مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هروب عامله مغربيه والسمسار ابو سيف

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 01-19-2014, 07:25 PM
    هروب عامله مغربيه والسمسار ابو سيف
    لقد تم هروب عامله مغربيه بعد ان تم استقدامه عن طريق
    المدعوا ابو سيف وهى احدى قريباته حسب كلامه حسبى
    الله ونعم الوكيل فيهم اللهم ورينى فيهم عجايب قدرتك
    اللهم سلط عليهم الامراض اللتى فى الارض ولايجدون
    لهم علاج اللهم امين

قديم 01-20-2014, 04:11 PM
    ارجوا من الاعضاء عدم الوقوع فى الفخ مثلى وذلك بتخفيض قيمه الاستقدام
    من قبل السمسار لان هذا طعم حتى يستطيع ان ياخذ الفيزا وبعد ذلك يقوم
    بتهريب العامله ويكون عملها بعد ذلك العمل فى ...........................
    لانه يوجد من ينتظرهم داخل البلد من هم معهم فى النصب والاحتيال الله
    يسلط عليهم

قديم 01-21-2014, 12:28 AM
    اقول شي بداية يا رب ان كنت متفق معها سلط علي كل دعوات ولكن بالمثل ادا كنت غلطان ابغي كل دعيتو فيا يرجع لك اول شي البنت عندك كوافيرة ما عرفت شو صاير من يوم راحت وانا تكلمني وابرر كدبك في راتب ونسبة لي قلتلي السكن قلت من اجود السكن اقنعتها وصبرتها وتقول مو هدا لوعدتها به اقول اصبري ظغطت على البنت وكنت معك في كل لي بتعمله هدا جزاتي انت بتعمل بيا تشهير وعيلتها كل شوي قدام الباب انا قلت لك لو ثبت انك ما عملت للبنت شي فلوسك تاخدها سكنتها مع الجردان وصور عندي لو تبغي نكمل وتخرج لي عندي واخرج لي عندك مو مشكلة اخدت كوافيرة شهر وهي عندك كل يوم بتقولي زوجتي قالت زوجتي فعلت واقول مو مشكل عميل عندي اتحمل كلام نسوان رسايلك صوت واتساب كلامك ليا وكلامك ليها ارسلوه ليا يقولو اني كدبت عليهم في سكن والراتب قلت لك انقل الكفالة وما تخسر شي ومن منتدى في ناس حبو يساعدوني وينقلو كفالةدتها تقول انت لا البنت منيحة احترت فيك انت رفضت طول الوقت كنت معك حتى البنت ما عادت تثق فيا والبنت ايه قلت جارتي مو من عيلتي وعدتني حبتدي معك بالمسكن لي قلت ليها حتكون معها وحدة فيها سكنتها مع الجردان انا مو معها في هروبها عملت خطا مو في صالحها لو رجعت لي ما كنت خليتها بس انت على لي عملته معي من ازعاج كل يوم كان لازم تدفع ضعف لدفعته حسبي الله ونعم الوكيل فيك ورد ليك ده ليك انت مو نظرة ناس لي انا بعرف حالي جيدا وقتي والاوراق طالع نازل كل ده ببلاش وتاني شي انا من الاول وفي ناس كثير من الموقع كلموني يقولو تضمنها بقول لي بداخل راس ما يضمن اعرف اوصلك امانتك بس انا ضمنت اخلاقها ولساتني عند قولي حتى يظهر الحق شو صار بينكم واخر شي اقوله
    ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾

التعديل الأخير تم بواسطة ابو سيف الله ; 01-21-2014 الساعة 01:04 AM

قديم 01-21-2014, 01:07 AM
    وفي شي تاني ادا انت تعرف انها راحت للدعارة يعني انت عارف وين هي وما امسك عيلتها عليك اكثر وخليهم يقدمو بيك بلاغ في سفارة وكده اكون خلصت دمته معك لانك ما عرفت وقفتي معك حتعرفها ها الحين لاني كنت معك مع ان اتفاقنا انها توصل عندك وبس وسالتني وقلت لي لو جاات وما حبت تشتغل قلت لك انا اضمن وصولها ما اضمن عقول ناس انت قبلت من الاول

