استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات
 
× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا


خادمات , عاملات

إستقدام ونقل


للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية



  • اخر المشاركات

  • التفاوض مع طاجيكستان لاستقدام عمالة منزلية

    أنظمة العمالة المنزلية


     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

     
    قديم 10-08-2015, 07:30 AM
    التفاوض مع طاجيكستان لاستقدام عمالة منزلية
    التفاوض مع طاجيكستان لاستقدام عمالة منزلية


    متعب الروقي من جدة

    كشف لـ"الاقتصادية" مسؤول في سفارة طاجيكستان في المملكة، أن هناك مفاوضات جارية بين البلدين لتوقيع اتفاقية استقدام العمالة الطاجيكية، حيث من المتوقع أن تشمل جميع العمالة بما فيها العمالة المنزلية، مبينا أنه لم يتحدد بعد موعد معين لتوقيع الاتفاقية، التي ما زالت في مرحلة المفاوضات.

    وأوضح المصدر – تحتفظ الاقتصادية باسمه – أن الجانب السعودي قد فتح خط المفاوضات مع المسؤولين في وزارة العمل الطاجيكية منذ مدة، وما زال توقيع الاتفاقية من عدمها مرتبط بإنهاء المفاوضات بين البلدين والاتفاق على الشروط، التي وضعها كل جانب، متحفظا على ذكر تفاصيل الاتفاقية إلى حين الانتهاء من المفاوضات. وكشف لـ"الاقتصادية" مصدر مسؤول في وزارة العمل، أن جهات عليا منحت وزارة العمل الضوء الأخضر، لتوقيع اتفاقيات استقدام عمالة منزلية من أربع دول في قارتي آسيا وإفريقيا، بهدف التوسع في استقدام العمالة المنزلية وتغطية الطلب المتزايد في السوق المحلية.

    وأشار إلى أن الوزارة بحثت كيفية الاستفادة من عمالة تلك الدول وقدرتها على التوافق بالعمل في السوق المحلية، ومن ثم اتخذت القرار في بدء إجراءات المباحثات مع الجهات المسؤولة في الدول المعنية، مشيرا إلى أن التوجه الحالي للوزارة بتوقيع اتفاقيات الاستقدام للعمالة المنزلية هو للدول الإفريقية في المقام الأول، نظرا لقدرة عمالتها على التأقلم والعيش في المملكة، وبتكلفة هي الأقل، مقارنة بعمالة الدول الأخرى. وكشفت وزارة العمل ممثلة في فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة عن آلية تطبيق نظام "المسار السريع للاستقدام" خلال ورشة عمل تعريفية عقدتها بجدة أخيرا لمسؤولي الموارد البشرية بالقطاع الخاص، مبينة أن الخدمة الإلكترونية الجديدة التي أطلقت في الأيام الماضية تمنح بموجبها المنشأة رصيدا فوريا بعدد التأشيرات نظير ارتباطها بعقود حكومية، وتأتي كمكافأة للمنشآت، التي التزمت بالتوطين.

    وتعرف طاجيكستان بأنها دولة يبلغ عدد سكانها بأكثر من ثمانية ملايين نسمة، وتبلغ مساحتها نحو 55251 كيلو مترا مربعا، وتحدها أوزبكستان غربا وقرغيزستان شمالا، والصين شرقا، وأفغانستان جنوبا، ويشكل المسلمون أغلبية سكان طاجيكستان، حيث كانت نسبة المسلمين بها 96 في المائة، وانخفضت هذه النسبة إلى 83 في المائة بسبب هجرة الروس إليها.
       

     
    قديم 10-08-2015, 01:11 PM
    صرنا حقل تجارب للخدم كل يوم طالعة لنا دولة تجرب عمالتها فينا وياليت الزين منهم يستمرون معنا بدون آستغلال !!!
       

    التعديل الأخير تم بواسطة متابع بصمت ; 10-09-2015 الساعة 01:33 AM

    مواقع النشر (المفضلة)



    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    كلمات البحث - Keywords
    شغالات, عمالة, مكتب استقدام, العمالة المنزلية, مكتب خادمات الرياض, عاملات القصيم, الدمام, جده,
    شغالات و موقع العمالة المنزلية لخدمة اي مكتب استقدام خادمات و مكتب الخدمات العامة, خادمات تنازل, شغالات, تأجير يومي, عاملات بالساعة, استقدام الفلبين, تأجير يومي, شغالة بالشهر, خادمة منزلية, سائق خاص, حراج.

    مشاوير نقل و توصيل


    الساعة الآن 05:30 AM




    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir