استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مطلوب سعودية

عاملات في الطائف

قديم 09-13-2009, 04:52 AM
    هدو رمضان كريم

قديم 09-16-2009, 01:25 AM
    الله يالدنيا سعووديه مره وحده

متاكد انك سعوودي انت واذا متاكد ياليت تسدح اثباتك؟ ؟

والسعوديه تاج راسك واومك واختك وزوجتك اذا احد رضى فيك مستقبلاااا

يعني ماله داعي الدق ودور على خدم من عائلتك فهم اولى بالمعروف من هالناحيه

تحيااتي لكن ليس لك بل للسعوديااات. .

قديم 09-16-2009, 02:30 PM
    اولا انتي ياسيرة الاحزان احب اني اوضح لك ان السعوديات التي في قطر هن من جنسك يعني مغربيات سبق وان تزوجوا سعوديين ومنحن الجنسيه وعند انفصالهن من ازواجهن هربا بالجواز السعودي لايستطعين البقاء بالسعوديه والا المغرب يقبل يشغلهن مثل حالك يعني وبالتالي لجأن الى دول الخير اقصد دول الخليج ليعتاشن فارجوا من الجميع ان يحاسب نفسه قبل ان يحاسب اقول كلامي ونحن انشاءالله ان من القوم المتواضعين لااقصد اي تعالي على الغير ولكن الجميع يعلم فضل الخليج وشعبها على الغير تعطي ولاتاخذ ؟

قديم 09-16-2009, 03:59 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الاحزان مشاهدة المشاركة
    يا اخت العمل عبادة.مادام لا يلهيك عن عبادة الله.وانت تعرفين ان السعوديات اصبحن خادمات في دولة قطر .يعني ان الغاية تبرر الوسيلة.وليس كل الناس ولدوا وفي افواههم ملاعق من دهب.ان كنتي انت غير محتاجة للعمل فيكفي ان تمري على الموضوع بدون تعليقات مستفزة.قد تكون هناك سعودية في حاجة للعمل.وعوض ان تدهب الى قطر تعمل لدى ابن بلدها .فهو لم يطلب خادمة له وحده.فهو قال انها ستعتني بوالديه يعني ستكون بمنزل عائلي.وهدا لا يحط لا من قيمتها ولا من كرامتها.ان كان هناك شيء يحط من قيمة المرءة فهو تواجد المرءة مع السائق في مشاويرها دون وجود محرم.ولبسها للنقاب ونزعه في شوارع باريس وهي في قمة السفور والتبرج.و و و و .اما العمل فلا عيب فيه مادام ليس فيه ما يغضب الله والله ولي التوفيق
    يا ست اميرة الاحزان انت عاجبك عرض اخونا المحترم
    انت عارفه الشغالة من جنوب شرق اسيا كم تكلف يعني حوالي 8-9 الاف ريال
    يدفعها اخواننا وعلى قلبهم زي العسل .. صح والا انا غلطان
    انا طلبت من اخونا صاحب الاعلان يعلن استعداده لدفع 6 الاف ريال فقط مقدم عقد
    للخادمة السعودية بعقد موثق لدى مكتب العمل حتى تضمن الفتاه حقوقها .. هذي صعبة يا جماعة بالرغم ان السعودية المفروض تاخذ اكثر من شغالات جنوب شرق اسيا
    لكن اخينا بالله رافض هالشيء هو يبيها مثل الشغالات الحبشيات براتب بسيط ومتى ما بغى يطرها يطردها ولو لاحظتي في احد ردوده يقول

اقتباس:
    ولو احصل واحده توافق على ان تكون زوجه لاوالدي اتمنى ذالك
    يعني الراجل يبي شغالة وزوجه بنفس الوقت طبعا بدون مهر لانه مو قادر يدفع 6 الاف تبونه يدفع 40 الف
    يا ناس احنا ما قلنا الشغل عيب لكن من حق الفتاه تضمن حقها
    وانا احذر كل البنات من المحترمات لعدم الانسياق والانخداع بمثل هؤلاء
    انا استغرب من ادارة المنتدى السماح له بوضع رقم جواله ... وييييين المشرفين
    في فتره كانوا اصحاب السيارات المغازلجية يكتبون ارقامهم على زجاج السيارات بخط عريض
    ويكتبون بجانب الرقم " السيارة للبيع" وهذي الحركات قديمه والحركة الجديدة " ابي شغالة سعودية ولو حصل ابيها تكون زوجه" ..وين يا بو الشباب تبي تخطبها وهي تكنس الصالة مثلا
    ههههههههههههه وبعض اخواتنا متحمسات مع الرجال .. بطلن سذاجه فكل الرجال
    يغريهم الجنس الناعم والقليل منهم لا يردعهم الا الخوف من الله سبحانه وتعالى
    فانتبهن يا اخواتنا .. الحذار الحذار . فنحن في زمن المغريات الجنسية وحب الشهوات .

قديم 09-19-2009, 06:02 AM
    ياجماعة الخير هذا الادمي 2009 ماني داري ليش ماخذ موقف عدائي مني..

ياخي اتق الله في نفسك اكلتني لحم وعظم انت وش فيك يادمي؟ ..

ياخي اسلوبك هذا ما هو اسلوب حوار ..

ياخي ليش تتهجم على وتتهمني بمالا يلق ؟..

يابن الحلال انا لوادري انني ابحصل عامله سعوديه او غير سعوديه اسلوبها مثل ما انت تتكلم به وتتهمني بانني انويه والله لو تعطيني هي فلوس ما ادخلها بيتي..

ولو اعرف انني ابحصل واحده اسلوبها مثل اسلوبك في الحوار ما اخذتها لو اودي والدي ووالدتي الملجاء..

اتق الله يارجل بهذلتني باتهاماتك الغير لايقه.

ياجماعة الخير انا والله العظيم في رمضان والكاذب عليه لعنة الله ما شرحت لكم

الا الحقيقه من ناحية ظروفناولا انوي ما يتهمني به هذا 2009 حسبي الله عليه
    ..

وانا وانتم نعلم ان الغناء والفقر والصحة والمرض والنشاط والهرم من الله تعالى..

وانا ما اطلب صدقه من حد انا ابحث عن من يخدم اهلي بمالي وساستمر اكرام لشيبات اغلا الغالين الله يحفظهم ويمن عليهم بالصحه والعافيه ..قولو امين

والاخ 2009 يقل مو قادر يدفع 6000 تبونه يدفع40 الف

ماني عارف ليش 40 الف الي يقول عنها

على العموم

انا وجدت عن طريق النت عنوان ,,, واتصلت عليه

وشرحت له الامر ووعدني خير بعد العيد

وساستاذنه اذا وافق اكتب لكم رقم جواله للي ظروفه مثل ظروفي

وخلوا 2009 يكسبني من حسناته ان شاء الله ويحمل من سياتي

لاتنسونا من صالح دعاءكم..

تحياتي للجميع حتى 2009

قديم 10-03-2009, 07:10 AM
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-shoshan
    ياخوان شو الاسعار الخياليه 12 و13 و8 الاف ليه عشان تشتغل لها شهرين ومن ثم قالت ابي سفر هل الذي وصلهم لتلك الاسعار قلة العاملات ! لااتصور ذلك الاستقدام ماهو مقصر يعطيني لكل رب اسره واحده واثنتان وبكل سهوله والمكتب ياخذ من 900 الى 1000دولار شامل التذكره اي 3750 ريال و2000 التاشيره يعني 5750 واصله للمطار فلماذا رفع الاسعار ادري ان اهل المكاتب والوسطاء يزعلون على لاكن يجماعة ماوصلنا الى مرحلة الندره من العاملات ؟ \\

يمكن تكون مطليه باذهب ؟؟؟؟ههههههههههههه

\

والله انه صادق حنا يالسعوديين اعطينهم المجال وجه وخاصه الي ماسك المكاتب اجانب من المصريين والفلسطينيين والسوريين وخاصه السود انيه يلعبون بالاسعار ؟؟؟

شوفولنا حل ياوزارة العمل ؟؟؟مع المكاتب الي كلن يلعب على كيفه وير فع بالاسعار ؟؟ كانى بسوق غنم هذي سمينه وعدله ... وهذي ضعيفه؟؟؟
    شوفولنا حل حنا الضحيه ؟؟؟ هم دارين ان محتاجين للعماله وهم مصرين على رفع اسعارهن؟؟؟

من يلقالي شغاله رخيصه ؟؟ مع نقل الكفاله 8000