عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   بلاغات هروب العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=59)
-   -   رقم الجوازات للإبلاغ عن الخادمات والسواقين الهاربين (https://www.amalh.net/showthread.php?t=27611)

09-14-2011 09:36 AM

رقم الجوازات 992 للإبلاغ عن الخادمات والسواقين الهاربين

يداً بيد ضد مخالفي الإقامة وأكل أموال الناس بالباطل .

عزيزي المواطن هل تعلم أن سعر تشغيل الخادمة في رمضان وصل لـ 6000 ريال في بعض احياء الرياض وفي جدة 2500ريال ، هل تعلم مدى ضرر الدولة على المدى البعيد من هذا الشيء ، هل تعلم أن إيوائك للعمالة الهاربة ضرر بأخيك المواطن وقد قال صلى الله عليه وسلم "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده" .

فأرجو من أي أخ أو أخت عضو في هذا المنتدى التكاتف ضد هؤلاء السارقين والإبلاغ عن هواتف السماسرة والسيارات التي تقلهم على الرقم 992

*** أرجو أن ينشر عن طريق البلاك بيري والرسائل للإصدقاء والمعارف***وللمعلومية فإن موظفي الجوازات متعاونين وكثير منهم معانين من هذا العضال مع أسرهم وأقاربهم وقد اتصلت للإبلاغ عن سمسار وسمسارة وكان التجاوب جداً راقي .
وتم القضاء على عدد منهم في الرياض.

اخوكم فلاته اسم مستعار مكون من خمسة أحرف ليس إلا.

09-15-2011 07:28 AM

مشكوووووووور اخووووي

10-03-2011 09:34 AM

يعني الجوازات مو عارفين اوكارهم ؟
الله المستعان جدة في كل داعوس في اندونيسي
ولو راحو كيلو ٣ في جده بيخرجون الااااااف الجاوه منها الله يقلعهم
بس رجال الجوازات مكبرين المخده و الدليل شحادين اشارات التحليه بكبرها

11-01-2011 07:39 AM

الجوازات ما عندهم سالفة بس خليك عنهم
احنا هربوا لنا اربعة* شغالتين وسواقين
وما عندك احد
والى الان ما لقيناهم...

11-02-2011 02:03 AM

للأسف بلغنا عن عدد من الي يأجرون منهم اندنوسي وباكستانين هم سواقيين ويأجرون متخلفات

ولأكأننا سوينا شئ السواقين لحد الحين موجودين والاندونسي يوصل خادمات بالساعه ومازال يستقبل طلبات

وتقوول 992 ؟؟

اقول يالليل ماطولك

على العموم يعطيك العافيه

11-02-2011 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana kh (المشاركة 219625)
للأسف بلغنا عن عدد من الي يأجرون منهم اندنوسي وباكستانين هم سواقيين ويأجرون متخلفات

ولأكأننا سوينا شئ السواقين لحد الحين موجودين والاندونسي يوصل خادمات بالساعه ومازال يستقبل طلبات

وتقوول 992 ؟؟

اقول يالليل ماطولك

على العموم يعطيك العافيه

أخي العزيز البلاغات يومياً بكثرة على الجوزات (على مستوى المملكة) والتحقق والكمائن التي سوف تنصب لهم من رجال الجوزات تأخذ من الوقت الشيء الكثير ، فلا نيأس بل نبلغ عن السماسرة ويداً بيد ضد مخالفي نظام الإقامة ، وأرجو من لديه فتوى بشأن إيواء مخالفي الإقامة نشرها في هذا المنتدى وغيره لكي لا يجد السمسري من يؤجر عليه وأنا على يقين بأن المواطنين والدولة بدووا في ادراك حجم المشكلة وتأثيرها على الإقتصاد والأمن .

11-02-2011 11:26 PM

الواسطه

اخي يوجدباالرياض المدعوحسن الشهري مخالفي نظام الإقامة عددكبيرمن العماله المبلغ عنهم
للأسف بلغنا الجوزات بس لاحيات لمن تنادي

04-16-2014 05:17 PM

اتصل ولا احد يرد

04-22-2014 12:22 AM

ايه هين

ياعمي الجوازات اذن من طين والثانيه من عجين يستلمون منك البلاغ من هنا ويطنشون عليك من هناك يعني كأن شيئآ لم يكن الجوزات همها تطبيق الغرامات مثلها مثل المرور وسارق:mad:

04-22-2014 02:32 PM

ﻻتيئسون من رحمة الله بلغوو وﻻتترددو..ترى اكثر اللي يقولون الجوازات مايتفاعلون معنا من المستفيدين من الوضع الحالي. لذلك بلغوو وﻻ تترددو..وأنا من العاملين في الجوزات والبﻻغات تؤخذ بكل جديه وهناك مداهمات للاوكار المشبوهه يوميا..

04-22-2014 09:29 PM

أخي خبير الخدم

بعد التواصل مع الجوازات على الإيميل أحالوني على الشرطة .. 999
كيف يتم ابلاغ الجوازات حيث رقهمهم الموحد لا أحد يرد 992

04-27-2014 10:45 PM

ايه هين

بلغ البلديه على 940 يمكن يردون الجوازات
الجوازات يا اخي لا حياة لمن تنادي :d

الساعة الآن 12:59 AM