المبلغ حقك ومبلغ الاستقدام 5900 ريال واذا تأخرت اخصم عليك من المبلغ عن عدد ايام التأخير 00 من باب المصداقيه عند المكاتب وليس انت فقط 00 اعطني رأيك اخوي اذا كان انت تريد ضمان حقك مقدما فنحن ايضا نريد ضمان عدم التأخير وعدم اختلاف المواصفات 0الرأي للجميع هنا ومن باب ضمان حق الجميع0
    حياك لا مانع لدي لاكن اني ادفع 2000 ريال عنك فهمني ليه ؟؟؟

وبنسبه انك تريد تضمن حقك هاذي تعتبر عامله مجانا:

قديم 02-09-2011, 02:40 AM
    اخوي الحسني انا ما اقول تدفع عني 2000 ريال يمكن انت فهمت غلط ولا اريد منك شيء مجانا اريد فقط ضمان الوقت للوصول والمواصفات لانه بصراحه اكلنا مقالب كبيره مع المكاتب وعندما تريدتغيير الشغاله او ت خصم مبلغ التأخير بموجب العقد يخلوك رايح جاي عندهم الين ما تطفش وفي الاخير 00نتركهم ونفضل الدعاء عليهم بدلا من الحصول على حقنا وانا لا اود ان ادخل في هذه المتاهات مع مكاتب اخرى
    تقبل تحياتي

قديم 02-09-2011, 09:50 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفي1 مشاهدة المشاركة
    اخوي الحسني انا ما اقول تدفع عني 2000 ريال يمكن انت فهمت غلط ولا اريد منك شيء مجانا اريد فقط ضمان الوقت للوصول والمواصفات لانه بصراحه اكلنا مقالب كبيره مع المكاتب وعندما تريدتغيير الشغاله او ت خصم مبلغ التأخير بموجب العقد يخلوك رايح جاي عندهم الين ما تطفش وفي الاخير 00نتركهم ونفضل الدعاء عليهم بدلا من الحصول على حقنا وانا لا اود ان ادخل في هذه المتاهات مع مكاتب اخرى
    تقبل تحياتي
    وكيف راح اضمن اذا وصلت الخدامه عندك البيت تحولي الفلوس