قديم 01-21-2014, 07:23 AM
    اقول يكفى كذب الله يسلط عليك الامراض اللتى على وجه الارض ما تلاقى لها علاج انته تقول تقرب لك
    وانه ما تعرف عنها انته ولا اهلها اى شى وفين مكانها اقولك اختها من امس الصبح وهيه تطلب منى
    الغى بلاغ الهروب وانها موجوده فى جده وتطلب منى اسلم الجواز لها اقولك انته نصاب ولاهمك الا ان
    تاخذ عمولتك والله سبحانه ينتقم منك ومنها حسبى الله ونعم الوكيل وافوض امرى الى الله ان الله بصير
    بالعباد انته بتقول فى كلامك فوق انه اهم شى توصل وما همك عقول الناس يعنى اهم شى تقبض الفلوس
    وترسل لنا مجانين ما عندك مشكله وهذى تقربلك وما تعرف عن عقلها شى هذا اعتراف منك الان للاعضاء
    وفعلا حبل الكذب قصير لكن اليوم دنيا وبكره اخره وكل واحد بياخذ حقه ولكن خذ منى هذى النصيحه
    انته وكل واحد نصاب اولادكم ممكن يصبروا على الجوع ولكن لا يستطيعوا ان يصبروا على النار والرسول
    صلى عليه وسلم ذكر ما غذى بالحرام النار اولا به واولادكم امانه فى اعناقكم هذا ان انتم تعرفوا الامانه

التعديل الأخير تم بواسطة بير زمزم ; 01-21-2014 الساعة 07:42 AM سبب آخر: اضافه

قديم 01-21-2014, 03:19 PM
    اقول لك شي لغة الحوار انقطعت معك لو هربت وقلت لك ما اعرفك ونكرتك اقول معه حق وانا اكلمك ونتفق نحل مشكلة الاقيك بتشهر اعمل لي تبيه لاني لو بقيت في القصة انا لي حتجنن مرة تقولي انا بسير شبكة دعارة مرة تقولي انت تعرف مكانها وانا الاهبل لي جاي ارد عليك وانا الاهبل بردو لي بتناقش معك المشكل انت خليتو بنا ما اعطيت اوصاف بنت ما عملت شي استقصدتني انا ان كنت بتظن انك بهاد الاسلوب تاخد حقك لا انت لازم تعرف مع مين بتتعامل الاساليب راقية توصل لحلول احسن اما ادا اخدتها فرصة وتبي انك تشيلني من منافسة شغل ده كلام تاني اغلب لي في موقع كنت بسوق لهم للعاملات لعندي واديك عاملات علشان تسترزق ييقولو لك هده ارسلها لنا مكتب ابو سيف اخي لو كنت تبي تحطمني قول لي مباشرة لو على الموقع اترك لك عادي ربنا بيقفل باب بيفتح تانيين انا الان بدور لي صار ما فهمتك عملت زي ما كون اتصلت بي وقلت لا انا ما بعر فك بالعكس انا قلت لك انا معك للاخر بتقول تصلو بيك فاكر اني قلت لك لو ظهرت البنت واطمنت انا حقطع تدكرة ليها لرجوع وساعدك في مصاريف بس بهاد شي ظهر مستواك ونت قطعت حبل تعامل بنا الله يديك قد ظنك بسوء لكن ده لي اقول لك اخي كنت بسمع ناس مكة بحترمهم من غير معرف ولساتني بس انت حالة خاصة ولما تعاملت معك خلتني افكر ابطل شغل مش خوف بس ما ابي اتعامل مع ناس في اول ظرف يبان معدنه الحمد لله وانت كنت بتقول نعمل شراكة في المغرب الحمد لله بانت شخصيتك في تصرف كيف تقول دعارة شوية تقول تعرف فين هي وهي بجدة ا واقولك شي اغلب زبايني قريو لي كتبت وكلهم عارفين تعاملي وانا لي قلت لهم خلاص ما ابي هاد شغل لي وجع راس وهم لي اقنعوني اتعامل مع عائلتهم في حالات في ها مشاكل طبعا وبتنحل من الاول بس الاكثر الحمد الله كويسة وحعمل نفسي ما عرفتك وحفتكر سعوديين لي بتعامل معهم لكي لا تشوش نظرتي على السعودية لاني لي بعرفهم حتى في حل مشاكلهم تشوفهم رزينين ولما كنت بقولك اديك ضعف ترجع البنت بس ما كنت بكدب قرات رسايلي صوتية ما قرات هدا شانك مهم زي ما بنقول في المغرب سبقت العيب سلام

