استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خبر سار فتح الاستقدام وتوقيع العقد بعد اسبوعين من بنغلادش

عمالة المدينة وينبع

قديم 08-17-2011, 01:40 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enaamad مشاهدة المشاركة
    سبحان ربي من المخلوقات الغريبه اللي تتقرف من عباد الله !!!
    مدري شايفين نفسكم على ايش ؟؟!!!
    اخلاق والا تقوى وخشيه لله !!!
    اذا انتم راضين بأي فتنه وجريمه يعملها شخص سعودي واحد ونقوم نحط الذنب والعيب عليكم هذا الوقت عيبو واشتموا البنقال!!!
    روحوا السجون وزوروها اللهم لاشماته راح تشوفوا مليارات السعوديين اكترهم جرائم ولاحول ولاقوة الا بالله!!
    [هل ترضون اننا ننسب الجريمه لكم بإسم انكم تحملون الجنسيه متلهم سعودي؟!!!
    اتقوا الله واحذروا بطشه لايصيبكم بلاء بسبب دعوة بنقالي مظلوم وبرئ من اتهاماتكم،
    كل جنسيه فيها خير وشر لاتحسبوا انفسكم ملائكه ماتغلطون عشان انتم سعوديين!!!
    وبالله هاتوا لي دليل شرعي يثبت براءة السعودي من المعاصي والجرائم وبعدها انا راح اقبل بكلامكم المزيف!!!
    اولا عزيزتي او عزيزي نحن لا نتقرف من عبد الله (ان كانو يعبدون الله اصلا)
    ثانيا مافي شوفت حال ِلما الواحد يقول الصدق بشهادة الجميع انهم قذرين لانو جزء من ديانتهم او دخلو الاسلام حديثا ولا رواتبهم قليله كان لقيت كل الناس عندهم بنغاله لو فيهم خير
    الاخلاق والتقوى مو انت اللي تحكم مين التقي ومين الفاسق الله وحده العالم مين (الفاسق) ومين الصالح وخشيتي لربي بيني وبين ربي
    الجريمه ما ارضاها من سعودي ولا من اي جنس وعمرنا ما قيمنا انسان بجنسه لاكن مو اعرف انو جنس يتفشى فيهم داء معين واجيبهم لين عندي واذا ما كنت او كنتي تقرأ جرايد او تسمع اخبار مو ذنبي معضم الجرائم من هدا الجنس سواء رضيت او ابيت!!
    والظالم جزاته عند ربه خدامتي جلست خمس سنوات عندي ولما سافرت لظروفها ندمت وبتحاول ترجع لو ظلمتها ماحاولت الرجوع ولا قيمنا انفسنا اننا ملائكه وخير الخطائون التوابون واذا عندك مشكلة في الجنسيه السعوديه وما قدرت تاخد الجنسيه برضو مو مشكلتي وما في داعي تسوي من الحبه قبه والله اعلم بما في الصدور
    .........

((أسأل الله الهدايه لي ولجميع المسلمين وتحياتي للمحترمين،)) نهاية الاقتباس
    كنك داري اني مش سعوديه هه!!!
    واذا تبغى انت الجنسيه اعطيك اياها انت و100 من اشكالك!!!!!!
    شككتني بنفسك قلت يمكن شافني بالكورنيش اسبح مع الخواجات
    وتعليقي ماصدر عن همجيه مثلكم وتعنت ومزاج هذا كلام كتبته بناء على الفاظ مذكوره من بعض جهلة الناس امثالك!!
    قرررف وساخه وعع!!!
    على ايش شايفين نفسكم!!!
    لو قلتوا البعض او مما رحم ربي كان ماعلقت ولكن تقولوا كل البنقال!!!
    والحمدلله لا البنقال ولاغيرهم راح يتعلقوا برقبتي يوم القيامه وان شاء الله تكون انت خصمهم في محكمة الآخره حيث لاحاكم الا الله وحده عشان تعرف تعمم الذنب انت وغيرك وكأنك مشرّع ورقيب على الخلق ولاحول ولاقوة الا بالله!!!
    اصحاب العقول في راحهّّ
    وتحياتي لجميع المحترمين
    & أم القمرين &
    ,,,,,,,,,,