اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• المغربيات في طريقهن لمنازل السعوديين

العمالة المنزلية

قديم 09-29-2011, 02:09 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه وكلي فخر مشاهدة المشاركة
    ام رائد انا مالي شغل هوانا الشاعره هذا منقول للامانه وعلى ذمه السنعوسي
    انا ماقلت صح لسانك يالشرقاويه انا اقول صح لسان اللي كاتبه القصيده ادري مو انت الشاعره

قديم 09-29-2011, 03:05 AM
    وانا ادري انك تقصدين الشاعره بس هذا مجردتاكيدانا مالي دخل هي الشاعره اللي كتبت وعلى ذمتك سنعوسي اعترف اتاريك خواف

قديم 09-29-2011, 04:23 AM
    اقسم بالله موضوع فاشل يعني واذا يجون وين الخلل ولا تبي تغري الناس بالمغربيات اتمنى من الاداره عدم عرض مثل هالمواضيع التي لا تجدي بالمصلحه العامه تحياتي fofo-11222@hotmail.com

قديم 09-29-2011, 05:03 AM
    نصيحة لوجه الله احذروا المغربيات تراهن خراب البيوت والله العظيم الذي لااله غيره عايلتين من
    جماعتنا جابوا مغربيات وخربت بيوتهم الاب تزوج المغربية وطرد عياله والله العظيم انه ما يعرفهم
    وهم من لحمه ودمه قسما بالله ان قلوبنا تقطع على حالتهم الله يفرج لهم وينتقم من هالمغربيات
    ويجعل كيدهم في نحرهم .احذروا احذروا من المغربيات والله لو ازحف ما ادخلهم بيتي اهل السحر والشعوذة
    اللهم انتقم منهم عاجلا غير اجل اللهم انهم افسدوا البيوت ويتموا الاطفال اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم
    وحسبي الله عليهم ونعم الوكيل اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك ياحي يا قيوم وصلى الله على
    نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين