عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ياخوان اسئل الله ان يصلح ذريتكم " ابي شوركم في موضوع " (https://www.amalh.net/showthread.php?t=76460)

07-14-2013 01:35 AM

ياخوان اسئل الله ان يصلح ذريتكم " ابي شوركم في موضوع "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني / اخواتي

ابارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك
واسئل الله لنا ولكم التوفيق والسداد في هذا الشهر الكريم

اخواني انا رجل متزوج ولدي اربع اطفال

اكبرهم عمره 6 سنوات واصغرهم سنه ونصف

زوجتي توظفت وارغب في في استخراج خدامه لها

وموضوع الخدامات موضوع اتخوف منه بشكل رهيب جداً حتى قبل ان تتوظف زوجتي كان موضوع مرفوض بالنسبه لي رفض قاطع

وخصوصاً بعد حوادث قتل الاطفال اللي صارت مؤخراً وكثرت بشكل مخيف

يا اخوان ابي شوركم

اي جنسيه استخرج
ايش الجنسيه اللي اغلبكم جربها وكانت تجربه رائعه !!

هل استخرج اثيوبيه !!
هل استخرج نيباليه !!
هل استخرج سرلنكيه !!

الاسئلة تطول وتطول ومايبقي لي الا شوركم بعد الله سبحانه

ياليت ياشباب / وبنات

تعطوني شوركم في هذا الموضوع

07-14-2013 02:07 AM

هنديه وبس
مو كل المكاتب تجيبها بس راح تلقا
والاهم انها تكون مسلمه وام

07-14-2013 02:15 AM

الله يحفظ عيالك لعين ترجيهم
اخوي الله يصلح الحال والله اذا قلت لك جنسيه معينه فانا كذبت عليك والله اللي يعطي ويبارك
انا جربت المغربيات وخاصة بنات الارياف والحمدلله ماشي حالهم بنات صادقات ضعيفات يبون يشتغلون وحنونات وطيبات بزياده وخاصة اللي ماتعلمت
بس انصحك ان تاخذ اللي عمرها فوق الاربعين وتكون من الراشدية لانهم معروفين بالصدق والامانه
الاثيبوبيه انصحك لاتقرب منهم مهما كانت ديانتها او عمرها او خلاقها عشان ترتاح نفسك وتتطمن على اولادك
والله يكتب لك اللي فيه الخير

07-14-2013 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن1 (المشاركة 444936)
هنديه وبس
مو كل المكاتب تجيبها بس راح تلقا
والاهم انها تكون مسلمه وام

شكراً اختي فاتن على النصيحه
وهل نصيحتك من واقع تجربه !!

وليس مو اي مكتاب يجيبها !! هل العماله الهنديه متوقفه !!

07-14-2013 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsalim (المشاركة 444938)
الله يحفظ عيالك لعين ترجيهم
اخوي الله يصلح الحال والله اذا قلت لك جنسيه معينه فانا كذبت عليك والله اللي يعطي ويبارك
انا جربت المغربيات وخاصة بنات الارياف والحمدلله ماشي حالهم بنات صادقات ضعيفات يبون يشتغلون وحنونات وطيبات بزياده وخاصة اللي ماتعلمت
بس انصحك ان تاخذ اللي عمرها فوق الاربعين وتكون من الراشدية لانهم معروفين بالصدق والامانه
الاثيبوبيه انصحك لاتقرب منهم مهما كانت ديانتها او عمرها او خلاقها عشان ترتاح نفسك وتتطمن على اولادك
والله يكتب لك اللي فيه الخير

الله يوفقك يارب

اخوي هل انت جربت الاخوات المغربيات !!

وياليت اخوي تعطيني نبذه عنهم يالغالي
كم رواتبهم كم مدة الاستقدام

وليش انت حددة منطقة الراشدية ومن الارياف !!