التعديل الأخير تم بواسطة ابو سيف الله ; 01-21-2014 الساعة 04:21 PM

قديم 01-21-2014, 05:35 PM
    اهم شى تقطع لغه الحوار معى واللى عندك رايح ياخذه ربى فى الدنيا قبل الاخره وهذى مكه المكرمه
    الفاسد ما يجلس فيها ربى بيخرجه منها واختك بالرضاعه حسب كلامك ليه انته عارف انها بجده وترا
    سهل لوا ابغى ادعى عليها بانها هربت ومعها مبلغ من المال ولكن نحن السعودين بنخاف الله سبحانه
    مش مثلك وامثالك والمنتدى مش رايح تتركه رايح تغير اسمك وتخلى زوجتك تسجل وتكمل النصب على
    الناس ولكن اى معرف جديد رايح اتصل فيه واذا طلع صوتك او صوت زوجتك رايح احذر الناس منكم وهذا
    اخر رد ارده عليك وما رايح اجاريك حتى لو رديت لانه صعب الواحد يجارى واحد نصاب ويكذب اهل البنت
    بيتصلوا فيه وعارفين مكان بنتهم وانته تقول اهلها ما يعرفون حاجه عن بنتهم يكفى كذب حسبى الله فيك ونعم الوكيل اللهم ورينى فيهم عجايب قدرتك اللهم امين

قديم 01-21-2014, 08:10 PM
    بالنسبة اني حبدل الاسم انا ربي عاطيني ثقة في نفسي كنت حطلع بجد بس اتصلو بيا بعد عملائي فالو لي ما اخد في هاد كلام واكمل سبحان الله ما حدعي عليك لان لي فيك يكفيك
    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 02-10-2014, 01:48 AM
    وش الحكايه مافهمت وممكن اقول ان ابو سيف ماله ذنب يمكن العامله جات لقت وضع غير اللي انقال لها هربت وصحيح بحكم تجربتي انا شخصيا قالي الكفيل غرفه لحالك لان الفلبينيات مايبون احد معاهم هم 4 جلست في نفس الغرفه اللي اشتغل فيها 4شهور كل ماقلت وين الغرفه قالو بعدين وزي ماقال ابو سيف الغ فه والمشغل كله جردان انا في حياتي ماشفت فار كنا نام والجردان على راسنا مدري كيف صبرت

قديم 02-11-2014, 07:48 PM
    اخوي اذا مو متفق معها تنازل عنها واسترجع اللي تخسرته
    وانت يابو سيف من ناحيتك اذا عندك عميل ثاني سهل اجراءات نقل الكفاله
    وبكيذا الكل يكون ميسوط دام البنت ماتبغى ترجع له حقه يسترجع مادفعه

قديم 02-11-2014, 07:49 PM
    لولا انتي كوافيره
    وش رأيك بصبغة الشعر الخاليه من الأمونيا ؟
    سمعت ان اللون يتغير بسرعه

قديم 02-23-2014, 12:03 AM
    ابو سيف والاخت لولا المغربية من شاف كلامكم قال جايين من اوروبا تراكم جايين من المغرب ساكنين بغرف مترين في متر ونص انا اعرفكم زين وعارف سكنكم احمد الله انكم دخلتو بيوت العز بالسعودية
    عايشين بالنصب وهذا شي معروف عندكم بشهادتكم
    فاللي بيته من زجاج لايحذف بيوت الناس بالحجر