07-14-2013 04:08 AM

اكيد انا نصيحتي من تجربه واكثر من مره والهنود المسلمين اقرب شئ لنا في العادات والتقاليد واذا تعرف هندي تقدر تساله عن اي عاده تبي تعرفها عندهم مره محترمات
واللي تجي السعوديه وتحب اللي تشتغل عندهم تتعلق فيهم وترفض السفر عشر عشرين سنه عشان كذا صار عندهم ممنوع الوحده تسافر لشغل غير يتم عمرها 40 سنه وعشان كذا المكاتب قليل اللي يجيبها لهنديه
لانه مايلقها في سهوله واذا تعرف هندي وتثق فيه عطه التاشيرة ووكاله لاي مكتب بالهند ويجيبها لك
الاستقدام مفتوح وراتبها 700
والله يكتب مافيه خير لك ولنا والا جميع المسلمين

07-14-2013 04:11 AM

الله يصلح حالكم ويسر أمركم ،، نصيحه ومن تجربه أمر المعلمه مو سهل !! تتعب دوام وطالبات وموجهات وتجي البيت تقوم بمهام أخرى وتذكر أنها كائن !!! وأمّا بالنسبه لجنسيه الخادمه أبدا لاتفكر بمغربية حرام عليها الي نصحت فيها!!! موفرق بس عربيه !!! مثلنا مثلها؟؟؟ ولا أنصحكم بالهنود والحبشيات ممكن نيبال وسريلنكا مسلمه وحنونه على الأطفال ؟؟؟ والنصيحة المُثلى من جد،، ان قدرت تشتري اندونيسيات روعه روعه بمعنى الكلمه حنونات جداً ،، ومعگ على الظروف بعون الله ،، حاول تأخذها تنازل من المنتدى من هنا وتحلِّف الشخص بالله اذا فيها عيب!ويكون أمر الحواله مُقابضه يداً بيد؟؟؟ صحيح غاليات بس اش نسوي شر لابد منه !!! يمكن ٢٧ من الكفيل ،، بحفظ الله

07-14-2013 04:22 AM

وطبعا زوجتگ لازم تحصن عيالك وتقرا الدعاء الوارد قبل ماتطلع؛(استودع الله الذي لاتضيع ودائعه نفسي وامانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي وزوجي واولادي وجميع ماأنعم الله به علي)

07-14-2013 05:02 AM

كل جنسية فيها الطيبة والرديئة
والخادمات حظوظ وارزاق
سيرلنكا كثر هروبهم الفترة الاخيرة بشكل خيالي
اثيوبيا لااااااا تفكر فيها
اذا عندك صغار الفلبينية ممتازة
والهندية سمعت ناس تمدحها وناس تذمهم لكبر اعمارهم
النيباليات كويسات

الله ييسر امرنا وامرك والجميع
ويرزقنا الخادمة اللي تخاف الله وتتقيه
ويسخرها لنا ويكفينا شششششرها

07-14-2013 11:50 PM

اشكر لكم المشاركه في الموضوع

لحد الان لم اجد جنسيه يثبت عليها اكثر من شخص

07-15-2013 03:00 AM

اخوي انا اقولك المغربيات رواتبهم من 1000 الى 1200ريال جربتهم ثمان سنوات اقسم بالله اني اسافر واولادي عندهم بحفظ الله لايحبون التسلط على الاطفال ومعاملتهم حنينه وراقية والله يشهد ماعمري شفت منهم شي وعندي بالبيت ثلاث
بالنسبه لراشديه او قنيطره لانهم ناس صادقين وطيبين والله العالم

07-15-2013 03:49 AM

من الجنسيات اللي ذكرتها انصحك بالسيرلانكيه ترا السيرلانكيات حنونات وهاديات
ابعد كل البعد عن الاثيوبيه من كثر المشاكل اللي نسمعها الان منهم
والنيباليه لسى جدد على المجتمع السعودي وماانصحك تجرب وانت ماتعرفهم قبل
فلذلك امامك خياريين فلبينيه او سيرلانكيه ، لكن دام عندك اطفال السيرلانكيات احن على الاطفال

الساعة الآن 07:41 PM